كلمات أغنية لما النسيم

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “لما النسيم”للفنان المصري الكبير “محمد منير”من أشهر وأفضل الأغاني الرومانسية التي قام بطرحها طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الوقت الحالي، وأقدمهم على الإطلاق، وبالرغم من مرور العديد من السنوات على إطلاقها إلا أنها مازالت تحظى باهتمام كبير على مستوى العالم العربي بأكمله، وهى من ضمن ألبومه المعروف باسم “أنا قلبي مساكن شعبية”.

كلمات أغنية لما النسيم كاملة

  • ألبوم الأغنية: أنا قلبى مساكن شعبية 2001.

لما النسيم بيعدي بين شعرك حبيبتي بسمعه بيقول آهات

وعطورك الهادية الدايبة فيكي كل ماتلمسك بتقول آهات

عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك مصرخش واملا الكون آهات

يا نجمة كل ما ضيها يلمس حجر يعلي ويتحول قمر

بكتب حروف اسمك بحبات الندى على كل أوراق الشجر

مين اللي يقدر يعشقك ادي أنا مين اللي يقدر يوصفك زيي أنا

يا حلم نفسي تحلمه كل القلوب يا أعلى إحساس شدني خلاني ادوب
خلاني احس اني بشر

عايزاني ليه لما تقوليلي بعشقك مصرخش واملا الكون آهات.

شاهد المزيد من أغاني محمد منير:  كلمات اغنية روح محمد منير

أعمال محمد منير الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية لما النسيم يعد محمد منير هو مطرب ومغني مصري من أصل نوبي معروف، يعد واحدا من أجمل الأصوات التى ظهرت فى مجال الغناء فى الوطن العربي وأقدمهم على الإطلاق، يمتاز بقوة صوته وإحساسه وطريقة مسكه للمايك، وكذلك حركاته على المسرح.

بدأ منير مسيرته الفنية عن طريق العمل في فرقة “هاني شنودة”، أطلق أول ألبوم كامل خاص به عام 1978 حمل عنوان “بنتولد”، ولكنه لم يلقى أى نجاح، حصل على أعلى نسبة مبيعات على مستوى جمهورية مصر العربية عقب إصداره لألبوم بعنوان “شبابيك”عام 1981، شارك في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “جمهورية زفتى وعلى عليوة والمغني”.

تم استضافته فى بعض البرنامج التليفزيونية كبرنامج “أرب أيدول” النسخة العربية كضيف شرف، إشترك مع الفنان الكبير “عمرو دياب”فى دويتو غنائى بعنوان “القاهرة ونيلها”، وتم تصويرها فيديو كليب، وأذيعت على معظم القنوات الفضائية.

حصل الكينج على العديد من الجوائز مثل جائزة “السلام”مقدمة من “سى إن إن CNN” و”الماسية”من “باما أووردز”، أعلن عن ألبوم بعنوان “أنا قلبى مساكن شعبية” عام 2001، من ضمن أغانيه أغنية اسمها “لما النسيم”.

كلمات أغنية لما النسيم

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية يا حمام محمد منير

تفاصيل ألبوم أنا قلبي مساكن شعبية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية لما النسيم يعد ألبوم “أنا قلبى مساكن شعبية” هو الألبوم رقم 17فى تاريخ “الكينج”الفنى والغنائى، تم طرحه فى الأسواق عام 2001، تضمن عدد عشرة أغانى كاملة وهم “شيئ من بعيد وحكايتي مع الزمان وأنا قلبى مساكن شعبية ودايرة الرحلة وعينيك حلوين ولما النسيم بتبعدينى والنواصي واخرج من البيبان”، قام بتصوير أغنية وحيدة فيديو كليب بعنوان “سو يا سو”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *