التخطي إلى المحتوى

فساتين حوامل حديثة نعرضها لكم من خلال موقع muhtwa.com تعد فساتين الحوامل من أهم الملابس التي تحتاجها المرأة الحامل لأنها توفر لها الراحة لذا نعرض لكم الآن مجموعة رائعة جدا من أجمل واحدث صور فساتين الحوامل التى تناسب موضة عام 2020.

فساتين حوامل ناعمة

فساتين حوامل طويل وأنيق وهو فستان بأكمام طويلة مصنوع من القماش الميلتون الرائع فى القطن وهو فستان أيضا باللون الكحلى الداكن وهو واسع من الأعلى ومنسدل على واسع أيضا ومزين من على الصدر برسمة باللون الأبيض فى الأسود.

فساتين حوامل

فساتين حوامل قصير نسبيا يصل إلى بعد الركبة وهو فستان أنيق بنصف أكمام واكمامها واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش القطن الناعم ليوفر لك الراحة وأيضا هو باللون الكحلى ومتداخلة اللون الأبيض من نهاية الأكمام ونهاية الفستان.

فساتين حوامل

فستان حوامل مميز يناسب الذهاب الى السهرات وهو فستان قصير بأكمام طويلة باللون الأحمر الفاخر ومصنوع من القماش الدانتيل الأحمر وواسع مبطن من الداخل ببطانة سميكة أيضا باللون الأحمر.

فساتين حوامل

فستان أنيق يناسب الخروجات الليلية وهو فستان رائع مصنوع من القماش القطن والشيفون اللون الأسود في الأبيض مزين بفيونكات من على الصدر بالإضافة إلا أنه فستان كت وقصير.

فساتين حوامل

أحدث صور فساتين حوامل

فستان شتوى أنيق للحوامل وهو فستان مميز حيث أنه مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا بأكمام طويلة وقصير أيضا باللون الكحلي الفاتح ومزين من على الصدر باللون الأبيض فى أصفر واحمر وبه كرانيش باللون الأحمر من على الأكتاف.

فساتين حوامل

فستان قصير بأكمام طويلة يناسب الحوامل وهو فستان مصنوع من القماش الصوف الناعم وضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومكشوف الصدر أيضا وهو باللون البنى الداكن السادة ومزين بزراير باللون البيج من النصف ومن على الأكمام.

فساتين حوامل

فستان قصير يناسب فصل الشتاء وهو فستان بأكمام ومجسم على الجسم مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى فى الأبيض وبه فتحة من الأسفل من الجانب وتحته كيلون باللون الاسود.

فساتين حوامل

فساتين حوامل قصير وهو فستان شتوى بأكمام طويلة وواسع ومصنوع من القماش القطن فى الصوف الناعم باللون الموف الفاتح ومزين من على الصدر باللون الأبيض.

فساتين حوامل

فساتين حوامل قصيرة للشتاء

فستان شتوى قصير للحوامل وهو فستان أنيق مصنوع من القماش القطن فى الصوف الناعم باللون البنى الداكن ومزين بعدة نقشات باللون الأصفر وهو أيضا فستان قصير بأكمام طويلة.

فساتين حوامل

فستان مميز جدا يناسب فصل الشتاء وهو فستان مصنوع من القماش القطيفة الناعم جدا وأيضا هو فستان قصير بأكمام طويلة باللون السيمون الفاتح في الأبيض وبه حزام حول الخصر باللون الاسود.

فساتين حوامل

فستان شتوى رائع جدا وهو فستان أنيق مصنوع من القماش لوصف الناعم وهو كاروهات باللون البيج الدافئ فى اللون الأوف وايت ومزين باللون الزيتى من على الصدر.

فساتين حوامل

فستان بأكمام طويلة وقصي وهو فستان مصنوع من القماش الصوف انام باللون البنى الفاتح ومزين بعدة ورود باللون البيج من على الفستان بأكمله.

فساتين حوامل

موديلات فساتين حوامل 2020

فساتين حوامل قصير ويناسب فصل الصيف كثيرا وهو فستان بنصف أكمام أيضا ومصنوع من القماش الشيفون الناعم ف الجبردين باللون الكحلى ومزين من الأسفل بكرانيش باللون الرمادى من نهاية الفستان ونهاية الأكمام.

فساتين

فستان شتوي من الصوف باللون الموف الفاتح فى الابيض.

فساتين حوامل

فستان شتوى باللون النبيتى منقوش بورود باللون البيج فى بنى.

فساتين حوامل

فستان شتوى قصير حوامل باللون الأبيض فى كحلى.

فساتين حوامل

وبعد أن شاهدت تلك فساتين الحوامل الرائعة أخبرينا ما هو الفستان الذي أعجبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *