قصة مسلسل نصفي الاخر

تعرف على قصة مسلسل نصفي الاخر عبر موقع محتوى، فهو مسلسل هندي رومانسي اجتماعي حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في الهند، والوطن العربى أيضاً عندما تم دبلجته للعربية.

معلومات عن مسلسل نصفي الاخر

مسلسل نصفي الاخر عرض لأول مرة فى شهر فبراير عام 2016 على القنوات الهندية كما عرض على قناة ام بى سى بوليوود مدبلج إلى العربية فحقق نسبة مشاهدة عالية، المسلسل يضم الكثير من النجوم ومنهم ناميك بول، ونيكيتا دوتا، رانجيت سينغ، ساتياجيت شارما وأنجالى موخي.

مسلسل نصفي الاخر

قصة مسلسل نصفي الاخر

مسلسل نصفي الاخر تدور احداثه حول قصه سومان وشرافان، فسومان توفي والداها في طفولتها، فتربت عند جديها، ووقعت فى حب أحد ابنا الجيران ولكنهما افترقا، ثم التقيا بعد 10 سنوات.

عاد البطل بعدما سافر للعيش فى لندن حاملاً أفكارا مختلفة نظرة جديدة للناس، فكان يعتبر أن النساء هن أقل شأناً من الرجال، ولكن بطلة المسلسل تحاول أن تغير فكرته هذه وتحاول أن تثبت العكس.

تبدأ المشاجرات بين سومان وشرافان والكثير من الأحداث المشوقة ذات الطابع الرومانسى الاجتماعى، ولكن تلك المشاجرات تجلعهما قريبان مرة أخرى ليصبحا صديقان، بعد ذلك تتعرض سومان  لضغوط من الاسره وخصوصا جدها المريض الذي يطلب منها ان تتزوج من اديتيا صديق الاسرة.

سومان لا تستطيع الاعتراف بحبها لشرافان، لذالك تواق على الزواج من اديتيا، مما يجعل شرفان يظن انها خدعته ويبدا بشرب الكحول والميل للانتحار .

مسلسل نصفي الاخر

معلومات عن ناميك بول

ناميك بول ممثل هندى شاب من مواليد 19 سبتمبر 1985، ولد فى دهرادون التى تقع شمال الهند، حاصل علي شهاده في ادارة الاعمال، كان يمارس رياضة كرة السلة كهوايته المفضلة، استطاع أن يلفت انتباه الجمهور بموهبته فى التمثيل وأيضا وسامته، فقد نجح فى المسلسلات الهندية الرومانسية وبرز اسمه سريعا.

أحب ناميك التمثيل منذ الطفولة فكان يشارك في العروض الفنية منذ ان كان في المدرسة، قدم العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل قبول الجزء الرابع بدور احسان وايضا دور البطولة في مسلسل نصفي الاخر قام بدور شرافان.

معلومات عن نيكيتا دوتا

نيكيتا دوتا ممثلة هندية شابة ولدت في مدينة نيودلهى عام 1992، بدات كعارضة أزياء، استكملت دراستها في مومباي حتى تخرجت من كلية سانت كزافييه، شاركت في مسابقة ملكة جمال الهند عام 2012 وصعدت للأدوار النهائية.

بدأت مشوارها الفنى من خلال مشاركتها في العمل التلفزيوني اليومي Dream Girl-Ek Ladki Deewani Si عام 2015، ولفتت انتباه الجمهور منذ طلتها الأولى لأنها جميلة وتمتلك موهبة قوية وحضور متميز أمام الكاميرا.

الممثلة الهندية نيكيتا دوتا من عشاق النجم رانبير كابرو ويعتبر مثلها الأعلى في الممثلين الرجال، وتعد النجمة ديبيكا بادكون ممثلتها المفضلة.

شاهد مسلسل نصفي الاخر واترك لنا تعليقك حول أجمل حلقات المسلسل

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.