أشكال أطقم اكسسوارات ذهب راقية لجميع السهرات

أ / نسمة أحمد البهنسى

لا يفقد الذهب بريقه أبدًا في نظر محبيه، فدائمًا ما تميل النساء لاقتناء إكسسوارات ذهب راقية، يتصاميم مختلفة وأنيقة تناسب أوقاتًا ومناسبات متنوعة، ويحرصن على أن يعبرن من خلالها عن شخصياتهن الجذابة ويعكسن أذواقهن الراقية.

أجمل تصاميم الإكسسوارات الذهبية

إكسسوارات ذهب راقية

تتعدد التصاميم والأشكال التي يمكن العثور عليها عند البحث عن إكسسوارات ذهب راقية، ويلقى كل منها إقبالًا من فئة من الأذواق النسائية الراقية، ولكن تظل التصاميم البسيطة هي الأكثر تفضيلًا بين ما يتم إنتاجه.

مثل تصميم هذه القلادة الرقيقة، فالبساطة التي يتمتع بها تزيد من روعتها، بتصميمها على هيئة سلسلة مضفرة، وإضافة الفصوص البراقة السوداء على كل مسافة منها، تزيد من أناقة القطعة وفخامتها.

إكسسوارات ذهب راقية

زيني معصمكِ بقطعة ذهبية رائعة مثل تلك الأسورة الجميلة التي ستزيد من أناقتكِ، والتي تستطيعين ارتداءها في أوقات مختلفة، وبالأخص أوقات السهرات وفي المناسبات والاحتفالات، كما يفضل ارتداؤها مع فساتين السهرة السوداء؛ حيث ستعمل الفصوص البراقة فيها على إبراز إطلالتكِ في تناغمٍ جميل.

إكسسوارات ذهب راقية

تحب النساء من جميع الأعمار التزين بالذهب، خاصةً أنه يناسب كافة المظاهر ويمنح مرتديته طلة أنيقة وجذابة، كما تنجذب بعض النساء إلى تلقي هدايا الإكسسوارات الذهبية المختلفة، وتعتبرها دليلًا على الحب والتقدير.

عند اختيار هدية لإحداهن يمكن الاستعانة في البداية بالتصاميم الهادئة مثل الذي تتمتع به هذه الإسورة، والذي يجمع بين الرقة والبساطة وكذا الفخامة متمثلةً في الفصوص اللامعة من الكريستال، ما يجعله هدية مناسبة في جميع الأحوال.

تعرف على:  صور اشكال السلاسل الذهب الحديثة تنساب أذوق كثيرة

أشكال إكسسوارات ذهبية أنيقة

إكسسوارات ذهب راقية

إن كنتِ عروسًا تبحثين عن إطلالة مميزة ليوم العرس، فربما من المفيد لكِ أن تبحثي خارج الصندوق؛ إذ أن طرحة فستان الزفاف تُعد من الأمور القابلة للاستغناء عنها في تلك الأيام، ويمكن استبدالها بأشكال حديثة وأنيقة من الـ Hair Pieces .

استعيني بتلك التصميمات في الحصول على القطعة التي تعتقدين أنها تناسب فستان زفافكِ، وانعمي بفرصة الظهور بمظهر عروس جديد وعصري وملفت للأنظار، إضافةً إلى أن هذا التصميم يعود للملوك من العصور اليونانية القديمة، ما يمنحكِ مظهرًا ملكيًا فخمًا.

إكسسوارات ذهب راقية

احصلي على قلادة رقيقة بتصميم مثل هذا، واستمتعي بطلة رقيقة جدًا برقة الفراشات الموجودة فيها، فقط تجنبي ارتداء المزيد من السلاسل مع هذه القطعة حتى لا يفسد المظهر الأخير لطلتكِ، ويفضل أن تختاري لهذه القلادة فستانًا مفتوح الصدر لتمنحي القلادة مساحة أكبر يبرز فيها جمالها وأناقتها.

إكسسوارات ذهب راقية

أكملي المجموعة المميزة من إكسسوارات ذهب راقية باقتنائكِ تلك الأسورة المميزة، حيث تمتاز بالأشكال الهندسية المتداخلة في تصميمها الأنيق، كما ستمنح معصمكِ مظهرًا جذابًا ومتجددًا في كل شكل منها، فكما تلاحظين المعينات تتنوع بين المفرغة والمصمتة، في تناغم وتناسق جميل جدًا.

إكسسوارات ذهب راقية

الأمر الجيد أن الإكسسوارت الذهبية تناسب الإطلالات المختلفة وتناسب جميع الأوقات، شريطة انتقاء التصميم الملاءم للوقت الذي تعزمين على ارتدائه فيه.

أما عن التصميم في الصورة فهو لقلادة غاية في الأناقة والفخامة تناسب السهرات والمناسبات الخاصة الراقية، يمكنكِ ارتداؤها على فساتين بلا أكتاف، أو فساتين سادة تمامًا حتى تستمتعي بإبراز جمال وأناقة القلادة، ما ينعكس بالتبعية على كامل طلتكِ.

تعرف على:  صور خواتم فخمة ذهب للزواج والخطوبة بأحدث تشكيلة

أروع تصاميم الإكسسوارات الذهبية

إكسسوارات ذهب راقية

لا يمكن استكمال إطلالة ذهبية راقية دون الخواتم الجميلة، إليكِ في الصورة مجموعة من تصميمات الخواتم الأنيقة التي تناسب أذواق متنوعة، والتي يمكن من خلالها الظهور بإطلالات جذابة ومختلفة على مدار فترات مختلفة، وفي مناسباتٍ عدة.

إكسسوارات ذهب راقية

تُعد هذه التصميمات من الخواتم الذهبية من الإنتاجات الحديثة في الآونة الأخيرة، وسيمنحكِ ارتداؤها مظهرًا عصريًا وأنيقًا، كما أنها مناسبة جدًا للمناسبات الهامة  والاحتفالات والأعراس.

إكسسوارات ذهب راقية

إن كنتِ تبحثين عن التصاميم ذات الأفكار الإبداعية فإليكِ هذا الخاتم الأنيق على شكل نجمة وهلال، بغير استدارة كاملة، سيمنحكِ مظهرًا عصريًا وأنيقًا وغير مألوف.

تعرف على:  صور خواتم فخمة ذهب للزواج والخطوبة بأحدث تشكيلة

تصاميم حديثة لأطقم ذهبية كاملة

إكسسوارات ذهب راقية

بينما تناسب هذا المجموعة محبات المبالغة في التزين؛ حيث يتكون من دورين ذهب عيار 21 قيراط، ويتضمن قلادة كبيرة وعريضة مع دلاية مرصعة بفصوص لامعة، وخاتم بفص كبير، وأقراط، بالإضافة إلى أسورة أنيقة.

إكسسوارات ذهب راقية

يمكن اقتناء هذه المجموعة من طقم هارموني بطبقات لمحبات الإطلالة البسيطة، فكل القطع التي يتكون منها تتسم بتصميم بسيط وجميل، ويجمع بين الرقي والأناقة، وتضم المجموعة قلادة، وزوج من الأقراط، وخاتم، وسوار.

يتمتع الذهب بجماهيرية نسائية عريضة في كل زمان ومكان، وتبحث كل امرأة عن تصاميم إكسسوارات ذهب راقية تكمل أناقة طلتها وتزيد من حسنها؛ الأمر الذي من السهل تحقيقه في ظل توفر العديد من الأشكال.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *