كلمات أغنية هقولك كلمة

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية “هقولك كلمة”للفنان المصري الشاب “تامر حسنى”من أجمل وأروع أغاني فيلمه “أهواك”الذى تم عرضه للمرة الأولى فى عيد الأضحى المبارك لعام 2015 الماضى، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من كلمات الشاعر الكبير “أحمد علي موسى” وألحان الموسيقار العظيم “محمد النادي”وتوزيع الموسيقى “هيثم الراضي”.

كلمات أغنية هقولك كلمة كاملة

  • فيلم الأغنية: أهواك 2015.
  • كلمات الأغنية: أحمد على موسى.
  • ألحان الأغنية: محمد النادي.
  • توزيع الموسيقى: هيثم الراضي.

هقولك كلمة صدقني مفيش قبليك ولا بعديك، ولا الدنيادي تلزمني ولا تتعاش في يوم غير ليك

ولو يخلص في يوم عمري مايغلاش عمري كله عليك

بحبك لو هقولهالك بقيت آيامي متكفيش سنين بحلم تكون جنبي قصاد عيني ومتسبنيش

ياريت ينفع أعيش عمرين في حضنك عمر مايقضيش

لقيت فيك اللي بحلم بيه وطول الوقت مستنيه انا شايفك معايا خلاص حبيبي يبقى ناقص ايه

يا أول حب طمني وخدني من الحياة والناس بقربك تحلى أيامي بحس معاك ب 100 احساس

ولو جه حد يسأل ليه هقوله انا قلبي حب خلاص

عرفت الحب بيك ومعاك بعيش الجنة وانا وياك دانا انسى الدنيا دي عادي ومش ممكن حبيبي انساك

ومين يقدر بقى يلومني انا شايفك قصادي ملاك

لقيت فيك اللي بحلم بيه وطول الوقت مستنيه انا شايفك معايا خلاص حبيبي يبقى ناقص ايه.

شاهد المزيد من أغاني تامر حسنى:  كلمات أغنية يا مالى عينى تامر حسنى

أعمال تامر حسني الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية هقولك كلمة يعد تامر حسني هو مطرب ومغني ومؤلف وممثل مصري معروف، يعتبر واحداً من أشهر الأصوات الصاعدة حديثاً فى الوطن العربى خلال الفترة القليلة الماضية، تميز بقوة صوته وإحساسه الجميل الذى مكنه من تكوين قاعدة جماهيرية عالية على مستوى العالم بأكمله.

أطلق تامر حسني أول ألبوم مشترك له مع الفنانة “شيرين عبد الوهاب”عام 2002 بعنوان “فري مكس تامر وشيرين”من إنتاج وتوزيع شركة ”فري ميوزك”، أعلن عن أول ألبوم خاص به عام 2004 حمل عنوان “حب”، حقق نسب مبيعات مذهلة عقب إصداره لألبوم بعنوان “عنيا بتحبك”عام 2005.

اتجه إلى التمثيل بعد ذلك، وقدم أول دور له فى فيلم “حالة حب”مع كلا من “هانى سلامة ونور وزينة”، قاد بطولة العديد من الأفلام الناجحة مثل فيلم “سيد العاطفى وعمر وسلمى بأجزاه الثلاثة نور عينى وأهواك وتصبح على خير”.

أصدر تامر حسني من خلال أفلامه بعض الأغانى المميزة مثل أغنية “هقولك كلمة ويانا يا مفيش وإرجعلى” ، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات كمسلسل “آدم وفرق توقيت” ، أصبح واحداً من ضمن لجنة تحكيم البرنامج الغنائى “ذا فويس كيدز”النسخة العربية فى موسمه الأول والثاني مع “كاظم الساهر ونانسى عجرم”.

كلمات أغنية هقولك كلمة

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية عيش بشوقك تامر حسني

أبطال فيلم أهواك

أهواك هو عبارة عن فيلم مصرى رومانسى كوميدى، يعتبر الفيلم الثامن على التوالي الذى يشترك فيلم “تامر حسنى”طوال مسيرته الفنية حتى الآن، من إنتاج “رنا السبكى” وإخراج “محمد سامى وعمر جابر”وتأليف “وليد يوسف”، تم عرضه للمرة الأولى فى السينما فى عيد الأضحى عام 2015 فى عدد من الدول العربية مثل “مصر والكويت ولبنان والإمارات”.

شارك في فيلم أهواك باقة من ألمع النجوم، منهم “غادة عادل وانتصار ومحمود حميدة وأمل رزق وأحمد مالك وإلهام عبد البديع”، قدم تامر حسني من خلال الفيلم عدد من الأغانى كأغنية “كل حاجة بينا وهقولك كلمة”.