بيجامات صيفي للعرايس

أ / نسمة أحمد البهنسى

بيجامات صيفى للعرايس تحتاج الفتاة العروس إلى اقتناء البيجامات الصيفي وقد يوجد منها الكثير من الأشكال لذا نعرض لكم الآن من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة جدا ومميزة من أجمل صور البيجامات للعرايس.

بيجامات تركي للعرايس

بيجامة رقيقة جدا مكونة من بلوزة بنصف أكمام قصيرة من الأمام والخلف وطويلة من الجوانب باللون الأسود ومنقوش عليها باللون الأصفر فى بني وبيج وعليها بنطلون ليجن باللون الفوشيا فى بينك ولبني وابيض ونبيتي وأسود وأصفر.

بيجامات صيفي

بيجامة تركى رائعة تحتوى على بلوزة بنصف أكمام ومكشوف الأكتاف باللون البرتقالي ومنقوش عليها باللون البنى فى بيج فى ذهبي ولها بنطلون من القماش الميلتون الواسع باللون الاسود.

بيجامات صيفي

بيجامة تركي شبابي مميزة تتكون من توب كت طويل من القماش الميلتون باللون الرمادي وعليها بنطلون من القماش الشيفون باللون السيمون الفاتح.

بيجامات صيفي

بيجامة مميزة مصنوعة من القماش القطن مكونة من توب بنصف أكمام باللون الأبيض وملونة باللون الأحمر فى ابيض فى بينك وعليها هوت شورت باللون الأحمر فى أصفر وأبيض وأخضر.

بيجامات صيفي

بيجامة تركي رائعة تتكون من توب طويل بنصف أكمام باللون البينك وفى أزرق وابيض وعليها بنطلون قصير مصنوع من الميلتون باللون الأزرق السادة.

بيجامات صيفي

بيجامات 2020 تركي

بيجامة تركي صيفي مميزة تتكون من بلوزة كت مصنوعة من القماش الميلتون باللون الكحلي وعليها كلام باللون السيلفر وعليها بنطلون قصير يظهر الساقين من الميلتون باللون الرمادي والجيوب باللون الكحلي.

بيجامات صيفي

بيجامة انيقة يجب عليك اقتنائها وهي بيجامة مكونة توب كت طويل من القماش القطن فى الميلتون باللون البينك الداكن فى الرمادي وعليها هوت شورت أنيق باللون الرمادي وعليه خطوط باللون البينك الداكن.

بيجامات صيفي

بيجامة أنيقة جدا من ماركة شانيل مكونة من توب بنصف أكمام باللون الأبيض ومرسوم عليه علامة شانيل باللون الاسود وعليه بنطلون طويل من القماش القطن باللون السيمون فى الأبيض.

بيجامات صيفي

بيجامة تركى مميزة مكونة من بلوزة طويلة بنصف أكمام رائعة مصنوعة من القماش القطن باللون البيج فى الفوشيا والأسود وعليها بنطلون طويل أيضا من نفس نوع القماش والألوان.

بيجامات صيفي

بيجامات حريمى 2020

بيجامة أنيقة وراقية جداً تتكون من توب كت مميز مصنوع من القماش الحرير يظهر البطن باللون النبيتى الداكن وعليه هوت شورت أنيق أيضا من الحرير باللون النبيتى الداكن.

بيجامات صيفي

بيجامة رائعة جدا تتكون من توب كت طويل باللون البينك فى الأسود وعليه بنطلون طويل من القطن باللون الكحلي فى البينك.

بيجامات صيفي

بيجامة كيوت ومميزة تحتوي على تى شيرت نصف أكمام باللون الأبيض فى الأسود وعليه هوت شورت باللون الرمادى فى أسود.

بيجامات صيفي

بيجامة ناعمة تحتوي على تي شيرت بنصف أكمام من القطن باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأحمر فى أخضر فى سيمون وعليه بنطلون طويل من القطن أيضاً باللون الاسود فى أبيض وسيمون.

بيجامات صيفي

بيجامات عرايس مثيرة

بيجامة قطعتين تتكون من تى شيرت نصف أكمام باللون البينك فى الموف وعليه بنطلون طويل من القطن باللون الأبيض فى أسود.

بيجامات صيفي

بيجامة مثيرة تتكون من توب باللون الاسود فى أبيض وعليه هوت شورت باللون اللبني ومنقوش.

بيجامات صيفي

بيجامة تتكون من بلوزة أكمام باللون البيض فى فوشيا وعليها هوت شورت أبيض فى أحمر.

بيجامات صيفي

بيجامة رائعة تتكون من توب كت باللون الاسود فى ابيض وعليها ليجن باللون الاسود.

بيجامات صيفي

وبعد مشاهدته لتلك البيجامات الرائعة ما هى البيج أمة التى نالت اعجابك أخبرينا الآن.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *