تحميل وقراءة رواية تيستروجين

تحميل وقراءة رواية رواية تيستروجين للكاتب شريف عبد الهادى من خلال موقع محتوي، فهى رواية رومانسية كوميدية مكتوبة بأسلوب مختلف، وكأنك تقرأ سيناريو لفيلم لا رواية.

نالت رواية تيستروجين على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب مختلف، وقد شاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية تيستروجين والكاتب شادى عبد الهادى كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية تيستروجين كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن شريف عبد الهادى

شريف محمد عبدالهادي  كاتب وروائي وإعلامي، من مواليد 1/10/1983 فى القاهرة، خريج كلية الأداب قسم إعلام جامعة حلوان عام 2005، وعمل بالعديد من الصحف الورقية والاليكترونية كما عمل بالبرامج التليفزونية ،قدم اعماله بأسلوب مختلف من خلال تدشينه لمصطلح الفيلم السينمائي المقروء ثم قدم أول عمل أدبي يناقش الفساد القضائي في مصر من خلال روايته أبابيل التي صدرت في يناير 2014.

وحققت أعماله جدلا ونجاحا في وقت قصير ومنها: رواية تيستروجين التي تنتمي للأعمال الرومانسية الكوميدية مع دار نهضة مصر، في يونيو 2014، وكتاب حبيبة قلب بابا الذي ينتمي لأدب الاعترافات.

رواية تيستروجين

معلومات عن رواية تيستروجين

تيستروجين من الروايات الرومانسية الكوميدية، تشبه الفيلم المقروء، ترصد قصة الحب والتحدي بين  3 شخصيات هم (جيتام)، و(مروة)، و(شريف).

الرواية تجعلك تشعر وكأنها مكتوبة بكاميرا ، وأن الكاتب شريف عبد الهادى مخرج بارع وسيناريست ومؤلف وممثل في آنٍ واحد، الرواية تعتمد على فكرة جميلة وبسيطة وطريقة الكتابة السينمائية جعلت الرواية أكثر تشويقا وأحداثها مثيرة وجذابة.

رواية تيستروجين ممتعة وجميلة ورومانسية وكوميدية فى آن واحد وخالية من أى تعابير جنسية، وبها الكثير من المواقف الطريفة المضحكة.

أراء القراء حول رواية تيستروجين

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية قطة تيستروجين التى نالت إعجاب الكثيرين، لأنها رواية رومانسية كوميدية مقدمة بطريقة الكتابة السينمائية ومكتوبة بأسلوب جيد، وطريقة سرد الحوار رائعة.

نالت رواية تيستروجين إعجاب القراء لأنها مكتوبة بأسلوب مشوق وجذاب، فالرواية تجعلك لا تقرأ بل تشاهد فيلما كوميدياً رومنسياً شبابياً بكلماته ومصطلحاته فتضحك مع كثير من المواقف وتتأثر حزناً مع بعض المواقف الأخرى.

وانتقد البعض الرواية لأنها بها بعض المواقف غير المنطقية، ولا تنقل الواقع، ورأى البعض الآخر أن اسم الرواية كان يعكس فكرة أقوى، التى رأوها أنها فكرة عادية، ولكنها مكتوبة بأسلوب مختلف وجذاب.

رواية تيستروجين

مقدمة رواية تيستروجين

تحمل رواية “تيستروجين” طابعاً كوميدياً رومانسياً، لكن بها بعداً فلسفياً يبحث في مفهوم الحب، ويطرح من خلالها الكاتب “شريف عبد الهادى” سؤالاً مفاده:  هل الحب كيمياء بين البشر لا دخل للإنسان فيها، أم خطة محكمة يمكن تدبيرها للإيقاع بالطرف الثاني وجعله يحب الطرف الأول؟ أم مجرد قسمة ونصيب يهبطان علينا من السماء دون أن نملك حق الاعتراض أو التغيير؟!  أسئلة تجيب عنها هذه الرواية السينمائية، من خلال رهان بين “جيتام الديب” الخبير العاطفي، الذي تحدى “مروة نور الدين” الخبيرة العاطفية والإعلامية الشهيرة، بأنه سيجعلها تحبه خلال 4 شهور فقط رغم الخلاف الذي نشب بينهما وعدم اتفاقهما في التفكير والطباع! فما الذي ستسفر عنه هذه الحربٌ العاطفية التي تنشأ بين اثنين مهنتهما في الأساس حل المشكلات العاطفية للناس؟!

قراءة رواية تيستروجين pdf

الرواية

رواية تيستروجين من الروايات الرومانسية الكوميدية، تشبه الفيلم المقروء، ترصد قصة الحب والتحدي بين  3 شخصيات هم (جيتام)، و(مروة)، و(شريف)، تجعلك تشعر وكأنها مكتوبة بكاميرا ، وأن الكاتب شريف عبد الهادى مخرج بارع وسيناريست ومؤلف وممثل في آنٍ واحد.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب شريف عبد الهادى

أقرأ رواية تيستروجين وشاركنا برأيك فيها

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.