قصة وموعد مسلسل ذهب ولم يعد

مريان مايكل

مسلسل ذهب ولم يعد من المسلسلات الهندية التى لاقت نجاحاً خلال الفترة الماضية، لذا يعرض لكم موقع محتوى قصة وموعد المسلسل الهندي ذهب ولم يعد.

معلومات عن مسلسل ذهب ولم يعد

مسلسل ذهب ولم يعد يضم الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة الممثلة سوربهي جيوتي، والممثل الكبير شعيب ، الممثل شاراد كلكار، لاقى المسلسل الدرامي ذهب ولم يعد إعجاب المشاهدين، وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر مختلف دول العالم.

مسلسل ذهب ولم يعد

قصة مسلسل ذهب ولم يعد

تدور أحداث مسلسل ذهب ولم يعد حول عائلة تدعي شيخارى راجبوت، التى بها  شقيقين ريشاب الذي لا يري وهو كفيف، والأخت الصغري له وتدعي جيتا، وتقع تلك الفتاة في حب شخص يدعي ابهيمانو، ولكن أخوها يرفض تلك العلاقة.

ولكن جيتا بطلة المسلسل تحدت أخاها وبشده وتزوجت من النقيب التي وقعت في حبه، ولكن سعادة زواج جيتا لم يكتمل فزوجها تعرض لحادث كبير وأعلنوا موته ولكن لم يتم العثور على جثته.

حاولت جيتا أن تقنع نفسها أن زوجها لا يزال على قيد الحياة لأنهم لم يعثروا على جثته، ولكن تحدث الكثير من المفاجآت والأحداث المشوقة التى تعرض عكس ذلك.

معلومات عن سوربهي جيوتي

سوربهي جيوتي ممثلة هندية ولدت يوم 29 مايو 1988، بدأت مشوارها الفنى فى عام 2010، شاركت في مسلسل Qubool Hai  وحققت نجاحاً كبيراً فى هذا المسلسل.

وهى الوحيدة فى عائلتها التى تعمل فى مجال التمثيل وقد شجعها والدها فى عملها كثيراً، حصلت سوربهى على العديد من الجوائز و ذلك عن دورها ببطولة مسلسل قبول الجزء الاول و الثاني و الثالث.

مسلسل ذهب ولم يعد

معلومات عن شاراد كلكار

شاراد كلكار ممثل هندى شاب من مواليد ٧ أكتوبر عام ١٩٧٦ ، حصل علي درجة الماجستير في إدارة الأعمال و التسويق من معهد الإدارة و البحوث ، بدأ كمدرب رياضى ، وثم دخل مجال الأزياء وعمل كعارض أزياء وخلال شهر واحد ، شارك في ٢٥ عرض ثم شارك فى بعض الإعلانات لماركات معروفة منها هوندا.

بدأ التمثيل في الأفلام عام ٢٠٠٤ و بدأ مسيرته في تمثيل المسلسلات عام ٢٠٠٩ ، تزوج شاراد من الممثلة التلفزيونية كريتي جاكواد عام ٢٠٠٥، وحقق نجاحا كبيرا فى مسلسل رحلة سالوني بدور نهار وفى فيلم Hero 2015 وفيلم Rocky Handsome 2016.

موعد عرض مسلسل ذهب ولم يعد

مسلسل ذهب ولم يعد يُعرض حالياً علي قناة أم بي سي بوليود عبر القمر الصناعي نايل سات، ويُذاع المسلسلفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر وفي السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة مساءً بتوقيت بلاد الشام ودول الخليج العربي مثل تونس والجزائر والمغرب وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية لما فيه من أحداث مشوقة.

شاهد مسلسل ذهب ولم يعد وشاركنا برأيك حول أجمل مشاهده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *