كلمات أغنية ما بعرف

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “ما بعرف”للفنانة اللبنانية الشابة “يارا”من أروع وأجمل الأغاني الرومانسية التي قامت بطرحها فى الأسواق خلال الأربع أعوام الماضية، حققت نسب مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حصلت على إعجاب شديد من جانب جمهورها العريق، وهى من ضمن ألبومها “عايش بعيونى 2014”وكلمات الشاعر الكبير “نزار فرنسيس”وألحان وتوزيع الموسيقار العظيم “جان ماري رياشي”.

كلمات أغنية ما بعرف كاملة

  • ألبوم الأغنية: عايش بعيونى 2014.
  • كلمات الأغنية: نزار فرنسيس.
  • ألحان الأغنية: جان ماري رياشي.
  • توزيع الموسيقى: جان ماري رياشي.

ما بعرف كيف بنظرة بتعمل هيك بتاخدني ليك وبموت عليك ما بعرف شو اللي عم يسحرني هيك لمسة ايديك ضحكة عينيك

حسيت بقربك بالأمان صرت بزمان غير اللي كان

عم اعشق أنا، عم اخلق من أول وجديد ع اسمك أنا عم البس خاتم عمري بالإيد

عم حس بلون الدنيا احلى صار عم عيش نهار بألف نهار عم يضحك قلبي متل ولاد صغار صرت المشوار وعليك بغار

حسيت بقربك بالأمان صرت بزمان غير اللي كان

عم اعشق أنا، عم اخلق من أول وجديد ع اسمك أنا عم البس خاتم عمري بالإيد.

شاهد المزيد من أغاني يارا:  كلمات اغنية مين قال يارا

أعمال يارا الفنية والغنائية

وبعد التعرف على كلمات أغنية ما بعرف تعد يارا هي مطربة ومغنية لبنانية معروفة تعد واحدة من أجمل الأصوات التي ظهرت وتواجدت في عالمنا العربي خلال السنوات القليلة الماضية، استطاعت أن تحقق أرقاماً قياسية وتصل إلى الشهرة والمجد في وقت قصير.

بدأت يارا مسيرتها الفنية والغنائية عام 1998 عندما اشتركت فى برنامج “كأس النجوم” الذى كان يذاع على المؤسسة اللبنانية للإرسال، ونجحت فى الحصول على اللقب، غابت عن الأنظار لفترة.

وظهرت بعد ذلك بأول فيديو كليب خاص بها عام 2004 بعنوان “حب كبير” ، وعرض على قناة “ميلودي”، أطلقت أول ألبوم غنائي كامل عام 2005 حمل عنوان “نوصي فيي”.

حصلت على نسبة شعبية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط بأكمله عقب تقديمها دويتو بالتعاون مع النجم الكبير “فضل شاكر”عام 2006 بعنوان “أخدنى معك”، أعلنت عن أغنية خليجية اسمها “صدفة”، وتم عرضها للمرة الأولى في برنامج “للهواة”.

أصدرت يارا ألبوم عام 2014 بعنوان “عايش بعيوني” ، من أفضل أغانيه أغنية بعنوان “ما بعرف”، حصلت على العديد من الجوائز طوال مشوارها حتى الآن، منها جائزة “الموريكس دور” لمدة تسعة مرات كاملة، بالإضافة إلى “درع الشرف مقدم من جمعية الهلال الأحمر ”.

كلمات أغنية ما بعرف

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية احتاجلك يارا

تفاصيل ألبوم عايش بعيوني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ما بعرف يعد ألبوم “عايش بعيوني”للفنانة اللبنانية “يارا”هو الألبوم الرابع الذى تصدره طوال تاريخها الغنائي حتى الآن، تم إطلاقه للمرة الأولى فى الأسواق عام 2014.

تضمن عدد إحدى عشر أغنية كاملة، وهم “بتحب وما بعرف وبيت حبيبى وآه منك يا هوا وبتروح وقول وياريت ومغروم وعم غنى وهيدا هيدا”، قامت بتصوير أغنية وحيدة فيديو كليب اسمها “عايش بعيوني” ، وأهدته إلى جمهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *