كلمات أغنيه أنت معلم سعد لمجرد

أ / اسراء السيد جبر

كلِمات أُغنّيه أنت مُعلِّم سعد لِمُجرّد نجم مغربى ظُهر فى الأوانه الأخيرة الماضيه ، نشأ فى أُسرة مُلِمّة بِالفنّ فوالِده الفنّان المغربى الكبير “البشير عبدو” ، ووالِدتُه هى الفنانه القديره “نُزهة الركراكى” ، كانت مِن أشهر أعماله الفنيه أغنيّه ”أنت مُعلِّم ”التى أصُدِرها عام 2015 ، وشارك فى عمل سينمائى مغربى وحيد بِعُنوان ”أحلام نسيم “.

يعتبِر سعد لِمجرد مِن الفنانين الصّاعِدين حديثا ، ولد يوم 7 مِن إبريل عام 1985 ، وسافر الى الوالايات المُتحِدة الامريكية ليُكمِل دِراسته ، وعاش فيها لِمده عُشر سنوات كامِلِه، عِشق الفنّ والغناء مُنذ الصِّغر ، شارك فى برنامج “سوبر سِتار”الموْسِم الرّابع عامّ 2007 ، ولكِنّه لم يتمكن مِن الحُصول على اللّقب ، وحصل على المركز الثانى بعد ”مروان على “.

كلمات أغنيه أنت معلم لسعد لمجرد

شهدت نجاح مذهل على مستوى الوطن العربى، حققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وبعدها إصدارها باقل من أسبوعين وصلت نسبه المشاهدة الى 387 مليون شخص، وتعتبر من أشهر الأغانى التى ظهر فيها حتى الان.

  • كلمات الاغنيه: جلال الحمداوى.
  • الحان الاغنيه: جلال الحمداوى.

انت معلم واحنا منك نتعلم نسكت وانت موجود ما نرضى نتكلم
واللي خلاك ما يفهم يجيله يوم ويندم، وما تسمع اللي يخدعك انت معلم

انت معلم و احنا منك نتعلم نسكت، وانت موجود ما نرضى نتكلم

نظرة بالإشارة تعرف نبض الحرارة انت في الحب عبارة تخلي العقول حيارى
واللي خلاك ما يفهم يجيله يوم ويندم، وما تسمع اللي يخدعك انت معلم

انت معلم واحنا منك نتعلم نسكت وانت موجود ما نرضى نتكلم

تستاهل طيارة لا طيارة شوية عليك تطير انت في العالي ما نوصلك يا غالي
واللي خلاك ما يفهم يجيله يوم ويندم، وما تسمع اللي يخدعك انت معلم

كلمات أغنيه أنت معلم

للتعرف على المزيد من اغاني سعد: كلمات اغنية انا ماشي ساهل سعد لمجرد

مشوار سعد لمجرد الفنى

بعد إنتهاء برنامج “سوبر سِتار” غاب عن الوَسط الفنى لِمدِّه عاميْن ، ولم يظهر على الشّاشات طوّال هذِه الفترة، وأتّجِه بعد ذلِك الى إنتاج أعمالِه الفنيه بِنفسُه، وظهِر في أوّل أعمالُه عام 2009 بِعُنوان “واعدينى”، وقام بِتصويرِها فيديو كليب فى ولايِه ”كاليفورنيا “ ، وحصلت على نسبِه نجاح عاليِه ، وخاصُّه فى دوله المغرِب .

وقدم ثاني أعماله الفنية أغنيه “سالينا”، وكان لهذا العمل الفضل في ظهوره في بعض الدولة الخليجية، وأنتج أول ألبوم له، وهو الالبوم الوحيد الذى ظهر به حتى الان بعنوان “ولا عليك”، والذي أنتجه عام 2013، وبعدها فضل الاتجاه الى الاغانى المنفردة، والتي كانت من بينها الاغنيه العالميه “انت معلم”.

حصل على لقب “سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط”من مهرجان “الموريكس دور”فى الدورة ال15 على أعماله الفنيه والغنائيه، أتهم بعد ذلك في قضية تحرش، ولا يزال محبوسا على ذمة التحقيقات حتى الأن.