ملابس بنات سن 13 محجبات

أ / نسمة أحمد البهنسى

ملابس بنات سن 13 محجبات نعرضها لكم من خلال موقع muhtwa.com يوجد الكثير من أشكال ملابس المحجبات للبنات سن 13 سنة ونحن سوف نعرض لكم الان مجموعة رائعة وأنيقة من أحدث وأفضل ملابس البنات المحجبات فى سن 13 سنة.

ملابس بنات عمر 13

لوك محجبات أنيق مكون من تى شيرت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومخطط عليها باللون الأسود وعليها بنطلون مصنوع من القماش الكريب فى الكريب باللون الكشمير الغامق وهو بنطلون واسع وطرحة من الكريب باللون البينك الفاتح.

ملابس بنات

لوك كاجوال مميز يتكون من تي شيرت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومرسوم عليها باللون الاسود وعليه قميص مفتوح من الشيفون باللون الرمادي الفاتح وعليهم بنطلون هاى ويست واسع مصنوع من القماش الجينز باللون الكحلي وطرحة سوداء.

ملابس بنات

لوك أنيق يحتوي على قميص مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه بلوزه مفتوح مصنوع أيضاً من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود والمنقوش باللون الأبيض فى بيج وعليهم بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة بنفسجي.

ملابس بنات

لوك مكون من قميص باللون الأبيض وعليه بلوزه مفتوح بنصف أكمام منقوش باللون الاسود فى بيج وسيمون وبرتقالي داكن ولبني وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وطرحة برتقالي فاتح.

ملابس بنات

لوك مكون من تى شيرت باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض وعليه جاكيت مفتوح باللون الأحمر وبنطلون مصنوع من الجينز الليكرا باللون الاسود وتربون أسود.

ملابس بنات

ملابس بنات مراهقات محجبات

بوم مكون من قميص من الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه بلوزه اوف شولدر باللون الفوشيا الداكن وعليهم بنطلون مصنوع من القماش اليكسا الجينز باللون الأسود وتربون أسود.

ملابس بنات

لوك رائع مناسب للفتيات جدا فى سن 13 سنة وهو مكون من سالوبيت جيب مصنوعة من القماش الستان الناعم باللون الفوشيا الفاتح وتحتها تي شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى أسود.

ملابس بنات

لوك مميز جدا مكون من سالوبيت كت ببنطلون مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وتحته تي شيرت مصنوع من الصوف الناعم باللون البيج فى الأسود وطرحة بيج.

ملابس بنات

لوك مكون من تي شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى فوشيا وبيج وعليه جاكيت باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وتربون أصفر.

ملابس بنات

ملابس بنات محجبات 13 سنة

لوك مكون من بلوفر باللون الأصفر الداكن وعليه جاكيت مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليهم بنطلون من القماش الليكرا باللون الاسود وطرحه من الكريب باللون البيج فى بنى واسود.

ملابس بنات

لوك مكون من بلوفر طويل من الصوف باللون النبيتي الفاتح وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وطرحة كشمير.

ملابس بنات

لوك مكون قميص من القماش الشيفون باللون اللبني وعليه بلوزة باللون الكحلي وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة باللون الأبيض.

ملابس بنات

بلوزة من الصوف الناعم باللون الرمادي وعليها بنطلون كتان كروهات باللون البني في أصفر ورمادي طرحة زيتي.

ملابس بنات

ملابس بنات محجبات كاجوال

لوك مكون من قميص باللون النبيتي وعليه جاكيت كت باللون الجملي وبنطلون جينز باللون الكحلي.

ملابس بنات

بلوزة رائعة باللون البيج الفاتح ومزينة بالفرو السيمون من الأكمام وبنطلون جينز باللون الكحلي وطرحة كريب بني.

ملابس بنات

بلوزة أنيقة من الشيفون باللون الأبيض منقوشة باللون الاخضر والبرتقالي والبني وبنطلون جينز أزرق فاتح.

ملابس بنات

وبعد رؤيتك لتلك الموديلات الناعمة أخبرينا ما هو اللوك الذي نال اعجابك.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *