التخطي إلى المحتوى

ملابس اطفال شتوي تركي عبر موقع muhtwa.com , تعتبر ملابس الاطفال التركية من أجمل الملابس الموجودة الآن لهذا الموسم ولذا نعرض لكم مجموعة رائعة من أجمل واحدث ملابس الاطفال التركية الشتوية لتختاري منها ما يناسب طفلتك.

ملابس اطفال شتوي بناتي

لوك شتوى للأطفال مميز مكون من توب مصنوع من لگن باللون الأبيض الناعم وعليه جاكيت طويل مصنوع من الفرو باللون البيج فى الأسود مبطن من الداخل بطبقة من الجلد باللون الأسود وبنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وكاب أسود.

ملابس اطفال

لوك رائع جدا للأطفال مكون من بلوفر مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى وتحته توب أسود وعليه جاكيت قصير مصنوع من الفرو باللون الاسود أيضا وبنطلون جينز باللون الرمادى وكوفيه من الصوف الناعم باللون الرمادى وأيس كاب صوف رمادى فاتح.

ملابس اطفال

لوك اطفال أنيق مكون من بلوفر مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون البيج الفاتح وعليه جاكيت أنيق مصنوع من القماش الجلد باللون الأسود وأيضا بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس اطفال

لوك مكون من جاكيت بامب أنيق طويل باللون البيج الفاتح وله حزام حول الخصر أيضا من نفس اللون وتحته كولون مصنوع من القماش الصوف باللون الأوف وايت و كوفيه صوف باللون البيج وأيس كاب صوف باللون البيج.

ملابس اطفال

ملابس اطفال شتوى 2020

لوك رائع مكون من بالطو طويل من القماش الصوف باللون الروز الفاتح ومزين بزراير باللون البيج ومزين بالفرو من عند الرقبة باللون البنى بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى وأيس كاب مصنوع من الصوف باللون الروز.

ملابس اطفال

لوك مكون من بالطو بامب طويل باللون البيج الفاتح وتحته بنطلون أنيق مصنوع من القماش الليكرا والليجن باللون الكحلي الفاتح وأيس كاب من الصوف باللون الأوف وايت فى بيج.

ملابس اطفال

لوك اطفال راى يحتوى على بالطو طويل مصنوع من لقمان الجبردين باللون البيج وتحته بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود.

ملابس اطفال

لوك اطفال شتوي مكون من تى شيرت غوتشى باللون الأبيض فى بيج وعليه جاكيت مصنوع من لجين باللون الروز الفاتح وبنطلون باللون الأزرق السماوى الفاتح وأيس كاب صوف باللون الروز.

ملابس اطفال

ملابس اطفال تركية

بالطو طويل مصنوع من القماش الجبردين مبطن من الداخل بالفرو وهو باللون الزيتي الداكن وأيضا يوجد فرو بنى حول الرقبة وتحته بنطلون جينز باللون الزيتى الفاتح.

ملابس اطفال

جاكيت مصنوع من الفرو الناعم باللون الروز الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الكحلي الداكن وكوفيه من الصوف باللون الرمادي.

ملابس اطفال

لوك اطفال شتوي مكون من تى شيرت باللون الأبيض وعليه جاكيت بامب من القماش اللامع باللون الذهبى وبنطلون مصنوع من القماش القطن باللون الاسود وبه خطين بيج.

ملابس اطفال

لوك اطفال يحتوى على بالطو قصير مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى وتحته كيلون باللون الرمادى أيضا و سكارف صوف سوداء وأيس كاب صوف أسود أيضا.

ملابس اطفال

موديلات ملابس أطفال تركي

لوك كاجوال مكون من بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مصنوعة من القماش الصوف باللون العسل وعليها بنطلون جينز أزرق مقطع.

ملابس اطفال

تى شيرت باللون الأبيض وعليه كارديجان صوف باللون الرمادى وبنطلون جينز مقطع باللون الاسود.

ملابس اطفال

تى شيرت باللون الأبيض وعليه جاكيت كت فرو باللون الروز وبنطلون من الجلد باللون الأسود.

ملابس اطفال

تى شيرت غوتشى باللون الأبيض وعليه كارديجان صوف زيتي وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس اطفال

أخبرينا ما هو رأيك فى هذة الملابس الشتوية للأطفال وما هى الملابس التى تناسب طفلتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *