التخطي إلى المحتوى

فساتين خروج 2021 من خلال موقع muhtwa.com ،أن فساتين الخروج دائما ما تتميز بالأناقة والجمال وتضيف لمسة من الأنوثة على الفتاة ونحن نعرض لكم الان مجموعة مميزة من أحدث وأجمل صور فساتين الخروج التى تناسب عام 2021.

فساتين خروج للبنات 2021

فستان خروج شيك وأنيق وهو فستان مصنوع من القماش الكريب الناعم بأكمام طويلة وهو فستان طويل أيضا ومفتوح من الأمام باللون الأسود ومشجر بورود باللون البينك فى الأبيض وروز.

فساتين

فستان طويل بأكمام طويلة وهو فستان أنيق مصنوع من القماش القطن فى الشيفون وهى فستان باللون الأسود السادة وهو مزين بورود من عند الصدر والأكمام وعلى الخصر والورود باللون النبيتى والأصفر والأبيض والرمادى.

فساتين

فستان أوف شولدر جميل ومميز وهو فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون فى القطن وهو منقوش بألوان كثيرة مثل اللون الأزرق فى الأبيض والأحمر والبني والموف والبيج الفاتح ومزين بالدانتيل الأبيض من على الصدر.

فساتين

فستان أنيق جدا مكون من قطعتين القطعة الأولى عبارة عن توب مصنوع من القماش الشيفون بأكمام واسعة والقطعة الثانية عبارة عن جيب طويلة وواسعة باللون الكحلي الداكن ومنقوش بنقشات باللون الأبيض.

فساتين

فساتين خروج عادية 2021

فستان طويل جدا وأنيق بأكمام طويلة وهو فستان به فتحة من الأمام طويلة ومنسدل على الأرض وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأبيض وهو شفاف وتحته بطانة سميكة.

فساتين

فستان قصير ورائع جدا يظهر الساقين وهو فستان بأكمام طويلة ومفتوحة وواسعة وهو فستان مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأحمر الفاتح وبه حزام حول الخصر مصنوع من الجلد باللون الأحمر.

فساتين

فستان أنيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون فى القطن وعليه طبقة من الدانتيل أيضا باللون الأبيض وحول الخصر دانتيل أسود وعليه جاكيت من الجلد باللون الأسود.

فساتين

فستان كت قصير ومنفوش مصنوع من القماش الليكرا باللون البيج الفاتح والجيب منفوشة بطبقات من الشيفون باللون البيج.

فساتين

فساتين خروج شيك 2021

فستان خروج انيق جدا وهو فستان كت قصير مصنوع من القماش القطن فى الليكرا باللون الزيتى الفاتح وعليه جاكيت طويل من القماش الجبردين بأكمام طويلة باللون الزيتى الداكن.

فساتين

فستان خروج مميز للمحجبات وهو فستان مصنوع من الشيفون الناعم وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو سادة وعليه كارديجان طويل مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأبيض.

فساتين

فستان شتوى أنيق يناسب المحجبات وهو فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا باللون النبيتى الداكن وله حزام من نفس القماش حول الخصر وعليه سكاف مصنوعة من الصوف باللون النبيتى فى رمادى وسيمون ولبنى وتربون أسود.

فساتين

فستان محجبات أنيق جدا مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو فستان باللون الأسود ومزين بورود باللون الأحمر والبرتقالي والأخضر والأبيض من على الصدر ونهاية الفستان والاكمام.

فساتين

أشكال فساتين خروج للمحجبات 2021

فستان محجبات مصنوع من القماش القطن باللون الكحلى ومزين بنقشات باللون الرمادى فى الروز.

فساتين

فستان اوف شولدر مميز مصنوع من القماش الكريب باللون الزيتى وعليه نقشات ملونة باللون الأحمر والأصفر.

فساتين

فستان كت طويل مصنوع من القماش الليكرا باللون البينك وتحته قميص باللون الأزرق فى بينك وبيج وتربون تركواز.

فساتين

فستان رائع مصنوع من القماش القطن وهو فستان كروهات باللون الأبيض في أسود.

فساتين

أخبرينا ما هو رأيك فى هذة الفساتين للخروج وما اللوك الذي يعجبك عبر التعليقات الموجودة اسفل الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *