تحميل وقراءة رواية قطة حطمت أسواري

مريان مايكل

هى رواية رومانسية ترصد قصة حب جاسر وسلمى التي تتحدى كل الصعوبات والمشاكل لاقت رواية قطة حطمت أسواري على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية رائعة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطة حطمت أسواري والكاتبة شيماء نعمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية قطة حطمت أسواري كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن شيماء نعمان

شيماء نعمان كاتبة شابة من مواليد 1 يونيو 1984 في دمياط، تقدم شيماء نعمان نوعا جديدا من الكتابة وهو الأدب العامي الشعبي الممزوج بالحكايات الواقعية المستوحاة من واقع المجتمع اليوم .

تقوم كتابات شيماء نعمان على مشاعر الحب والتضحية والتسامح المتناهي والحب في أسمى معانيه، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: ترويض الشرس وانتى عينى وقلب لا يعرف الحب وعذرا صديقتي فانا لست الخائنة .

رواية ايلام

رواية قطة حطمت أسواري

تعد رواية قطة حطمت أسواري من أفضل الروايات الرومانسية، لأنها استطاعت أن ترصد قصة الحب التي تجمع جاسر وسلمى بمنتهى السلاسة والبساطة دون مبالغة او ابتذال، فقامت الكاتبة شيماء نعمان من خلال رواياتها قصة حب جميلة تتحدى كل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها.

تعتمد الرواية على لغة سهلة وبسيطة لذا فهي تصلح للمراهقين، واستطاعت الكاتبة أن تنقل المشاعر والأحاسيس ببراعة، كما رسمت الشخصيات بشكل رائع، تجعل القارئ ينجذب لقراءتها حتى النهاية.

حققت الرواية نجاحا وسط محبي الروايات الرومانسية وأحدثت جدلا أيضا فالبعض يراها من أجمل الروايات الرومانسية والبعض الآخر يراها أنها رواية تعتمد على فكرة مكررة وبها الكثير من التفاصيل وأحداثها متوقعي في بعض الأحداث.

الآراء حول قطة حطمت أسواري

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية قطة حطمت أسواري التي نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا الفتيات اللاتي يحبن الروايات الرومانسية، لأنها ترصد قصة حب جميلة تواجه المستحيل ورغم أن الرواية نالت إعجاب الكثيرين، إلا أن البعض رآها مملة في بعض أجزائها، وأن فكرة الرواية مكررة وشبيه ببعض الأفلام القديمة وبها بعض الأخطاء الإملائية وأيضا نهاية الرواية كانت متوقعة.

رواية قطة حطمت أسواري

مقدمة رواية قطة حطمت أسواري

هل تستطيع البراءة والصدق ان تقف امام العند والغضب ؟؟!! هل تسطيع سلمى هدم جسور من الكره والحقد بداخل قلب جاسر ؟؟!! اعتقد انه يمكن ان تفعلها

قراءة رواية قطة حطمت أسواري

تعد رواية  قطة حطمت أسواري من أفضل الروايات الرومانسية، لأنها استطاعت أن ترصد قصة الحب التي تجمع جاسر وسلمى بمنتهى السلاسة والبساطة دون مبالغة او ابتذال، فق\مت الكاتبة شيماء نعمان من خلال رواياتها قصة حب جميلة تتحدى كل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة  شيماء نعمان   

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية قطة حطمت أسواري وشاركنا بأجمل الجمل التي نالت إعجابك

التعليقات

  1. رواية قطه حطمت اسواري من اجمل الروايات واول الروايات قرأتها فهيا رواية اقل ما يقال عنها رأعه

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *