التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤيه الشيكولاته فى المنام بالتفصيل
رؤيه الشيكولاته فى المنام

حلم رؤيه الشيكولاته فى المنام نستعرض خلال السطور المقبله من هذا المقال تفسير حلم جديد وهو رؤيه الشيكولاته فى المنام سواء كانت الشيكولاته بيضاء أو سوداء وسوف نتناول كافه الجوانب المتعلقه برؤيه هذا الحلم سواء كان الشخص الذى يراه رجل أو أمرأه متزوجه أو عزباء أو حامل كما أنه قد حرصنا خلال هذا المقال على الأطلاع على كتب التفسير الغربيه نظرا لعدم وجود تفسير لحلم رؤيه الشيكولاته فى المنام فى كتب المفسرون العرب وبالتحديد فى كتاب العالم الجليل محمد إبن سيرين.

رؤيه الشيكولاته فى المنام

تعد رؤيه الشيكولاته فى المنام كما ورد فى كتب التفسير الغربيه هو فأل خير وحسن بشكل عام سواء كانت هذه الشيكولاته بيضاء أو سوداء كما أن رؤيه أكل الشيكولاته فى المنام تعنى حصول الشخص على خير ورزق من دون أدنى تعب أو جهد وشراء الشيكولاته فى المنام يعنى أن هذا الشخص سوف يتعرف عن قريب على صديق وفى أو شريك لحياته أما رؤيه الشخص أنه يعطى أو يوزع أو يهدى شيكولاته لأحد أخر أو هو يأخد من أحد شيكولاته فذلك يعنى أن هناك قدر كبير جدا من الحب والعاطفه بين هذين الشخصين.

رؤيه الشيكولاته فى منام الفتاه العزباء

قيل فى رؤيه الشيكولاته البيضاء أو السوداء أو حتى الشيكولاته التى تكون محشوه بالفواكه فى منام الفتاه العزباء أنها دلاله على حياه هذه الفتاه العاطفيه حيث يعنى تناول الفتاه لقطعه من الشيكولاته فى منامها ويكون طعم هذه الشيكولاته لذيذ وجميل أن هذه الفتاه على وشك الخطوبه وأن هذه الخطوبه سوف تتوج بالزواج وأذا رأت الفتاه أن شخصا يقدم لها قطعه من الشيكولاته فذلك يعنى أنها سوف تتزوج من ذلك الشخص أما رؤيه الفتاه العزباء أن الشيكولاته قد أخذت منها أو سرقت منها فذلك يعنى أنها سوف تفقد حبيبها ولن يكتمل أرتباطها وخطوبتها والله تعالى أعلى وأعلم.

المرأه المتزوجه للشيكولاته فى المنام

أما رؤيه المرأه المتزوجه للشيكولاته فى منامها فتختلف عن رؤيه الفتاه العزباء حيث أذا رأت المتزوجه فى منامها أن زوجها يعطيها شيكولاته فذلك يبشر بقرب حملها وأذا رأت المرأه المتزوجه أن هناك شخصا ميتا يعطيها شيكولاته فى المنام فذلك يكون فيه بشاره على أنها سوف يكون لها بيتا جديدا أما رؤيه المتزوجه لنفسها فى المنام أنها تأكل شيكولاته بكثره يبشر بأنه سوف يأتيها مال كثير أما أذا رأت فى منامها أن شخصا يعطيها الشيكولاته فذلك يبشر بقرب سماعها لخبر سعيد أما رؤيه المتزوجه فى منامها أن الشيكولاته تسرق أو تأخد او تضيع منها فذلك ينذر بالطلاق أو الفراق أو الحزن فى حياتها لاقدر الله.

الحامل للشيكولاته فى المنام

أما بالنسبه لرؤيه المرأه الحامل للشيكولاته فى المنام فقيل أن لون الشيكولاته فى المنام يشير الى نوع الجنين فرؤيه الحامل أن شخصا يهديها شيكولاته بيضاء فى المنام يبشر بأن الجنين بنت ورؤيه الشيكولاته السوداء تعنى أن الجنين ذكر والله أعلم وفى العموم تدل رؤيه الحامل للشيكولاته فى المنام على الرزق والسعاده والبشاره والبهجه خاصه أذا كانت تلك الشيكولاته محشوه بالمكسرات أو الفواكهه أما الشيكولاته المحشوه بالعسل أو البلح أو القهوه الى أخره من أنواع الحشو المختلفه فيدل على قرب وضع هذه المرأه أما رؤيه الحامل فى منامها أن شخصا ميتا يعطيها أو يوزع شيكولاته فذلك يعنى أنها سوف تسمع خبر سعيد بعد وضعها مباشره والله أعلم.

رؤيه توزيع الشيكولاته فى المنام

أذا رأى الشخص فى المنام أنه يقوم بتوزيع الشيكولاته على الأطفال وكان هذا الشخص أعزب فقد يتزوج وأذا كان هذا الشخص متزوج فذلك يعنى أنه سيرزق بأطفال عن قريب أما أذا رأى الشخص فى منامه أن هناك شخص يعرفه يقوم بتوزيع الشيكولاته وأخذ منه فذلك قد يعنى أن هذا الشخص سيصل له مالا عن طريقه أما أذا لم يأخذ منه شيكولاته فى المنام فذلك يعنى أنه سوف يسمع خبر سعيد يفرح قلبه أما أذا رأى الشخص فى منامه أن شخصا ميتا يوزع الشيكولاته فذلك يبشر بزواج الأعزب أو العزباء وحج للشيخ وفرح فى محيط الأسره سواء كان بنجاح أحدهم أو شىء أخر وفى الأغلب يشير ذلك أن هذا الشخص سوف يحصل على ميراث والله أعلم.

رؤيه أهداء الشيكولاته فى المنام

وقيل فى أهداء الشيكولاته فى المنام أنها تعبر على الحب والعاطفه القويه بين الطرفين فأذا رأى شخص أعزب فى منامه أن فتاه يعرفها تعطيه شيكولاته فذلك قد يعنى وقوعه فى حبها والعكس بالنسبه للفتاه العزباء أما رؤيه الشخص فى منامه أن رئيسه فى العمل يعطيه شيكولاته فذلك قد يبشر بقدوم ترقيه أو علاوه والله اعلم.

التعليقات

  1. حلمت انو اخذت شوكولا ليست لي فاعتبروني اسرقه و كان الشخص الذي تقدمدم لخطوبتي قد رأى انهم نادوي لي ع اني اسرق

    1. انا حلمت بأن زوجي اشتر لي نوعين شكولاته وقال له البائع7دينار واخذه زوجي لي مامعني حلمي

  2. حلمت أن شخص غريب اعطانى صباع شوكلاته ابيض واكلته وكان طعمه جميل ثم رجع مره اخرى وإعطانى قطعة شوكلاته سوداء على شكل قرص واكلته و طعمها جميل ثم أخذ يوزع على الناس شوكلاته أيضا . وشكرا

  3. حلمت اني اختي الكبيره كانت مسكه قالب شوكولاته كبير وبتدور بيه وماكنتش عايزه تديني بس انا كمان كنت باكل

  4. اخت صديقتي حلمت ان ابنهاالبالغ ١٧سنه اغتصب اخته البالغه ١٣سنه من قدام ومن وراوكان يريدان يغتصب اخته الصغرادخلهم لمكان واتت امه عندماقداغتصب اخته الكبرىوانهارت وقالت لهاكيف اغتصبتهاقال من قدام ومن ورا والام استيقضت من النوم واستعاذه من الشيطان الرجيم ونفثت على يساره ٣مرات

    1. متاعب ومشاكل تتعرض لها الابنة الكبري ،والابن أيضا ،اكثري من الدعاء لهما بالهداية والخير وداومي على التحدث معهما بكل لين وحب وصادقهما وقومي بتوجيه والنصح والإرشاد بإتباع السنة وتعاليم الإسلام ،حفظهم الله لكي من كل شر

  5. رأيت أنه بنت طلبت مني الشوكلاته السواداء فأعطيتها القالب كاملا أخذت النصف وأعطتني النصف الاخر على ماذا يذل حلمي

  6. حلمت بانو وحدة غريبة بدها شوكلاة من الصيدلية ب 40 قرش واعطتني الفلوس واشتريت .
    لما اعطيتها الها قالت ما بدي ، فانا خليتها تاخدها وضل معها 15 قرش .
    كنت في سيارة شرطة وابي السائق ، وشخصان غريبات في الخلف معي وعندما وصلنا لمسافة قليلة رايت تلك الفتاة لوحدها خائفة ، فقلت انزلني لمدة دقيقة بل لنصف دقيقة وساعود ، ونزلت وذخبت لتلك الفتاة وكانت عند الشجر وعندمل وصلت كان هناك شخص مجهول يلبس عباءة سوداء فضفاضة ، ويقترب من المكان فهو في الشارع المقابل .
    فبدا يلحق بنا ، فركضنا الى سيارة الشرطة وانطلق ابي .
    ثم كنت لوحدي في ميناء وكان هناك شخص ذكر يصور فيديو له فيتزلج اعلى البحر و يضحك ويقول : المياه النظيفة افضل من قول ان تكون المياه نظيفة وقال اسمي وضحك . !
    ثم استيفظت

  7. حلمت اني شريت شكولاته وانا من فتره لفتره احلم اني اكل شكولاته في مره حلمت اني اكلت معمول بتمر اشكولاته الي شريتها شريتها بدين لبعدين ادفعها

  8. حلمت اني اشتريت شكولاته كثيره ودايما من فتره لفتره احلم اني اكل شكولاته
    وفي مره اكلت معمول بتمر كان طعمه حلو
    وارجوا الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *