التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أبوظبي الرياضية التابعة لشركة أبوظبي للإعلام أنطلقت عام 1969م لمواكبة الأحداث الرياضية على الساحة العربية والدولية وتقديم تغطية شاملة وحصرية للدوري الإماراتي وفي عام 2008 م أستطاعت القناة أن تكون أحد أهم المحطات الرياضية في المنطقة العربية بعد أن حققت نقلة نوعية كبيرة في الشكل والمضمون وزادت من أعداد مراسيلها ومحلليها وركزت بشكل خاص على تغطية الفاعليات والبطولات الكروية بجانب بثها للعديد من التظاهرات المحلية والعالمية في عالم الرياضة بجميع أنواعها.

قناة أبوظبي الرياضية

تتمتع القناة بعدة مزايا متنوعة تعد هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشهرة واسعة في العالم العربية أبرزها:

تخصصها في عرض مادة إعلامية متميزة تمزج بين المتعة والترفيه وإثراء الثقافة والروح الرياضية في المجتمع وتشبع ميول وأحتياجات قطاع كبير من جماهير الرياضة بمختلف أنواعها في الوطن العربي وتساهم في بناء لغة حوار مشترك بين الشعوب ومشجعي الأندية والمنتخبات المتعددة.

أمتلاكها حقوق بث عدد كبير من البطولات والدوريات والمباريات الهامة وإنشائها لقناة أبوظبي الرياضية 2 لتؤمن تغطية كاملة للمستجدات في عالم الرياضة ونقل المباريات التي يصادف عدم إمكانية عرضها عليها لإذاعة مباراة أخرى في نفس الوقت بجانب وجود باقة من القنوات الرياضية المشفرة تشكل جميعاً شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

إلتزامها بتطبيق سياسة الذوق العام للمشاهد والعمل بمهنية وتقنية عالية بما يتفق مع معايير وضوابط الإعلام العالمية والمبادئ العربية وأستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي القياسية لتوفر لمشاهديها رؤية واضحة ونقية كلا حسب النظام الداعم به جهازه.

عرضها محتواها الهادف بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والأنتشار وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجية في عالم البصريات والسمعيات وتسخيرها لها في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في كافة أرجاء العالم عبر التواجد على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها موقع على اليوتيوب وأنضمامها لموقع إلكتروني تم تأسيسه من قبل المؤسسة المالكة لها.

برامج قناة أبوظبي الرياضية

تضم القناة مجموعة من أفضل البرامج الرياضية التحليلية والحوارية منها:

برامج قناة أبوظبي الرياضية

  • برنامج جيم أوفر.
  • برنامج أهل الديرة.
  • برنامج أستوديو ريو.
  • برنامج أبوظبي اليوم.
  • برنامج الفريق التاسع.
  • برنامج دليل الأولمبياد.
  • برنامج أستديو الدوري الإماراتي.

بالإضافة لبثها للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 وتغطية إستثنائية لدوري الخليج العربي 2017/2018 وكأس الخليج العربي والسوبر الإيطالي والإسباني والبطولة العربية للأندية والدوري الروسي الممتاز وكأس إيطاليا والدوري الأمريكي لكرة القدم وإعادة مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والمباريات الودية والكلاسيكو وأخبار الرياضة الإقليمية والدولية واللاعيبة وتناقلاتهم الموسمية وألعاب القوى والنشرات والتقارير الرياضية.

وحصولها على حقوق إذاعة عدد من قنوات الأندية الكبيرة منها قناة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ونادي روما ويوفنتوس ونادي لاتسيو وغيره من البطولات في شتى أنواع الرياضة وتصفيات أمم أوروبا مما جعلها محط أعجاب وأستحسان مشجعي الرياضة وعشاق الساحرة المستديرة والإطلاع على كل ما هو جديد في المستطيل الأخضر وهو ما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد.

لذلك ونظراً للمضمون الراقي الهام الذي تقوم القناة بعرضه ويلاقي قبول عند جمهور القنوات الرياضية وحرص موقع محتوى المعهود على تلبية أهتمامات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من الترددات وخلافه من المواضيع التي تنال رضاهم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات sd

نايل سات hd

12226(h)

12467(h)

27500

27500

أفقي

أفقي

3/4

2/3

كما يمكنكم أستقبال قناة أبوظبي الرياضية 2 على نفس الترددات السابقة… في أنتظار أستفساراتكم وتواصلكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *