التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل أحلام المراهقين
مسلسل احلام المراهقين

تعرف على قصة مسلسل أحلام المراهقين عبر موقع محتوى، وهو مسلسل هندي  رومانسي يرصد قصة فتانين أثناء مراهقتهما، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى أيضاً.

معلومات عن  مسلسل احلام المراهقين

مسلسل احلام المراهقين لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الهند وأيضاً في الوطن العربي بعدما تم دبلجته وعرضه على فضائية زي ألوان، كما حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

يضم المسلسل الكثير من النجوم منهم:  Mahima Makwana، Roopal Tyagi، Piyush Sahdev، Ankit Gera، Shakti Singh، Vaishnavi Mahant، Diwakar Pundir، Bhuvnesh Shetty، Alka Mogha، Akanksha Gilani، Anshul Singh، Parakh Madan، Rahul Sharma، Nidhi Jha، Sanket Choukse، Ankit Bhardwaj.

مسلسل احلام المراهقين

قصة مسلسل احلام المراهقين

تدور أحداث مسلسل احلام المراهقين حول حياة فتاتين مراهقتين هما راتشنا وكونجان، وعرض المسلسل المراحل المختلفة من حياتهما مثل الحب والزواج والمشاكل الاجتماعية الأخرى التي تواجه الفتيات المراهقات.

وتعد كلاً من راتشنا  وكونجان في سن الـ16 عامًا، وتقرر كونجان ان تاتى الى مومباى لكى تعيش مع عائلة راتشنا بعد وفاة والدتها، ومع مرور الوقت تقع كونجان في حب بيان الذي يعشقها، إلا أن بيان مخطوب لشابة تدعى شارو، لتحدث الكثير من المشاكل.

أما راتشنا تقع في حب أستاذها في هوكي الأستاذ راجيف ، وتدور الأحداث في إطار تشوقى وتحدث الكثير من المفاجآت والمغامرات لأن راتشنا  وكونجان تتمسكان بحبهما.

حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية لأنه يتضمن مواقف رومانسية كوميدية طريفة حيث نال إعجاب الجمهور خصوصاً من محبىي المسلسلات الهندية الرومانسية الخفيفة كما يحتوي على العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة والتى تجعله مسلسل شيق يتابعه المشاهد دون ملل حتى آخر حلقة به.

معلومات عن الفنانة روبال تياجي

روبال تياجي ممثلة هندية من مواليد  6 أكتوبر سنة 1989م، ولدت في مدينة بانغلور، تخرجت من كلية التجارة، وبدأت مشوارها الفنى في 2007م.، رفض والدها في البداية دخولها مجال التمثيل  ولكنها حققت حلمها بدخولها عالم التمثيل فكان أول عمل تلفزيوني لها في مسلسل ( هاماري بيتيون كا فيفا) في دور مانشا كوهلي.

وقدمت روبال تياجي بعد ذلك الكثير من الأعمال الناجحة منها: صندوق الكريكيت الدوري كمتسابق وفاكيبوك مع كافيتا سنة 2016م وبيغ بوس 9 وجالاك ديخهلا وسابني سوهين لاداكبان كه و إيك ناي تشوتي سي زينداجي ومطحنة الشبت غاي وهاماري بيتيون كا فيفا.

مسلسل احلام المراهقين

معلومات عن الممثلة ماهيما ماكوانا

ماهيما ماكوانا ممثلة هندية من  5 اغسطس 1999، بدأت مشوارها الفني في عام 2011 حتى الان، عملت بالاعلانات تم اتجهت للتمثيل وحققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة رغم صغر سنها.

كانت ماهيما متفوقة فى دراستها فحصلت على 80% فى الثانوية العامة، لكنها اختارت التمثيل وساعدها والدها على تحقيق حلمها، وكان أول عمل درامي لها هو باليكا فادها ملكة جانسي.

شاهد مسلسل أحلام المراهقين واترك لنا تعليقك حول أفضل حلقة بالمسلسل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن