التخطي إلى المحتوى

ازياء الجاكيت 2019 إن كنتي سيدتي المحجبه تحرجين من إرتدائك تيشرت ضيق سواء قطن او فيزون تحت الملابس إليكي الحل الأمثل وهو الجاكيت الجينز الذي سيرفع عنكي الحرج كثيرا .

الجاكيت الجينز ليس فقط ليغطي الجزء العلوي بدلا من تيشرت ضيق أو غيره ولكنه أيضا يضفي عليكي إطلاله مميزه تظهر أمامك في صور الفساتين المعروضه فالجاكيت يمنح فستانك كثيرا من الوقار والجمال معا .

جاكيت مع الفستان

انظري كيف يمنح الجاكيت لذلك الفستان ذات التنورته المنقوشه جمالا وتناسقا وهذه ميزه أخري للجينز انه يتماشي مع الملون والساده وحتي جميع الألوان .

وهذا جاكيت جينز مودرن كاجوال قصير علي فستان أبيض ساده كما منح الجاكيت للفستان المنقوش إختلاف فكذلك منح للفستان الساده .

بينما تلك صورة للجاكيت الجينز علي فستانين مختلفين أحدهما منقوش والأخر أبيض ساده فلتنظري كم يمنحهما الجاكيت إختلافا وتميزا لا يختلف بينهما فهو متألق سواء مع الساده أو المنقوش كما أنه يتماشى كثيرا مع الأثنين .

إطلاله مختلفه بالجاكيت

صارت الفساتين الطويله موضه مؤخرا ولأنها واسعه فلا يصلح لها إضافات ضيقه مطلقه كالبودي او غيره لذا فان الجاكيت الجينز هو الحل الامثل أمامك سواء كان لون الفستان فاتح او قاتم لا يهم .

وبإمكانك ان تغيري بين أكثر من تصميم لآكتر من جاكيت نعرضها إليكي في  الصور التاليه فالأول جاكيت بأكمام طويله يختلف لونها قليلا قصير بأكمام متوسطة الطول  .

جاكيت جينز بوسسته من الأمام لكي إختيار قفلها أو تركه مفتوح , له أكمام طويله ذات تصميم مختلف كثيرا عن الجواكيت الموجوده بالأسواق .

جاكيت جينز واسع طويل إلي حد ما بأكمام طويله تنتهي بأسوره بإمكانك إرتدائه فوق فستون أو بنطلون .

تميزي بالجاكيت الجينز

نعم الجاكيت يجعلك مميزه والجينز له تاريخ طويل ومازال محتفظا بشبابه ومسايرته لكل الأوقات فنراه في الأفلام والأغاني القديمه قد كان موضه وظل موضه يختلف تصميمه لكنه باقي فهو كما يصلح للفستان الطويل يصلح للبنطلون.

فيليق بكي كمحجبه فوق البنطلون سواء تحته تيشرت قصير او فيست متوسط او حتي جيب  ضيق فهو يجعلهم غير ملفتين كثيرا اي يجمع إنه بين الموضه والجمال والوقار .

جاكيت جينز متوسط الطول بأكمام طويله بإمكانك ثنيها علي بنطلون جينز ضيق .

جاكيت بلا أكمام

مجموعه من الجواكيت كات بلا أكمام فهذا جاكيت قصير ينتهي عند الخصر به زراير من الأمام قماشه من الجينز السميك .

جاكيت من القماش الجينز المريح قصير إلي حد ما يصل إلي أخر الخصر , به قصه من الجوانب في نهايته , وبلا أكمام .

جاكيت وجيب جينز

إنها جميله جدا تلك الجيب الجينز القصيره حينما ترتديها مع جاكيت من نفس التصميم فهذان تصميمان مختلفان لجاكيت جينز مع جيب من نفس القماش واللون , علي اليمين جاكيت جينز فاتح نص كم بثلاث صفوف من الزارير في الأمام وجيب قصيره بفتحه قصيره وبها صفين من الزراير تنتهي عند بداية الفتحه والجاكيت  علي اليسار جينز غامق .

جاكيت جينز متوسط الطول مفتوح علي جيب جينز قصيره  بفتحه من الأمام مقفوله بزراير إلي قبل نهايتها بجزء بسيط .

جاكيت جينز طويل

جاكيت من الجينز طويل يصل إلي الركبه بأكمام طويله بأمكانك ثنيها .

جاكيت طويل فوق الركبه قليلا من الجينز المريح الصيفي بقصه من الجانبين , وزراير من الأمام , له أكمام طويله بأمكانك ثنيها .

جاكيت من الجينز الفاتح طويل بأكمام متوسطة الطول تنتهي بأسوره .

جاكيت جينز متألق

الجينز الأبيض جميل جدا فهذا جاكيت أبيض من الجينز متوسط الطول بأكمام طويله إلي حد ما إنه متألق جدا .

جواكيت جينز بألوان مختلفه لتصميم واحد متوسط الطول بأكمام طويله وقصه في نهايته من الامام رائعه أنه ذات تصميم فريد ومميز .

جاكيت جميل جدا  مرصع بالاحجار ذات أكمام طويله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *