قصة مسلسل صرخة روح

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل صرخة روح عبر موقع محتوى، فهو مسلسل درامي سوريحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً فى العالم الوطنى بأكمله.

معلومات عن مسلسل صرخة روح

يتكون مسلسل صرخة روح من 3 مواسم، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم فى كل موسم، فالمسلسل بطولة بسام كوسا، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، كندة حنا، علي كريم، أمانة والي، فادي الشامي، نادين قدور، رنا ريشة.

يتكون مسلسل صرخة روح أيضاً من ستة خماسيات ويتحدث عن الخيانة بكافة أنواعها وهو من إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني.

مسلسل صرخة روح

قصة مسلسل صرخة روح

صرخة روح مسلسل درامى سورى جريء، يناقش قضية الخيانة، ويعبر عن ضوابط الدين و الأخلاق و العادات و التقاليد، بدأ عرضه فى عام 2013، يتكون المسلسل من 6 خماسيات، أحدهما تتحدث عن رجل خانته زوجته مع صديقه فيقرر ان يعاقبهما عقاب ازلي بأن يذل زوجته الخائنة ويخون صديقه مع زوجته.

وتتحدث خماسية أخرى عن فتاة جميلة تضطر ان تتزوج من رجل اخرس لكي لا تفضح لأنها كانت فى علاقة سابقة لكن هذه الفتاة تقع في حب اخ الرجل الاخرس وتخون زوجها مع اخيه.

وتحدثت خماسية أخرى عن رجل وامرأة متزوجان ولكن زواجهما غير ناجح لأنهما يواجهان الكثير من المشاكل، مما يجعل الزوجة تخونه  مع صديقه وان يخون الرجل زوجته مع اخت صديقه.

مسلسل صرخة روح

معلومات عن بسام كوسا

بسام كوسا ممثل سوري من مواليد 7 نوفمبر 1954، تخرج من كلية الفنون الجميلة في قسم النحت، بدأ التمثيل فى مسرج الجامعة، ومشهور بادائه بالمسلسلات التاريخية الشامية.

شارك فى العديد من الأعمال الناجحة منها: لك يا شام (1989)، أيام شامية (1992)، الشريد (1992) ، أبناء وأمهات (1993) ، الفراري (1996) ، الفصول الأربعة (1999) ، الزير سالم (2000) ، الخوالي (2000) ، أبناء القهر (2001) ، الفصول الأربعة 2 (2002) ، بقعة ضوء (2002)، قانون ولكن (2003) ، عصر الجنون (2004) ، ليالي الصالحية (2004) ، أهل الغرام (2005)، باب الحارة (2006)، الانتظار (2006) ، الواهمون (2006)، أحقاد خفية (2006) .

معلومات عن ديمة قندلفت

ديمة قندلفت ممثلة ومغنية سورية من مواليد 3 يناير 1979، تخرجت من كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، بدأت مشوارها الفنى في فرقة جوقة الفرح، وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي بعنوان أغنية القمر.

شاركت فى العديد من الأعمال منها: علاقات عامة،  باب الحديد ، الأمانة ، العاشق، مريم، أبيض أبيض، أنا وعمتي أمينة،  الداية ،  قانون ولكن،  حكاية خريف، مرزوق على جميع الجبهات ، هومي هون، ملوك الطوائف ، أشواك ناعمة،  عصي الدمع ، فسحة سماوية، ندى الايام، أهل الغرام ، سقف العالم، وشاء الهوى.

شاهد مسلسل صرخة روح وشاركنا بأجمل ما مشاهد نالت إعجابك فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *