قصة قصر البارون الحقيقية كاملة

قصة قصر البارون الحقيقية كاملة عبر موقع محتوى, قصة قصر البارون واحدة من أشهر قصص الرعب الحقيقية، ونقدم لكم اليوم من موقع محتوى قصة قصر البارون كاملة.

تعريف البارون

جاء المليونير إدوارد إمبان إلى مصر في نهاية القرن التاسع عشر، كان إمبان مهندس بارع، وهو من أنشاء مترو باريس، لذلك منحه ملك فرنسا لقب بارون، أقام إمبان العديد من المشروعات، وأصبح لديه ثروة هائلة، وكان إمبان يعشق السفر، وسافر إلى العديد من الدول وأقام بها مشروعات، حققت له رصيد عالي إلى ثروته.

قصة قصر البارون

استقرار البارون في مصر

كان إمبان مغرم بالشرق وروعته، ولما جاء مصر، ورأى روعتها وجمالها، قرر أن يستقر بها ويعيش بها حتى الموت، وكتب في وصيته أن يدفنونه بمصر بعد موته، أختار البارون مكان في الصحراء بالقرب من القاهرة ليبني به المكان الذي سيعيش فيه، أراد البارون أن يبني قصرا ﻻ مثيل له.

تصميم قصر البارون

كان تصميم القصر مزيج من الحضارة الأوروبية والحضارة الهندية معا، أنهى البارون قصره بعد خمسة سنوات، وكان روعة في التصميم، كان يضم تماثيل مرمرية، وتماثيل على شكل أفيال وراقصات هندية، وبرج مثبت على قاعدة متحركة تدور كل ساعة ليتمكن الجالس أن يرى جميع جوانب القصر.

والنوافذ بها قطع صغيرة من الزجاج البلجيكي، وكان القصر يحتوي على طابقين وبهما ملحق صغير به قبة تعلوه، تم تصميم القصر بطريقة تجعل الشمس ﻻ تغيب عنه أبدا.

قصة قصر البارون

أشباح في قصر البارون

أنتشرت الأقاويل أن هناك أشباح تقيم في القصر، وتظهر ليلا، حيث يسمع الناس صوت نقل أثاث القصر، وتضئ الأنوار وحدها، والذي يؤكد ذلك، في عام 1982 ميلادي، رأى الناس دخانا يخرج من إحدى غرف القصر، ولما دخلوا لا طفاء النار وجدوها قد انطفأت وحدها.

كان البارون مصاب بالصرع، حيث أنه كان يفقد الوعي كثيرا ويظل ملقى على الأرض حتى تشرق الشمس، دون أن يعلم أحد، لأن الخدم كانوا يخافون الاقتراب منه الا بأمر منه، لأنه كان صارم وشديد في معاملته.

وكان أيضا لديه عرج ملحوظ في إحدى قدميه، وكان هناك غرفة في القصر، حرم البارون دخولها علي أحد، حتى أخته و أبنته، توجد تلك الغرفة في بدروم القصر، ودفن البارون في تلك الغرفة بعد موته.

سبب ظهور الأشباح في القصر

وذات ليلة، سمع البارون صوت صرخات أخته البارونة هيلانة، ذهب مسرعا ليرى أخته، وفي تلك اللحظة كان البرج متجها نجو الجنوب، وتوقف البرج عن الحركة وقتها، ووجد البارون أخته قد سقطت من شرفة غرفتها وماتت، ومن ذلك الوقت، صارت الأشباح تخرج من غرفة البارونة إلى غرفة البارون.

وانتشرت الأقاويل أن سبب توقف دوران البرج هو غضب البارونة من البارون بسبب أنه تأخر عليها في إنقاذها، حيث أن الناس كانت تسمع أصوات شجار بين البارون والبارونة، ويقال أيضا أن البارون قام بتحضير روح أخته للاعتذار لها عن تأخره في إنقاذها، ولكنها لم تقبل الاعتذار، وتسبب ذلك في حالة اكتئاب للبارون أدت إلى وفاته.

قصة قصر البارون

  • مروة أحمد
  • منذ 4 سنوات
  • قصص وحواديت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.