التخطي إلى المحتوى
أجمل رسائل الغزل
صور حب وغزل

أجمل رسائل الغزل من خلال موقع محتوي ،من الجدير بالذكر أن الحب ليس مجرد مشاعر متباله بين الطرفين فعلاقة الحب يندرج تحتها الكثير من الأشياء الأخري التي يحتاج إليها كلا الطرفين كالإهتمام والإحتواء والحنان وكذلك الغزل فعندما تتغزل الحبيبة في حبيبها فإنه يشعر بثقته الكبيرة في نفسه ويحدث ذلك أيضا مع الحبيبة عندما يغازلها حبيبها فتشعر بأنها أجمل إمرأة علي وجه الأرض ،فقلة الإهتمام تؤدي إلي موت العلاقة بالتدريج فالحب هو السر الذي يجمع بين المرأة والرجل .

يتبادل الرجل والمرأة الحب كلا منهم علي طريقته الخاصة وكذلك يعبر كل ثنائي عن حبه بطريقة مختلفة ،ولكن المرأة بطبيعة الحال تشعر بغيرة أشد من الرجل لذلك فهي تحتاج دائما إلي مزيد من الإهتمام والعناية وذلك من خلال بعض كلمات الحب والغزل وكذلك المعاملة الحسنة التي تجعلها تشعر وكأنها تملك العالم ،كلما زاد حبك وإهتمامك بحبيبتك فسوف ينعكس ذلك عليك تلقائيا فهل حاولت يوما ما أن تغازل حبيبتك إذا كان جوابك نعم فسوف نقدم لك أفكار جديدة لتغازلها بشكل جديد ولكن إذا كان جوابك لا فلا داعي للقلق فسوف نعرض لكم من خلال موقع محتوي طرق وأفكار جديدة لمغازلة الحبيبة .

 صور حب وغزل

كيف تغازل حبيبتك

التغزل في الحبيبة أحد الأمور المهمة التي تريدها كل إمرأة من حبيبها بالأخص لذلك يجب عليك أن تعلم كيف تغازلها بطريقه جميلة تجعلها تشعر بسعادة كبيرة وبثقة هائلة في النفس ،عليك أولا تعرف الصفات والخصائص التي تتميز بها حبيبتك والتي تجذبك إليها وعليك أيضا أن تعرف كيف تفكر وما الذي يجول في خاطرها فالمغازلة ليست مجرد كلام جميل فقط ولكن عليك أن تستخدم لغة الجسد كالغمزة والإبتسامة وبعض الكلام المعسول أو أن تنظر إليها لفترة تصل إلي ثلاثة أو أربعة ثواني ثم تبادر بإبتسامة خفيفة وغيرها من الأساليب التي تثير إعجاب المرأة .

عليك أيضا أن تختار الوقت المناسب قبل أن تبادر بالمجاملة أو التغزل وكن جريئا ولكن لا تتعجل عليك أولا أن تجعل حبيبتك تهتم بك كثيرا وتنظر إلي عينيك في لحظة رومانسية وبادر بالتغزل فيها بصت خافت وبظرة مليئة بالحب والحنان ،يمكن أن تواجه بعض القلق والتوتر في البداية وخصوصا إذا كان حديثكم وجها لوجه ولكن التغزل في حبيبتك وأنتما معا في نفس المكان يكون أفضل حيث أنه يحافظ علي التواصل البصري فعندما يري كلا منكم رد فعل الأخر سوف يشعر بسعادة من نوع خاص .

 صور حب وغزل

الإبتسامه البسيطة بشكل مستمر تعبر أيضا عن المغازلة المستمرة فسوف تشعر حبيلتك بأنها شخصية لطيفة وهي تعتبر أبسط وسائل المغازلة ،مهما تحدثنا عن فوائد مغازلة الحبيب لحبيبته ومغازلة الحبيبة لحبيبها فلن ننتهي من الحديث فالمغازلة من الأشياء الجميلة التي تزيد من الحب في قلب الشريكين وتجعلهم يشعران بالثقة النفس والأمان ،المرأة تحب أن تشعر بإهتمام الرجل بها كان يسأل عنها بإستمرار ويتغزل بها طوال الوقت وكذلك الرجل فإذا لم يشعر الرجل بإهتمام حبيبته فسوف يبحث عن الإهتمام بعيدا عنها فيدخل في علاقة جديدة تفسد العلاقة القديمة وتنهيها للأبد ،المغازلة المستمرة تعمل بدورها علي تعود الطرفين علي إهتمام كلا منهم بالأخر فيعيشان حياة مستقرة وخالية من المتاعب والخلافات ،وسوف نعرض لكم الأن أجمل رسائل الغزل من خلال موقع محتوي .

أجمل رسائل الغزل

  • الرَجل الحَقيقي لآ يُحبّ مليونَ فتآة ولكنّهُ يُحبّ فتآةً واحدة .. بمليون طَريقة .
  • هي لم تقترب ، و هو لم يتقدم خطوةً نحوها لكن عيناهما كانتا تتعانقان عن بعد .
  • اعجبتني الكلمات لا اعلم سبب تعلقي بك ولا اعلم سبب غيرتي عليك ولا اعلم لما انت بالذات ولكن ما اعلمه هو انني دائما اشتاق لك .
  • هَل يُمكننيْ آن أعتقِل صوتك آلجمّيل و أحررِه كُلمآ آشتقت آليهْ .
  • سأحبك حتى أشيخ وسأعشقك حتى سنيناً لم تأتي بعد .
  • تذوقت قُبلته.. ???? ف كرهت قطع الحلوى .
  • بينَ ذقنهُ آلمُهمل و رجولتهِ آلمفرطَة ، أنَا رهينةُ آلإِعتقالْ .
  • جُنون العِشق يَجعلني ٱغَار مِن مَاضِيگ الذي لم ٱكُن فيه .
  • ﻟﻴﺘﻬﺎ ﺗﻌﻠـﻢ ﺃﻧـﮯ ﺣﺘـﻰ ﻓﻰ ﻗﻤـﺔ ﻏﻀﺒـﻰ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﺣﺘـﺎﺝُ ﺩﻑﺀ ﺣﻀﻨﻬﺎ .
  • ارسلتَ اليهَا عصفوري لگي يتجسس عليهَا ..“فأغرته بحسنهَا وباح لهَا بگل اسَراري .
  • لَو أسْجدَ شَكراً لِربّي لِكوَنه { حَبيبى } . . ~لَمضىّ عُمريْ كله [وَ] أنآ سَاجدة .
  • أحِبُكَ جداً لْدرجةٍ .. بأنَّكْ لوْ كُنتَ هوآئيْ.. لْاستنشقتُكَ وْ مآ زفرتُكَ أبداً!! أحْبَبتُكَ بـ تَهوّر .. لـِ دَرَجْة أنْنِي إبْتَعَدْتُ عنْ كُلّ مَنْ كَان قَرِيبْ مِنِّي ، وَ أنْعَزَلتُ بكَ وَحْدكْ !
  • ﻭ ﻛﻢ ﺃﺷﺘﻬﻲ ﺃﻥّ ﺃﻛُﻮﻥ ﻟﻚَ ﺷﺮﻋﺎً ﻭ ﻗﺎﻧﻮﻧﺎً ﻛﻤﺎ ﺃﻧﺎ ﻟﻚَ ﺍﻵﻥ ﻗﻠﺒﺎً ﻭَ ﺭﻭﺣﺎً .
  • يشعُرونَ بكِ فِي عَينيّ ، وعِندَما أتحدَّثُ يَشعُرونَ بكِ فِي نَبرةِ صَوتِي .
  • فيّ قَلبي : يَغفو أميِر فَاضت بِہ الرّوحُ عِشقاً ♪ .

″ يمكنكم الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم من خلال موقع محتوي وكتابة أجمل رسائل الغزل والحب الجديدة التي أعجبتكم في صندوق التعليقات أسفل المقال ″.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن