التخطي إلى المحتوى

قراءة رواية أنت لي اون لاين pdf كاملة للكاتبة السعودية منى المرشود من خلال موقع محتوي، هى رواية رومانسية، ثم نشرها سنة 2007 عبر أطياف للنشر والتوزيع.

نالت رواية أنت لي على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية عربية حققت نجاحا كبيرا، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أنت لي للكاتبه منى المرشود كما نستعرض لكم آراء القراء حول رواية أنت لي كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

الكاتبة منى المرشود

منى المرشود كاتبة سعودية بدأت الكتابة سنة 2001، قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها فجعّت قلبي وأنت لي الملاك الأعرج انا ونصفي الأخر، تعد رواية أنت لى من أشهر أعمالها في جزئه الأول، تجاوز عدد صفحاته 1600 صفحة.

معلومات عن رواية أنت لي

رواية أنت لي صدرت عام 2007، تدور أحداث الرواية حول مدى أكثر من 15 عاما، بطلتها فتاة يتيمة الأبوين، تدعى رغد، حيث ذهبت لتعيش مع عمها منذ منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وكان يهتم بها ابن عمها المدعو وليد، وكان يعلمها الكلام منذ أن كانت صغيرة، ، في خلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد.

ومنذ تلك اللحظة كانت رغد قد امتلك وليد بالفعل بسبب تلك العبارة، وبدأ هذا الحب في النمو، وعندما أصبحت رغد أنثى ووليد رجل، تعرض وليد بالسجن لعدة سنوات، وعندما خرج وليد من السجن رأى رغد مخطوبة من سامر أخيه.

حدثت الكثير من المفاجآت والأحداث المشوقة ومحطات كثيرة إلى أن التقى وليد ورغد في المحطة الأخيرة وبقيا معا إلى الآبد.

آراء القراء حول رواية أنت لي

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية أنت لي التى نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، كما أنها حققت نجاحا كبيرا وغير متوقع، حيث بلغ عدد زوارها رقميا مليون ونصف المليون تقريبا.

نالت الرواية إعجاب القراء لأنها مكتوبة بشكل جيد وأسلوب شيق، حيث أنها رواية رومانسية من الدرجة الأولى، رائعة فى سرد المشاعر والأحاسيس، وبها الكثير من الجمل الملهمة.

رواية أنت لي

مقدمة رواية أنت لي

وامتدت على مدى أكثر من 15 عاما…. تغير الشخوص والأحداث…. ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الامان من جديد… مات من مات و عاش من بقي ليروي لنا احداثها وان كانت من صنع الخيال طفلة كان ابن عمها يعلمها كيف تنطق باسمه… تلعثمت بفمها الحروف … خلطت حروف اسمه… فنطقت ب انت لي…. ولم تكن تدري انها بتلك العبارة امتلكته حقا… حب شب بين طفلة و وطفل…. وبقي فيهما رغم البعد…. وحين غدت الطفلة انثى و الطفل رجل …. قست عليهما الظروف اكثر… وعند كل محطة من محطات حياتهما كانا يفترقان… الا انهما وفي المحطة الاخيرة التقيا وللابد… هذا هو الحب… لا يموت رغم الظروف… لا يخنع للمصاعب…. ويحتفظ ببريق وجوده حتى اخر لحظة.. التخبط… الضياع… الشعور بمشاعر من طرف واحد…. اليأس من احساس الطرف الاخر… التضحية… الاصرار… الألم…. الحب … الصدق… كلها مفردات تعلمت ما تعنيه كل مفردة بفضل انت لي

قراءة رواية انت لي pdf

رواية أنت لي صدرت عام 2007، تدور أحداث الرواية حول مدى أكثر من 15 عاما، بطلتها فتاة يتيمة الأبوين، تدعى رغد، حيث ذهبت لتعيش مع عمها منذ منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وكان يهتم بها ابن عمها المدعو وليد، وكان يعلمها الكلام منذ أن كانت صغيرة، ، في خلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة منى المرشود

أقرأ رواية أنت لي وشاركنا برأيك فيها وأكثر ما لفت انتباهك فى الرواية .

وتعد رواية انت لي هى أول رواية للكاتبة منى المرشود وبالرغم من خوفها من عدم نجاح الرواية إلا أنها حققت نجاح باهر في الوطن العربي بأكمله حيث بلغ عدد قرائها إلى أكثر من مليون ونصف تقريبا وقد شجعهم ذلك على كتابة ونشر روايات أخرى مثل الملاك الأعرج ، انا ونصفي الاخر ، فجعت قلبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *