تحميل وقراءة رواية الحب في زمن الكوليرا

مريان مايكل

للكاتب الكولومبي غابرييل غارثيا ماركيز من خلال موقع محتوي، فهي رواية رومانسية صدرت عام 1985، تدور أحداث الرواية قصة حب رجل وامرأة منذ المراهقة، وحتى ما بعد بلوغهما السبعين.

حققت رواية الحب في زمن الكوليرا نجاحا جماهيريا كبيرا حتى تم تحويلها لفيلم سينمائي كما أشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الحب في زمن الكوليرا و للكاتب الكولومبي غابرييل غارثيا ماركيز، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الحب في زمن الكوليرا كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غابرييل غارثيا ماركيز

غابرييل غارثيا ماركيز كاتب كولومبى  من 6 مارس 1927، قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا، يعد من أشهر كتاب الواقعية العجائبية، وحققت رواياته نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا حول العالم.

بدأت شهرة غارثيا ماركيز العالمية عند نشره لروايته مئة عام من العزلة في يونيو عام 1967، وقدم بعدها الكثير من الأعمال الناجحة منها: الأوراق الذابلة (1955) وليس للكولونيل من يكاتبه (1961) وفي ساعة نحس (1962) وجنازة الأم الكبيرة (1962) ومئة عام من العزلة (1967) وخريف البطريرك (1975).

وقد حصل ماركيث على جائزة نوبل في الآداب عام 1982، من الأكاديمية السويدية عن رواياته وقصصه القصيرة، وتوفى فى في 3 أبريل 2014 وأعلن رئيس كولومبيا الحداد عليه.

رواية الحب في زمن الكوليرا

معلومات عن رواية الحب في زمن الكوليرا

الحب في زمن الكوليرا رواية صدرت عام 1985، تدور أحداث الرواية قصة حب رجل وامرأة منذ المراهقة، وحتى ما بعد بلوغهما السبعين.

رصدت الرواية التغير الذى حدث حول بطلى الرواية من حروب أهليه في منطقة الكاريبي وحتى تغيرات التكنولوجيا وتأثيراتها على نهر مجدولينا في الفترة من أواخر القرن التاسع عشر حتى العقود الأولى من القرن العشرين.

ونقلت الرواية التغيرات لاقتصادية والأدبية والديموغرافية التي حدثت فى تلك المنطقة فى تلك الفترة بأسلوب أكثر من رائع مما يضعنا أمام كاتب يمسك بأدواته على أحسن ما يكون.

أراء القراء حول رواية الحب في زمن الكوليرا

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية رواية الحب في زمن الكوليرا التي نالت إعجاب الكثيرين، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى كل دول العالم، حيث تم ترجمة الرواية للعديد من اللغات.

لاقت الرواية إعجاب الكثيرون والنقاد أيضا لأن الكاتب. يعتد فى كتابته على أدوات قوية وأسلوب ساحر فى سرد التفاصيل يجذبك للقراءة.

رواية الحب في زمن الكوليرا

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية الحب عن بعد كاملة

مقدمة رواية الحب في زمن الكوليرا

تروي أحداث الرواية قصة حب رجل وامرأة منذ المراهقة, وحتى ما بعد بلوغهما السبعين، وتصف ما تغير حولهما وما دار من حروب أهليه في منطقة(الكاريبي) وحتى تغيرات التكنولوجيا وتأثيراتها على نهر (مجدولينا) في الفترة من أواخر القرن التاسع عشر حتى العقود الأولى من القرن العشرين كما أنها ترصد بدقة الأحوال في هذه المنطقة من العالم من حيث الأحوال الاقتصادية والأدبية والديموغرافية دون التأثير على انتظام الأحداث وسيرها الدقيق مما يضعنا أمام كاتب يمسك بأدواته على احسن ما يكون.

قراءة رواية الحب في زمن الكوليرا pdf

لتحميل ومشاهدة الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com/view

 

رواية الحب في زمن الكوليرا صدرت عام 1985، تدور أحداث الرواية قصة حب رجل وامرأة منذ المراهقة، وحتى ما بعد بلوغهما السبعين.

جميع الحقوق محفوظة  للكاتب الكولومبي غابرييل غارثيا ماركيز

أقرأ رواية الحب في زمن الكوليرا   وشاركنا برأيك فيها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *