كلمات أغنية رومانسية رائعة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية رومانسية جديدة سامو زين مطرب سوري ولد في دولة الكويت الشقيقة، نشأ فى وسط عائلة سورية، سافر إلى العديد من البلاد العربية والأوروبية، درس فى كلية هندسة الصوت فى لندن، تمكن من الحصول على الجنسية الإنجليزية،  تزوج من امرأة بريطانية وأنجب منها ابنته الوحيدة “نغم”، وبعد أن أكمل دراسته قرر الرحيل إلى القاهرة لبداية مشواره الفنى.

كلمات أغنية رومانسية رائعة

كلمات أغنية فهمت معنى الحب كاملة

عرفت معنى الحب ولا لسه ماحستوش احساس غريب حسيته مره ومنسيتوش
قلبه سهرت الليل عشانه وملقتوش اصل عيونى عودونى مايناموش
شوف من كام سنه
وانا اهو زى مانا لسه فاكر حبنا كل يوم بشتاق اليك شى غريب بيخدى ليك
ايوه جد بحن ليك  نفسى اشوف عينيا ديما قدام عينيك
عرفت معنى الحب اللى شايله فى قلبى ليك بص فى عينيا جوه مين حبيبى هتلاقيك
من النسمه حتى حبيبى ايوه بخاف عليك، وانت معايا ومش معايا بحس بيك

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ورد البستان سامو زين

نشأة سامو زين

تكملة افضل اغاني رومانسية للنجم ساموزين اسمه الحقيقى “إسامة محمد زين الأبرص”ولد يوم 10 من شهر فبراير عام 1979، ويذكر أن السبب في تغيير اسمه إلى “سامو زين”هو النجم العالمى “بروس ويليس”الذى رأى انه يشبه “أسامة بن لادن”قائد تنظيم القاعدة فوافق على تغييره، وقام بحذف لقب عائلته وتغييره من الابرص إلى زين.

كلمات أغنية رومانسية رائعة

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كلموني عليه سامو زين

مشوار سامو زين الفنى

بدأ مشوراه الفنى من لندن عندما قام بالغناء فى إحدى المطاعم الكبيرة والمعروفة على مستوى العالم، وبعدها أعلن عن أول ألبوم له عام 1999 بعنوان “ميلى يا حلوة” وهو من إنتاج شركة “الخيول”.

وقع عقد مع شركة “روتانا”للإنتاج الفنى، أختفى عن الوسط الغنائي لمدة ثلاثة سنوات كاملة، وفى عام 2002 أصدر ثاني ألبوم له بعنوان “أنا ليك”والذى حقق نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربي، وقام بتصوير أغنية “أنا ليك” فيديو كليب”ومن اجمل أغانيه الرومانسية اغنية عرفت معني الحب .

شارك فى بعض الأعمال السينمائية مثل بطولة الفيلم المصري “90 دقيقة”بطولة “النجمة الشابة زينة وغادة عبد الرازق ونهال عنبر وأحمد هارون”، وفيلم “شقاوه”.

ظهر فى بعض الأعمال المنفردة كأغنية “يسالني ليه وكلنا مصريين وأنا مستعد وحبك حقيقة وفارس أحلامي”، حصل على نسبة شعبية كبيرة على مستوى العالم، حققت حفلاته نسبة حضور عالية.

ظهر فى دويتو غنائى مع “كنزة مرسلى”بعنوان “قصة حب”عام 2015، حصل على جائزة “أفضل فيديو كليب في الشرق الأوسط”عام 2008 عن إصداره لأغنية “تعالى بس قرب”.

أختفى بعد إصداره لألبوم بعنوان “زى أى إتنين”عام 2014، ظهر فى بعض البرامج التليفزيونية مثل “تاراتا وأنا والعسل” مع نيشان، برع فى الأغانى الرومانسية ومن أشهرها “فهمت معنى الحب”وهى من فيلم “90 دقيقة”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *