التخطي إلى المحتوى

فساتين الأم مع أطفالها حديثة ثنائي فساتين رائع للأم مع صغيرتها من تصاميم مختلفة لفساتين بنات اطفال وفساتين الأمهات فتصنع لمسة جمالية جذابة معا بالإضافة إلى ما تظهر أنه سويا من تميز واختلاف ويعتبر أغلى هدية يمكن تقديمها لصغيرتك في طفولتها وأيضا يعتبر لفته منكِ وجذب إنتباه طفلتك لتقتدي بكِ .

دائما أنتي مميزة أيتها الفتاة في جميع مراحل حياتك سواء في طفولتك أو صباكِ أو شبابكِ أو حتى شيخوختك فبمجرد وضع تاء التأنيث تصبحي أفضل المخلوقات وأرقهم وتتجمع فيكي صفات الجمال والرقه لذا يسعى الجميع لسعادتك .

ولأننا كأعضاء فريق عمل muhtwa.com نسعي مع الجميع في إسعادك فنعلم أنك منذ أن يرزقك الله ببنوته كم تتمنين أن تجعلي منها نسخة مصغرة منك في كل شئ وتسعدي كثيرا عندما يقول الآخرين لأنها تشبهك حتى تكونا ثنائي جميل فإليكي بعض الفساتين لتصنع مع أجمل ثنائي .

ثنائي فساتين جذاب

فهذا فستان واسع طويل ساده وبلا أكمام , حمالات أكتاف عريضة وفستان الصغيرة يشبهه لكنه قصير مع أكليل من الورود يزين الرأس .

فستان بنفسجي فستان ضيق قصير يصل للركبة مكشوف من الخلف يغطي الظهر فيونكه كبيره باللون البمبى , بربع كم ونموذج من نفس الفستان قصير للبنوتة

فستان أخر مكون من قطعتين في الأعلي بودي أبيض ضيق بحمالات أكتاف و بلا أكمام ثم تنوره واسعه من طبقات شيفون فوق بعض باللون السماوي الفاتح وفستان الصغيره نسخة مصغرة منه .

أجمل ثنائي فساتين

وأيضا فساتين خروج بألوان جذابه لكي مع صغيرتك ذلك الفستان القصير الجذاب بلا أكمام , بحزام أبيض بسيط في الخصر بالإضافه لفستان بنوته يشبهه تماما .

فستان قصير في الأعلى بلوزة قصيرة ساده بريع كم ولها فتحة رقبة دائرية بها من الأمام خط طولي في المنتصف مكون من ثلاث أزرار على شكل فتحه ثم تنوره شيفون مكونه من ثلاث طبقات فوق بعض تدريجي الطلقتين في الأعلي بلون أوف وايت والأسفل بلون البلوزه وفي الخصر حزام من الأستيك البني يفصل قطعتي الفستان .
ثم فستان للصغيرة نفس اللون والتصميم .

فستان مكون من قطعتين أعلاهم سوداء اللون واسعة بنص كم ثم تنوره شيفون واسعة من طبقتين فوق بعض قصيره الفستان معه حزام بني ستان لامع بالخصر وفستان الصغيره يشبهه تماما إلا ان به فيونكه أسفل فتحة الرقبه .

أجمل فستان للأم والصغيرة

وبمجرد ارتدائك فستانك مع صغيرتك أصطنع ما شكل جمالي جذاب تكملة تلك الابتسامة التي ترسمها معا على وجهكما .

فما رأيك بطاقم لكافة الأسره يشبهكم جميعا فذلك سيعجبك كثيرا طقم بحر للجميع فستان لكي منقوش وبلا أكمام وبه أستيك من الداخل عريض بالخصر إنه قصير فينتهي عند الركبه وفستان مصغر منه لطفلتك .

الفستان الجينز يناسبك كثيرا أيا كان لون بشرتك فهذا فستان جينز قصير بأكمام متوسطة الطول بحزام بسيط جينز في الخصر فستان الصغيرة يشبهه تماما .


وإليكي أيضا ذلك الفستان البنفسجي القاتم له فتحة رقبة حرف V بتنورة واسعة قصيرة جدا مع فيونكه حمرا بشعرك وأيضا بالخصر نفس الفيونكه وحذاء بنفس لون الفيونكه ومعه فستان مصغر لصغيرتك .

اجمل فساتين بنات وامهات

فستان جميل مكون من قطعتين يبدأ ببلوزة بيضاء ساده شفافة مفرغة بورود بأكمام متوسطة الطول ثم تنورة زرقاء خفيفه مكونه من ثلاث طبقات فوق بعض قصيرة أعلى الركبة ومعه فستان للصغيرة .

بنطلون أسود ضيق سادة مع بودي ساده بلا أكمام مرسوم عليه ورد بخط قطعة مستقيمة فوق العمود الفقري ونفس الاطقم الصغيرة .

وهذا فستان شيفون قصير يصل لتحت الركبة ملون بألوان واضحة جميله منقوش بزهور بلا أكمام وله حمالات أكتاف عريضة بسيطه بفتحة رقبة دائرية, به أستيك رفيع في الخصر فستان الصغيرة مثله تماما بالإضافة لقطعة من الفستان تغطي ذراعيها واكتافها ليست منفصلة ولكنها تربط من الأمام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *