التخطي إلى المحتوى

مسجات وداع جديدة عبر موقع محتوى, يمر الإنسان بالكثير من اللحظات الصعبة في حياته فالحياة لا تعطينا دائما فيأتي الوقت التي تأخذ أجمل الأشياء في حياتنا وبالأخص لو أخذت أقرب الأشخاص إلي قلوبنا.

وتعتبر لحظات الوداع من أقسى اللحظات التي قد تمر علي أي إنسان فتصفعه الحياة ليغيب عن وعيه ليستيقظ مدركا ما حدث ،فمهما بالغنا في الوعود فالحياة أقسى من كل وعد صادق من القلب؛ فمهما تعلقنا بأحبائنا ونرتبنا حياتنا علي وجودهم فيها فلابد وأن نفارقهم في يوم من أيام سواء كان السبب هو النصيب أو الموت .

الحياة لا تنتظر أحدا يسير الناس في حياتهم فيقابلون أشخاصا ويفارقون أخرين فهذه سنة الحياة ، وسوف نقدم لكم في هذا المقال من خلال موقع محتوي بعض النصائح والتعليمات عن كيف نودع أقرب الأشخاص إلي قلوبنا بطريقة لائقة وكذلك طرق التغلب علي الحزن والألم .

شاهد أيضا:

كيف تودع شخص عزيز عليك

بعد أن أدركت حقيقة الفراق والوداع عليك أن تترك دائماً ذكرى طيبة مع الشخص الذي سوف يغادر حياتك ويبتعد عنك سواء كان حبيبك أو صديقك وذلك عن طريق محاولة قضاء بعض الوقت معه قبل أن يغادر وإحرص علي الإستمتاع بكل لحظة تمر عليكما مهما كان ما تفعلانه حتي لو كان سخيفا .

أترك العنان للأمور لتسير وإستمتع معه وأترك له ذكري جميلة يتذكرك بها ،فدائما اللحظات الأخيرة بينك وبين أحد الأشخاص المقربين منك تبقي محفورة في الذاكرة وعندما يتذكرك يسترجع عقله تلقائيا ما حدث في أخر لقاء بينكم .

صور عن الفراق والوداع

لا تنسي أن تحضر له هدية حتي لو كانت بسيطة ،فالهديه سوف تكون تذكار رائع يتذكرك به كلما رأها ،يمكنك أن تهديه مجموعة من الصور التي تجمعكم ، أو قم بكتابة بعض المواقف التي جمعتكم معا في مذمرة ملاحظات صغيرة وأعطيها له ،فالهدية ليست بقيمتها المادية.

اعترف له أيضا في أخر لقاء بينكم بمشاعرك وأخبره كم ستشتاق إليه وأنك لن تنساه مهما مر من الزمن، عليك أيضا أن تتفق معه علي وسيلة تجمع بينكم بعد أن ينتقل إلي مكان أخر أو مدينة أخري وإحرصا علي التواصل دائما فمع تطور التكنولوجيا وظهور مواقع التواصل الإجتماعي لم يعد الأمر معقد كالسابق وأصبح من السهل التواصل مع الأخرين.

مسجات وداع جديدة

نعرض لكم الآن رسائل ومسجات وداع جديدة من خلال موقع محتوى.

  • أبشرك عقب فرقاك عشقوني ثلاثه السهر والحزن و الدمعه
  • كيف ينساك قلبا ذاق سكر غلاك ضعت مابين مرك ومابين بلسم حلاك
  • هلا بالي تميز بزين الاخلاق هلا بالي لعب بقلبي وعذابه تستاهل مني التحيات والاشواق تامر على قلبي ولك منه الاجابه عسى ما يجي بيني وبينك فراق وعسى درب المحبه ما يصك بابه
  • انا المحروم والدنيا رمتني انا عايش ف هالدنيا لحالي سقاني الهم والغربه سقتني غرابيل الشقى فأول وتالي كثير الناس بالاعذار جتني نسوني عقب ماكنت غالي نسوني الناس وحظوظي نستني
  • ان طال الزمان ولم تروني فهذه رسالتي فتذكروني
  • لا يا بعد من زاد بالقلب قدره وأصبح غلاه أغلى من الروح للروح يرتاح صدري لا وصل منك مرسول ويضيق وسع الكون لا صرت غايب يا ليتني مت وقالوا الخلق مرحوم ولا عرفت الغلا و أفراق الحبايب
  • في غيبتك غابة عيوني عن النوم وين أنت يا للي مبتعد عن نظرها عز الله إني صرت تايه ومجنون ما عاد أميز يومها من شهرها .
  • أن جيت أسلي خاطري عنك و أشوم صرت النظر والعين تتبع نظرها .
  • الشاهد الله بدونك ضايقن “صدري” ويفز قلبي لاجا بك “الطاري” أنا ذبحني غيابك وأنت “ما تدري” قلبك بعيد وعيونك تسكن “أفكاري” أسوق عمري غلا يوم الغلا “مشري” وأبيع كل البشر وأصير لك “شاري”
  • عقبك طواني الليل وزود علي همي هجرني حتى النوم والسهر نشف دمي .
  • يا لله أنا طالبك بالصبر تلهمني ومع حبيبي المسافر تجمعني وتوصلني .

يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي وكتابة أكثر مسدجات الوداع الجديدة التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال.

التغلب علي ألم الفراق والوداع

بعد فراق شخصا عزيز علي القلب فإنه يترك فراغا كبيرا، ففراق شخصا قريب منك وإعتدت علي قضاء معظم أوقاتك معه سوف يترك لك الكثير من الفراغ في حياتك لذلك نقدم لكم من خلال التالي بعض النصائح الهامة للتغلب على ألم الفراق.

  • عليك إشغال هذا الوقت بممارسة رياضة جديدة أو التعرف علي أصدقاء أخرين وقضاء بعض الوقت معهم.
  • عليك ألا تتجاهل حزنك أو تحاول إخفاؤه وإترك العنان لدموعك ولا تتظاهر بالقوة حتي لا يتراكم الحزن داخلك لتنهار فجأة دون أن تشعر ،فأفضل وسيلة للتعامل مع الطاقة السلبية هي إخراجها .
  • الكبت دائما ما يولد الإنفجار ولكن لا تعتمد علي ذلك وتسمح للحزن أن يسيطر عليك فقط أعطه وقته المحدد وتخطاه وعّد لحياتك مرة أخري وتأقلم عليها.
  • عليك أن تعلم أن فراق شخص عزيز عليك لا يعني نهاية الحياة، فالحياة تستمر والأيام تمضي ،لذلك عليك أن تواصل حياتك فأنت لا تدري ما يخبأة لك القدر فكل شئ يولد صغيرا ويكبر بمرور الأيام ماعدا الحزن فإنه يولد كبيرا ويصغر مع الأيام.

صور عن الفراق والوداع

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *