التخطي إلى المحتوى
فيستات طويلة 2018
فيستات طويلة

فيستات طويلة 2018 تعد الفيستات الطويلة من أهم وأجمل ملابس المحجبات ونحن الآن سوف نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة جداً من أرقى وأجمل موديلات الفيستات الطويلة التى توأكبر موضة عام 2018.

فيستات طويلة شيك

فيست مميز أنيق وهو فيست صيفي رائع مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض ومزينة بطبقة من الشيفون حول الخصر باللون الاسود وأيضا مزين بطبقة من التل الشفاف الأسود من أعلى الصدر وهو فيست فوق الركبة.

فيستات

فيست كت به فتحة كبيرة من الظهر وهو فيست صيفي مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود وعليه طبقة من الشيفون الناعمة تصل إلى الخصر باللون الاسود ومزينة بورود باللون الأبيض وهو أيضا به فتحة من عند الصدر.

فيستات

فيست طويل أنيق يناسب فصل الصيف حيث أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو مشجر وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وهو باللون الاسود فى بنفسجي وابيض وفوشيا وله أكمام طويلة وواسعة من الاخر.

فيستات

فيست طويل يناسب فصل الشتاء وهو فيست أنيق مصنوع من القماش الليكرا الناعم باللون الأسود الفاخر وعليه طبقة من الدانتيل القطيفة الناعمة باللون الاسود تغطى الأكمام و الفيست إلى الأخر.

فيستات

فيستات بناتى خروج

فيست طويل يصل إلى بعد الركبة وهو فيست بأكمام وطويلة مصنوع من القماش الليكرا الناعم والشيفون وهو مفتوح من على الصدر على شكل حرف V وهو أيضا مجسم وبه حزام باللون الذهبي حول الخصر.

فيستات

فيست شتوى أنيق طويل وهو فيست رائع مصنوع من القماش الليكرا الثقيل وهو أيضاُ مجسم عل الجسم باللون الاسود ويصل إلى عند الركبة وبأكمام طويلة ومزين بالورود من على الكتف ومن نهاية الفيست باللون الزيتي فى أخضر وابيض.

فيستات

فيست رائع ذات تصميم مميز وهو فيست أنيق بأكمام طويلة وهو أيضاً مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البني ومصنوع من النهاية بالقماش الليكرا لونها بيج فى بني.

فيستات

فيست طويل أنيق يناسب المحجبات وهو فيست طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الرمادي وعليه نقشات من الورود باللون الأبيض والبينك والأحمر والزيتي والأخضر.

فيستات

فيستات طويلة للمحجبات

فيست تركي أنيق للمحجبات مصنوع من القماش الكريب فى الشيفون وهو فيست قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون النبيتي الفاخر وأيضاً بأكمام طويلة ومزين بنقشات باللون الذهبي من على الأكمام.

فيستات

فيست شتوي طويل أنيق وهو فيست أوفر سايز مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الكشمير الداكن.

فيست طويل مصنوع من القماش الميلتون الفاخر باللون الأحمر الفاتح واللون الرمادي الداكن فى الأبيض وهو فيست طويل يصل إلى الركبة.

فيستات

فيست أنيق مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو فيست أوفر سايز وطويل باللون البيج الداكن وله حزام من الجلد باللون الأسود حول الخصر.

فيستات

أحدث فيستات للبنات

فيست طويل مصنوع من القماش الصوف باللون الرمادي وعليه جاكيت قصير جلد أسود.

فيست طويل مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو فيست شتوي باللون الأوف وايت.

فيستات

فيست طويل شتوي مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادي الفاتح ومزين من آخره بالشيفون الأسود.

فيستات

وبعد رؤيتك لتلك الفيستات الأنيقة ما هو الفيست الذى نال اعجابك أخبرينا الآن.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن