تحميل وقراءة رواية جواد بلا فارس أون لاين كاملة

أ / جرمين خيرت فهيم

تناقش الكاتبة المميزة منى سلامة من خلال صفحات روايتها جواد بلا فارس قصة حب مختلفة مفعمة بالمشاعر والعواطف المتشابكة كما تقدم مجموعة من النصائح والمواعظ الدينية الهامة.

وتلقي الكاتبة منى سلامة من خلال رواية جواد بلا فارس الضوء على بعض القضايا الهامة مثل قضايا النصب والسرقة وغسيل الأموال التي انتشرت بكثرة في السنوات الأخيرة وتجسد الكاتبة أيضاً الحياة الجامعية بكل ما فيها من علاقات وصداقات مميزة.

معلومات عن منى سلامة

تعتبر منى سلامة واحدة من الكتاب الشباب المميزين حيث نجحت خلال فترة قصيرة في النجاح والانتشار، ولدت منى سلامة في عام 1985 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واستطاعت الحصول على بكالوريوس الطب في عام 1985.

بدأت الكاتبة منى سلامة الكاتبة في عام 2013 من خلال النشر الإلكتروني حيث كانت تنشر رواياتها تحت أسم مستعار”بنوتة أسمرة”وتوالت بعد ذلك أعمالها الأدبية وكان أخرها رواية “ثاني أكسيد الحب”التي عرضتها مؤخراً في معرض الكتاب 2018.

وتحرص الكاتبة منى سلامة على استخدام أسلوب السرد المفصل في رواياتها كما تعتمد على المزج بين الواقع والخيال بحيث تنقل للقارئ صورة كاملة عن القصة.

ومن أهم أعمال الكاتبة منى سلامة “كيغار، العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب” ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس في نهاية المقال.

معلومات عن منى سلامة

معلومات عن رواية جواد بلا فارس

جواد بلا فارس رواية رومانسية تدور أحداثها في أطار اجتماعي حول قصة آدم ذلك الشاب الوسيم ذو العيون الزرقاء الذي يستطيع بابتسامة صغيرة جذب إلى امرأة إليه، وتستمر أحداث الرواية ويتعرض آدم لحادثة نصب كبيرة من قبل رجل أعمال شهير.

ويبحث آدم كثيراً عن ذلك الرجل الذي أستغله وسرق ما لديه ولكنه لم يستطيع تحقيق هدفة وتتوالى الأحداث ويتعرف آدم على آيات الفتاة الجميلة حيث تقابل معها أثناء إلقاءه لإحدى المحاضرات بكلية التجارة حيث يكتشف بالصدفة أن آيات هي أبنة أخو رجال الأعمال الذي نصب عليه.

ويسعى آدم إلى الانتقام من رجل الأعمال عبر آيات وتتصاعد أحداث الرواية وتكشف عن أحداث مثيرة ومفاجآت مذهلة لتأتي نهاية الرواية على غير المتوقع.

معلومات عن رواية جواد بلا فارس

تعرف علي: رسائل صداقة مميزة

آراء القراء في رواية جواد بلا فارس

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء إعجابهم بطريقة الكاتبة في وصف الأحداث بطريقة واقعية تزيد من تفاعل القارئ مع الأحداث.

وقد حققت الرواية انتشار كبير فور نشرها عبر مواقع التواصل وأشاد الكثير بها فيما وجه البعض انتقادات حول إفراد الكاتبة في الاعتماد على أسلوب الوعظ.

مقدمة رواية جواد بلا فارس

تسللت اشعة الشمس الذهبية لتلقي بنورها علي أحد الأبراج السكنية في أحد أحياء القاهرة الراقية تململ آدم في الفراش وفتح عينيه بتكاسل. حانت منه التفاته الي المرأة النائمة بجواره .. ازاح الغطاء ونظر الي ساعة الموبايل .. ثم نهض وخرج من الغرفة وتوجه الي الحمام.. اخذ دشا ثم وقف امام مرآة الحمام يزيل بيده بخار الماء الذي ترسب عليها .. نظر الي وجهه الوسيم ذو الملامح الرجولية .. وعينيه الزرقاوين الواسعتين التي تدبر عقول الفتيات .. وبشرة وجهة الخمرية وشعره الأسود الحريري الذي انسابت بعض خصلاته المبللة علي جبينه .. فأعطته مظهرا جذابا .. إذا أضيف الي ذلك جسده الرياضي وعضلاته المفتولة إذن فنحن أمام رجل قل من تستطيع مقاومة جاذبيته.

قراءة وتحميل رواية جواد بلا فارس pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية جواد بلا فارس للكاتبة منى سلامة.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *