التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية جواد بلا فارس للكاتبة منى سلامة من خلال موقع محتوي، تصنف رواية رومانسية اجتماعية ذات طابع دينى، تبرز التعاليم والتقاليد الأخلاقية الصحيحة.

لاقت رواية جواد بلا فارس على إعجاب الكثيرين، فهى يطلق عليها رومانسية إسلامية ومن روايات الحب الحلال، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية جواد بلا فارس والكاتبة منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية جواد بلا فارس كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منى سلامة

منى سلامة كاتبة شابة من مواليد 1985، ولدت في المنصورة، تميل كتاباتها إلى الرومانسية الاجتماعية ذات الطابع الدينى، بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار بنوتة أسمرة.

قدمت الكثير من الروايات التى لاقت نجاحا كبيرا خصوصا لدى محبى الرومانسية، ومن أهم رواياتها المنشورة اليكترونيا: مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس، العشق الممنوع، ومجموعة من القصص القصيرة، صدر لها أول رواية مطبوعة تحت اسم كيغار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

رواية جواد بلا فارس

رواية جواد بلا فارس

رواية جواد بلا فارس تدور أحداثها حول شخصية سارة الفتاة التى عاشت فى أمريكا، وهى فتاة متحررة لا تحب الملتزمين وترى أنهم إرهابيين متخلفين لا يحترمون المرأة، ترصد الرواية قصة سارة مع على وهو رجل محترم وملتزم غير قناعاتها.

رواية جواد بلا فارس قدمت الكثير من الدروس والعبر والقيم الإسلامية، وذلك بأسلوب مشوق ورائع وبطريقة غير مباشرة، فكرة الرواية رائعة واستفاد منها الكثيرين.

الآراء حول رواية جواد بلا فارس

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية جواد بلا فارس التى نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، لأنها ترصد قصة امرأة متحررة وقعت فى حب رجل غير أفكارها وأسلوب حياتها.

نالت رواية جواد بلا فارس إعجاب الكثيرين لأنها مكتوبة بأسلوب شيق وجذاب تجعلك تقرأها حتى آخر صفحة، رأى البعض أن الرواية مثالية فيها يوجد بها معلومات دينية مفيدة وتفاصيل كثيرة مثل مناسك العمرة و صلاة الإستخارة، و فيها تذكير بآيات و أحاديث كثيرة، ورأى البعض الآخر أن الرواية بها الكثير من الأحداث غير المنطقية.

رواية جواد بلا فارس

مقدمة رواية جواد بلا فارس

يتعرض الشاب الوسيم و الاستاذ الجامعي آدم لعملية نصب من رجل اعمال كبير ، فيقرر الانتقام منه عن طريق ابنة أخيه التي اكتشف بالمصادفة أنه أستاذها الجامعي.

قراءة رواية جواد بلا فارس pdf

رواية جواد بلا فارس تدور أحداثها حول شخصية سارة الفتاة التى عاشت فى أمريكا، وهى فتاة متحررة لا تحب الملتزمين وترى أنهم إرهابيين متخلفين لا يحترمون المرأة، ترصد الرواية قصة سارة مع على وهو رجل محترم وملتزم غير قناعاتها.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة منى سلامة

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية جواد بلا فارس  وشاركنا بأهم ما تعلمته من الرواية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *