صور احمد فتحي (اللاعب الجوكر)

توضح صور احمد فتحي لاعب فريق الاهلي المصري والمنتخب الوطني المصري انه اصبلح واحدا من افضل واهم اللاعبين المتواجدين بالكرة المصرية في الموقت الحالي لاسيما انه لاعبا من طراز فريد ويصعب العثور على نوعيته هذه الا بعد مرور عدة مواسم في المستقبل حيث يمتاز اللاعب الملقب باللاعب الجوكر في قدرته على اللعب في اكثر من مركز بالملعب ، وهو امر يصعب ايجاده حتى في اكبر اللاعبين على المستوى العالمي وليس المحلي فقط خاصة انه يلعب في اكثر من مركز ويؤدي بصورة مميزة للغاية.

كفرات احمد فتحي للفيس بوك نشأته وميلاده

من خلال مشاهدة اجمل كفرات احمد فتحي عبدالمنعم للفيس بوك نستطيع ان تعرف على ان اللاعب قد ولد في اكبر المدن في مصر وهى مدينة بنها عاصمة محافظة القليوبية حيث ولد اللاعب يوم 10 من شهر نوفمبر في عام 1984 اي ان نوفمبر القادم في العام الحالي 2017 سجعل الجوكر يكمل عامه ال33، وهو مايظهر من خلال اجدد الصور التى تصلح ان تكون كفرات احمد فتحي للفيس بوك.

كفرات احمد فتحي

كفرات احمد فتحي

كفرات احمد فتحي

خلفيات احمد فتحي للموبايل وبداية مشواره الكروي

تظهر اجمل خلفيات احمد فتحي للموبايل ان اللاعب قد بدأ مشواره بعالم كرة القدم في نادي الشباب التابع لمدينة بنها واستطاع ان بلفت مسؤولي احد اكبر الاندية في مصر ، وهو نادي الاسماعيلي الذى نجح في الحصول على خدمات اللاعب وهو لايزال في سن صغير تحديدا 16 عام في موسم 2000 مما سمح له اللعب في فرق الناشئين بالدراويش وتألق بشدة حتى تمكن من الوصول الى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي في موسم 2002.

ومن خلال اجمل خلفيات احمد فتحي للموبايل يمكن التعرف على ان اللاعب استطاع ان يثبت اقدامه في الفريق الاول بنادي الاسماعيلي واصبح واحدا من افضل اللاعبين المتواجدين بالدوري المصري الممتاز على الرغم من سنه الصغير، ونجح في التواجد مع الاسماعيلي حتى موسم 2007 شارك خلالها مع الاسماعيلي في 27 مباراة رسمية سجل خلالهم 18 هدف ، وهو مايظهر من خلال اجمل خلفيات احمد فتحي للموبايل.

خلفيات احمد فتحي

خلفيات احمد فتحي

خلفيات احمد فتحي

خلفيات احمد فتحي

صور فتحي وزوجته ورحلة احتراف قصيرة

تظهر صور فتحي وزوجته ان اللاعب قد تلقى العديد من العروض في المواسم الاخيرة له بالاسماعيلي كان من ضمنها محليا الاهلي المصري بينما خارجيا فقد حصل فتحي على عرض من نادي شيفيلد الانجليزي الذي فضل فتحي الانتقال له في موسم 2007 ، ولكنه فشل في الابقاء هناك واثبات ذاته ليعود الى الدوري المصري من جديد للعب به الا انه عاد هذه المرة الى محطة جديدة في مشواره الكروي، وهو فريق الاهلي المصري.

ومن خلال متابعة صور فتحي وزوجته فانه من السهل معرفه ان مشوار فتحي مع الاهلي يعد محطة جديدة لتألق اللاعب وكتابة اسم خاص به في تاريخ الكرة المصرية حيث نجح فتحي في الدخول في التشكيلة الاساسية للمارد الاحمر من البداية ، واصبح من اهم لاعبي الفريق في ذلك الوقت حيث بقى فتحي بالاهلي حتى موسم 2014 شارك خلال هذه الفترة في 176 مباراة رسمية سجل خلالها 16 هدافا.

وخلال هذه المواسم التي قضاها اللاعب داخل صفوف فريق الاهلي المصري خرج في فترتين اعارة احدهما في اول موسم له مع الاهلي حيث خرج فتحي وقتها الى نادي كاظمة الكويتي، ولكنه لم يلعب معها اي مباراة رسمية وعاد مرة جديدة الى الاهلي ثم انتقل الى نادي هال سيتي الانجليزي في موسم 2013 على سبيل الاعارة، ولكنه نفس فشل مرة اخرى وعاد من جديد الى المارد الاحمر ، وفيما يلي احدث صور فتحي وزوجته.

صور فتحي وزوجته

صور فتحي وزوجته

صور فتحي وزوجته

صور فتحي وبناته والرحيل عن الاهلي

قام اللاعب الجوكر في الفترة المؤخرة بنشر اجدد صور فتحي وبناته على مواقع تواصل الاجتماعي المختلفة حيث رحل فتحي عن الاهلي في موسم 2014 الى نادي ام صلال القطري في صفقة بيع نهائي، وقضى فتحي في الدوري القطري موسما كاملا اي حتى موسم 2015 شارك خلال هذه الفترة في 23 مباراة رسمية، ولكنه لم يسجل سوى هدف وحيد في هذه المبارايات.

وعلى الرغم من ان مشوار فتحي في الدوري القطري كان ناجحا بصورة كبيرة الا انه فضل العودة من جديد الى النادي الاهلي لاستكمال باقي مشواره في عالم كرة القدم داخل جدران القلعة الحمراس حيث عاد فتحي الى الاهلي من جديد في موسم 2015 ولايزال يلعب بصفوفه حتى الموسم الحالي حيث شارك من وقتها حتى الموسم الحالي في 67 مباراة الا ان معدل التهديف الخاص به قد قل حيث سجل الجوكر خلال هذه المباراة 5 اهداف فقط، وسنوضح لكم بعض صور فتحي وبناته.

صور فتحي وبناته

صور فتحي وبناته

صور فتحي وبناته

اجمل صور احمد فتحي ومشوار دولي ناجح

تظهر اجمل صور احمد فتحي خلال الفترة الاخيرة ان مشواره الكروي لم يكن في نجاحه مقتصرا على المستوى المحلي مع الاندية فقط بل ان هذا النجاح قد امتد الى المستوى الدولي مع المنتخب المصري بداية من منتخب الشباب الذي انضم الى صفوفه في موسم 2003 ، وهو لم يتعدى ال19 عاما ونجح في تقديم مستوى مميز معه طوال 4 مبارايات شارك فيها مع منتخب مصر للشباب.

كما تظهر اجمل صور احمد فتحي انه قد نجح في الانضمام الى صفوف المنتخب الاولمبي في موسم 2012 وشارك وقتها في 4 مبارايات بينما كان التألق الحقيقي للاعب الجوكر مع منتخب مصر الاول الذي تمكن من ارتداء قميصه في موسم 2002 حتى الموسم الحالي، ولكن هذه المواسم عقبتها بعض الفترات التي لم ينضم لها فتحي لصفوف المنتخب، ولكنه قد شارك في 112 مباراة سجل فيها 3 اهداف.

 صور احمد فتحي

 صور احمد فتحي

 

بطولات احمد فتحي واجدد صور الجوكر

كان اللاعب الجوكر من قد نجح طوال مسيرته في الحصول على العديد من الالقاب المختلفة سواء كانت محلية او دولية وهى ماتظهر من خلال اجدد صور الجوكر حيث نجح فتحي في الحصول على 15 لقب محلي احدهما لقب واحد مع الاسماعيلي وهى بطولة الدوري المصري الممتاز بينما ال14 الاخرين فقط حصدهم مع فريق الاهلي المصري منهم 6 ألقاب من بطولة الدوري المصري الممتاز و2 لقب من كأس السوبر المصري بينما لم يحصل على اي لقب من بطولة كأس مصر.

فيما تظهر اجدد صور الجوكر انه قد حصل على 3 ألقاب من بطولة دوري ابطال افريقيا بالاضافة الى لقب واحد من الكونفدرالية الافريقية فيما حصل على 2 لقب من السوبر الافريقي، وشارك فتحي مع الاهلي في بطولة كأس العالم للاندية 3 مواسم بينما على المستوى الدولي فقد حقق فتحي 8 ألقاب منهم لقب واحد لكأس الامم الافريقية للشباب و3 اخرين لنفس البطولة الا انها للمنتخب الاول.

بينما تتمثل البطولات الباقية الدولية لفتحي في حصوله على لقب واحد من بطولة أل جي واخر من بطولة نيلسون مانديلا الدولية ، وبالمثل في حصوله على لقب واحد من بطولة دورة لوزان الودية لكرة القدم كما شارك فتحي مع المنتخب الاولمبي في الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية العربية في موسم 2007 ، وهو مايظهر من خلال اجدد صور الجوكر.

 اجدد صور الجوكر

 اجدد صور الجوكر

  • اية جابر
  • منذ 5 سنوات
  • صور رياضية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.