تحميل وقراءة رواية فلتغفرى

مريان مايكل

فهي رواية رومانسية ترصد قصة حب جومانا وعزيز والتطورات التي تحدث في تلك العلاقة لاقت رواية فلتغفري على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب مختلف، وقد أشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية فلتغفرى والكاتبة عبد الله النشمي كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية فلتغفرى كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن أثير النشمي

عبد الله النشمي كاتبة سعودية مقيمة في الرياض. من مواليد يونيو 1984، قدمت الكثير من الأعمال الناجحة منها رواية أحببتك أكثر مما ينبغي، الطبعة الأولى 2009، الطبعة العاشرة 2013 ورواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام، الطبعة الأولى 2011 والطبعة السابعة 2013 ، رواية فلتغفري، الطبعتان الأولى والثانية 2013 ، رواية ذات فقد 2015 ورواية عتمة الذاكرة 2016.

كان أولى أعمال أثير رواية أحببتك أكثر مما ينبغي في عام 2009، وحققت بتلك الرواية نجاحا كبيرة وشهرة واسعة لما تتمتع به من موهبة في الكتابة وسرد للأحداث.

رواية فلتغفرى

معلومات عن رواية فلتغفري

تدور رواية فلتغفري حول قصة حب بين شخصين جومانا وعزيز من السعودية، ولكنهما تعرفا في كندا، توضح الرواية طبيعة حب المرأة الشرقية وغيرتها وشكوكها، وكذلك طبيعة حب الرجل الشرقي الذى دائما يتحدث بصوت عال، ودائما يبرر أفعاله الخاطئة.

جومانا فتاة بسيطة وطيبة ولكنها ساذجة تقع في حب عزيز الذي يستغل طيبتها، فهو شخص مستهتر متقلب المزاج ليس لديه أدنى تحمل للمسئولية دائم التهرب من المواقف الصعبة ويبرر دائما أخطائه، فتحدث الكثير من المشاكل بينهما.

تعرف علي:  تحميل وقراءة رواية احببتك يا صغيرتي

أراء القراء حول رواية فلتغفرى

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء في رواية فلتغفري التي نالت إعجاب الكثيرين، وحققت نجاحا كبيرا خصوصا لدى محبي الرومانسية ولأنها مكتوبة بأسلوب جيد، وطريقة سرد الحوار رائعة.

الكاتبة قدمت في الرواية أسلوب مشوق وأحداث متسلسلة ومترابطة، فالرواية أجادت الحديث من منطق رجل إلى حدٍ ما، فالرواية حققت نسبة مبيعات عالية وأيضا أشاد بها النقاد.

وقد رأي البعض أن فكرة الرواية مكررة لما قدمته في رواية أحببتك أكثر مما ينبغي، ولكن الكثيرين أشادوا بعنوان الرواية المميز والذي حقق للرواية انتشارا واسعا في جميع أنحاء الوطن العربي.

رواية فلتغفرى

مقدمة رواية فلتغفري

سألتكِ يوم ذاك إن كنتِ مسترجلة، أذكر كيف رفعتِ رأسكِ، وكيف سدّدتِ نظرتكِ الحادة تلك كقذيفة من لهب…كانت نظراتكِ شهية رغم حدتها ورغم تحديها.. لا أعرف كيف سلبتني بتلك السرعة يا جمان، لا أفهم كيف خلبتِ لبي من أول مرة وقعت فيها عيناي عليكِ.

قراءة رواية فتغفري pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

تدور رواية فلتغفري حول قصة حب بين شخصين جومانا وعزيز من السعودية، ولكنهما تعرفا في كندا، توضح الرواية طبيعة حب المرأة الشرقية وغيرتها وشكوكها، وكذلك طبيعة حب الرجل الشرقي الذي دائما يتحدث بصوت عال، ودائما يبرر أفعاله الخاطئة.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أثير عبد الله النشمي   

أقرأ رواية فلتغفري وشاركنا برأيك فيها