التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل الحالمون
مسلسل الحالمون

تعرف على قصة مسلسل الحالمون عبر موقع محتوى فهو مسلسل كويتي درامي اجتماعي ذات أبعاد إنسانية ومليء بالرومانسية.

معلومات عن مسلسل الحالمون

استطاع مسلسل الحالمون أن يجذب المشاهدين فى الكويت وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، لأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم أهمهم: الفنانة أسمهان توفيق، منهم سليمان الياسين وفاطمة الحوسني وعبير أحمد وعبدالمحسن القفاص وأمل محمد ومنال الجارالله وسارة البلوشي وبدور عبدالله وريم الكويتية وغادة الزدجالي وعبدالعزيز أحمد ولولوة الملا وغدير صفر وخالد بوصخر وفرح الهادي والطفلة سارة الراشد.

مسلسل الحالمون من انتاج مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي، ومن تاليف الكاتبة الفنانة الكويتية اسمهان توفيق ومن اخراج خالد جمال، ويعد هذا المسلسل أول تجربة إخراجية له.

مسلسل الحالمون

قصة مسلسل الحالمون

الحالمون مسلسل كويتي درامي اجتماعي يناقش الكثير من قضايا المجتمع الهامة كما أنه حقق نجاحاً كبيراً فى كثير من الدول العربية منها خليج العربي وفلسطين والإردن، مسلسل الحالمون يناقش العديد من القضايا الهامة منها  الإعاقة والتوحد والأمراض والقضايا الاجتماعية فى دراما عالية الجودة، جذبت الجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول شخص رومانسي يستطيع القيام بحل المشاكل والقضايا الاجتماعية المختلفة فى مدينته، تربطه علاقة حب مع فتاة، ثم  يكتشف بعد ذلك انها تعمل في وزارة الداخلية، ويكتشف أيضا تداعيات هذه الوظيفة على حياتها وعلى العلاقة العاطفية التي جمعته بها.

معلومات عن الفنانة أسمهان توفيق

أسمهان توفيق ممثلة فلسطينية  من مواليد 5 مارس 1947 تعيش فى الكويت، بدأت مشوارها الفني في سن 17 عامًا، بدأت مع فرقة المسرح العربي، تزوجت من المخرج المصري عادل صادق وأنجبت منه ابنه واحدة هي وفاء، وانفصلت عنه وتزوجت الفنان التشكيلي المصري مصطفى عبد الوهاب.

شاركت فى العديد من الأعمال منها: لعبة الأيام و عاصفة في قلب صغير ونورة ودنيا المهابيل والمصير و في منتصف الليل و الزير سالم و إلى أبي وأمي مع التحية والحظ والملايين وإلى من يهمه الأمر  و زواج بدون رصيد و محسن منكم وفيكم وعلى الدنيا السلام.

مسلسل الحالمون

معلومات عن الفنان سليمان الياسين

سليمان الياسين ممثل كويتي من مواليد عام 1949، بدأ مشواره الفنى عبر المسرح في عام 1968 وذلك بعد أن انضم لفرقة مسرح الخليج العربي، درس في فرنسا الأدب الفرنسي الحديث، وبعدها دخل إلى كلية الآداب والفنون في جامعة باريس، وحصل على درجة الليسانس من “معهد بوليتكنيك للفنون السينمائية”.

شارك سليمان الياسين في الكثير من الأعمال الناجحة منها: ابن الحطاب، صغيرات على الحياة، الخروج من الهاوية و بيت تسكنه سمره وبقدر ما تحمل النفوس و وعاد الماضي والشمس تشرق مرتين ووهج الشموع و غريب الدار، حصل على العديد من الجوائز منها جائزة مهرجان المسرح العربي وجائزة مهرجان قرطاج للفنون المسرحية.

شاهد مسلسل الحالمون وشاركنا برأيك فى أجمل المشاهد فى المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *