التخطي إلى المحتوى

صور فساتين اطفال للعيد عبر موقع muhtwa.com أن فساتين الأطفال فى العيد تتميز دائماً بالجمال والهدوء والنعومة لذلك نقدم لكم الان كولكشن جديدة ورائعة من أجمل وأفضل صور فساتين الأطفال للعيد التى تناسب عام 2020.

فساتين اطفال ناعمة

فستان للأطفال مميز جدا وهو فستان أنيق بأكمام طويلة وقصير وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم المغطى بطبقة من الدانتيل من عند الصدر والخصر ومن بعدها منسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل السيمون الفاخر.

فساتين اطفال

فستان للأطفال رائع جدا مكون من توب مصنوع من القطن والليبرالية باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأسود في رمادي وجيب قصيرة ومصنوعة من طبقات التل المنفوشة باللون الرمادي الفاتح.

فساتين اطفال

فستان رائع بأكمام طويلة وهو فستان قصير مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأصفر من الأكمام والصدر والخصر ومنسدل على واسع ومنفوش بطبقات من التل باللون الأصفر.

فساتين اطفال

فستان مميز وجميل وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش الجينز باللون اللبنى ومنسدل على منقوش بطبقات من التل باللون السيمون الفاتح ومزين بورود من الشيفون باللون الأوف وايت.

فساتين اطفال

فستان بأكمام طويلة وهو فستان ناعم وقصير مصنوع من القماش الليكرا من عند الصدر والخصر باللون الكحلي ومنسدل على منفوش بطبقات من التل باللون الأبيض ومنقوش عليها دوائر باللون الكحلي وبه فيونكة كبيرة من الأمام باللون الأحمر.

فساتين اطفال

فساتين بنات للعيد بالصور

فستان كت قصير وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الكحلي الداكن ومنقوش عليه دوائر صغيرة باللون الأبيض وبه فيونكة كبيرة من الستان من على الخصر باللون البينك الفاتح.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا كت وقصير وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا القطن باللون الأبيض ومرسوم عليه كيتي باللون الاسود والروز والجيب منفوشه بالتل باللون الروز.

فساتين اطفال

فستان كت وقصير وهو مصنوع من القماش الليكرا من الأعلى بالون الأبيض وعليه رسومات باللون اللبني فى سيمون وأخضر وأزرق والجزء الأسفل منفوش بطبقات التل باللون السيمون وبه فيونكة من الستان باللون اللبني.

فساتين اطفال

فستان كت رائع جدا يناسب طفلتك وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الروز الفاتح والجيب منفوشة بطبقات من الشيفون الناعم باللون البيج الداكن.

فساتين اطفال

فساتين اطفال قصيرة

فستان مميز مصنوع من القماش الدانتيل باللون النبيتى الداكن وهو فستان بأكمام قصير والجيب منفوشة بطبقات من التل باللون الكحلي.

فساتين اطفال

فستان مناسب لفصل الشتاء حيث أنه مصنوع من الجزء العلوي من القماش الصوف الناعم باللون البينك والجيب منفوشة من التل والشيفون باللون الموف.

فساتين اطفال

فستان بأكمام وقصير وهو فستان مصنوع من القماش الصوف باللون الأحمر فى كافيه والجيب منفوشة من الشيفون باللون الأحمر.

فساتين اطفال

فستان مميز الجزء العلوي مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون البنى والجيب منفوشه بالتل باللون الرمادي وعليها نجوم.

فساتين اطفال

ملابس اطفال للعيد 2020

فستان قصير باكمام مصنوع من القماش الصوف من الجزء العلوي ومنفوش من الأسفل من التل باللون السيمون.

فساتين اطفال

فستان كت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم بالون اللبني وبه وردة كبيرة حول الخصر باللون السيمون.

فساتين اطفال

فستان كت قصير باللون الكحلى فى الأبيض.

فساتين اطفال

فستان أنيق بنصف أكمام وقصير باللون الأزرق فى أبيض.

فساتين اطفال

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين الرائعة ما هو الفستان الذى ترغبين فيه لطفلتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *