التخطي إلى المحتوى

ملابس بنات سن 12 سنة محجبات عبر موقع muhtwa.com تعتمد الفتيات فى سن 12 سنة على الملابس الخفيفة والكاجوال مع الحجاب لذلك نعرض لكم الان كولكشن جديدة ورائعة جدا من أجمل واحدث ملابس البنات المحجبات فى سن 12 سنة.

ملابس بنات مراهقات محجبات

لوك كاجوال أنيق مكون من تي شيرت من القطن باللون الروز فى لبنى فى اسود وعليه بوليرو طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الميلتون باللون النبيتي السادة وعليه بنطلون جينز ليكرا باللون الاسود وطرحة باللون الأسود وهذا اللوك مناسب جدا للبنات سن 12 سنة.

ملابس بنات

لوك مميزة جدا يحتوي على سالوبيت كت ببنطلون واسع مصنوعة من القماش القطن فى الشيفون باللون الكحلي الداكن ومنقط عليها نقط باللون الأبيض المميز وتحتها قميص من القطن باللون الكحلي وتربون كحلي أيضا.

ملابس

لوك كاجوال ناعم جدا يحتوي على سويت شيرت أنيق من القماش القطن باللون الرمادي الفاتح وعليها رسومات باللون الأزرق فى الأسود والأصفر وتحته قميص من القطن باللون الأبيض وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن وطرحة باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مناسب جدا للذهاب إلى النادي حيث يحتوي على بوكليت مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون البينك الفاتح وتحته قميص من القطن باللون الأبيض وعليهم بنطلون من القماش الليجن باللون اللبني.

ملابس بنات

ملابس بنات مراهقات 2020

لوك كاجوال رقيق مكون من بلوزة من القماش الشيفون فى القطن الناعم باللون الفوشيا الفاتح وهى بلوزة أوفر سايز وعليها بنطلون مصنوع من الشيفون الناعم باللون الأسود ومخطط باللون الأبيض وطرحة باللون الاسود.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة من القطن باللون الأبيض وعليها بلوزه مفتوح باللون الأحمر وعليهم بنطلون مصنوع من الجينز مقطع باللون الأزرق السماوى الفاتح وعليهم طرحة من الكريب باللون الاسود المنقط باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوزة باللون الأبيض من الليكرا وعليها بلوزة من الصوف باللون السيمون وهى بلوزة أوفر سايز وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وطرحة باللون الأبيض.

ملابس بنات

لوك مكون من توب باللون الأبيض وعليها بلوزه مصنوع من القطن فى الميلتون باللون الرمادي وعليهم جيب طويلة من الميلتون باللون الرمادي وطرحه من الجلد باللون البينك الفاتح.

ملابس بنات

ازياء بنات محجبات كاجوال

لوك مكون من توب باللون الأبيض وعليها بلوزه مميز من القماش القطن باللون الزيتي وبنطلون مصنوع من الجينز الليكرا باللون الأزرق الفاتح وطرحة كريب باللون النبيتي.

ملابس بنات

لوك مميز جدا يحتوي على فستان قصير مصنوع من القماش الشيفون بأكمام طويلة وهو فستان سادة باللون الرمادي الفاتح وعليه كولون من الصوف باللون الأسود وطرحة باللون الأصفر.

ملابس بنات

لوك يحتوي على جاكيت طويل مصنوع من القماش الجبردين فى الجلد وهو باللون الزيتي فى الأسود وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

سويت شيرت باللون الرمادي وعليه بنطلون من الجينز باللون الأزرق وطرحة فوشيا.

ملابس بنات

ملابس محجبات سن 12 سنة

قميص باللون الاسود وعليه كارديجان باللون الأصفر الداكن وبنطلون جينز أزرق.

سويت شيرت أبيض فى أصفر وعليه قميص أبيض وبنطلون باللون الأبيض.

ملابس بنات

قميص باللون الأزرق الفاتح وعليها بنطلون قماش باللون البني فى كافيه.

ملابس بنات

تى شيرت أبيض فى بني وأصفر وعليه جاكيت باللون الاخضر وبنطلون باللون الاسود.

ملابس بنات

وبعد أن شاهدت تلك الموديلات ما هو اللوك الذي يعجبك أخبرينا الان عبر الكومنتات.

التعليقات

  1. لو سمحتي ممكن اكلم حد خاص بي الماسنجر او واتس استفسر عن كام حاجه +الموديل الي بأول صوره مين بتكون ضروري الرد اذنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *