قصة وموعد مسلسل هوس مايا

مريان مايكل

تعرف على قصة وموعد مسلسل هوس مايا عبر موقع محتوى، فهو يُصنف على أنه مسلسل هندى رومانسى حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً جماهيرياً كبيراً.

معلومات عن مسلسل هوس مايا

يضم مسلسل هوس مايا الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة جينيفر وينجت وكوشال تاندون وأنيري فاجاني وسواتي شاه وسوميت بهاردواج وراجيش خطار.

حقق مسلسل هوس مايا نجاحاً كبيراً منذ عرضه فى الهند عام 2016، كما حقق نجاحا أيضا عندما تم دبلجته وعرضه فى فضائية ام بى سى بوليوود حالياً، المسلسل أيضاً حقق نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب.

مسلسل هوس مايا

قصة مسلسل هوس مايا

تدور قصة مسلسل هوس مايا حول لاجون ومايا وسانج، تبدأ الأحداث عندما يذهب لاجون للعمل فى شركة مايا بمساعدة صديقته سانج، ومع مرور الوقت تقع كل من سانج ومايا فى حب لاجون، وذلك لأنه شاب لطيف ويمتلك مهارات عالية فى العمل.

ولكن لاجون يعتبر مايا مدرته فقط وسانج صديقته، وتبدأ الأحداث المشوقة، فتحاول مايا تفريق لاجون وسانج بطرق جنونية، ولكن أهل سانج فى المقابل يحاولون إخبار لاجون بحب سانج، ومن ناحية أخرى تحاول سانج إخبار لاجون بحب مايا له.

لفتت شخصية مايا الجميع خلال المسلسل فهى فتاة غنية تمتلك شركة أزياء وتعيش مع أمها فى منزل ضخم فهى شخصية غريبة تبدو قاسية جداً خارج المنزل وتهتم بالعمل فقط ولكن فى منزلها تبدو مجنونة وتتصرف تصرفات غريبة.

أما شخصية لاجون فهو شاب لطيف مرح في معظم وقته مع صديقته سانج و اخوه من والده، يعمل مصور ويكره زوجة أبيه جداً، أما سانج فهى فتاة طيبه جدا ترغب بالزواج من لاجون و لكن لا تعرف كيف تعترف له وتحب والديها و اخوها الصغير كما تساعد ارجون في كل شيء.

معلومات عن النجمة جينيفر وينجت

جينيفر وينجت ممثلة هندية وعارضة أزياء من مواليد 30 مايو 1985، مطلقة من الممثل كاران سينغ غروفر، واشتهرت بدورها في عرض البرنامج التلفزيوني Kasautii Zindagii Kay، ويعد دورها الأشهر في فى المسلسل الشهير Saraswatichandra.

شاركت جينيفر وينجت قي مسلسل سحر الأسمر ، وحققت نجاحا كبيرا فى هذا المسلسل، حصلت جينيفر وينجت على جائزة النقاد كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم Saraswatichandra.

وشاركت جينيفر فى الكثير من الأعمال الناجحة منها: Akele Hum Akele Tum، Raja Ki Aayegi Baraat، Raja Ko Rani Se Pyar Ho Gaya، Kuch Naa Kaho، و Love Kiya Aur Lag Gayi.

مسلسل هوس مايا

موعد مسلسل هوس مايا

يُعرض مسلسل هوس مايا على فضائية أم بى سى بوليوود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهي ما توافق الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وذلك من الأحد إلي الخميس.

شاهد مسلسل هوس مايا وشاركنا برأيك فى أجمل مشاهد المسلسل