أشهر تصاميم مجوهرات تيفاني الجديدة (Tiffany & Co.)

أ / نسمة أحمد البهنسى

منذ أن أطلقت الشركة مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة ازدادت عمليات البحث عنها، وعن أبرز ما ضمته من قطع إكسسوارات أنيقة وفخمة، كالتي اعتادت الشركة أن تقدمها لعملائها من الجنسين، والذين كانوا على موعدٍ مع أحدث إصدارات الشركة في شهر نوفمبر من العام الماضي.

تشكيلة Blue Book 2023 الجديدة

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

أعلنت شركة تيفاني الشهيرة عن إصدار مجموعتها الجديدة من المجوهرات في تشكيلة تحت مسمى “Tiffany Forge”، والتي تضمنت مجموعة كبيرة من المجوهرات الفاخرة، والقطع الحديثة.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

من البحر مباشرةً إليكِ، هذا ما تشعرين به عند استكشاف مجموعة المجوهرات الحديثة الخاصة بالشركة، والتي تنوعت بين الأقراط والخواتم والقلائد والأساور كذلك، وتتمتع جميع التصاميم بانعكاس أجواء أعماق البحار عليها.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

اعتمادًا على التجريد المائي وإعادة تصور المرجان واستلهامًا للأفكار من شقائق النعمان البحرية، تظهر المجموعة كأنها خارجة توًا من عمق المحيط، حتى تصطدمين بملمس الترصيعات وقطع الألماس تحت بشرتكِ.

تعرف على:  أحدث أنواع المجوهرات وأسمائها

أحدث تشكيلة لمجوهرات تيفانى

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

اعتمدت الشركة في تصميماتها على الأشكال العضوية والخصائص الفيزيائية للكائنات من أعماق البحار، ففي هذا التصميم مثلًا يتضح أنه مستوحى من أحد أكثر الكائنات سرياليةً في المحيط.

يتنقل القنديل في الأعماق بحركات تشبه الرقص، هذه الخاصية تم استلهام التصميمات الأثيرية والمضيئة منه، بالإضافة إلى الاستعانة بالشكل العضوي للمخلوق، في تصميم يتمتع بالحركة.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

تم استيحاء هذا التصميم من المرجان، حيث تم تزويده بأحجار سافير بابارادشا النادرة والألماس الحر، بالإضافة إلى العقيق وعرق اللؤلؤ، ما يجعل قطعة واحدة تعكس الحياة بأكملها تحت البحر.

تعرف على:  مجوهرات الاميرة كيت ميدلتون

مجموعة Tiffany Forge للرجال

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

فيما يخص مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة فقد خطت الشركة نموذجًا جديدًا من الإبداعات الفنية للإكسسوارات الرجالية، حيث قدمت أولى إبداعاتها في العام الماضي لأول مرة في مجموعة Jimin، وتضمنت أحدث إبداعات مصممي الشركة عدة قطع فضية رائعة.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

الأساور الرجالية كان لها نصيبًا كبيرًا من التصاميم الإبداعية في الشركة، كما أنها اعتمدت على إبراز الفضة بطريقةٍ أكثر جذبًا مع الحفاظ على أشكالها التقليدية، التي لا تزال ملفتة للنظر حتى الآن.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

تنوعت تصاميم الأساور بين القطع العريضة والرفيعة، وتتمتع بتفاصيل أخاذة بدايةً من لونها الفضي اللامع، وحتى الآلية التي تم تضفيرها باستخدامها، حيث تعمل على إبراز التصاميم بشكل أكثر روعة.

تعرف على:  مجموعة مجوهرات Sunlight escape من بياجيه

أ حدث الإكسسوارات من تيفاني

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

تجمع تصميمات تيفاني الراقية بين الفن والحرفية، وقد ظهر هذا في مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة، وسابقتها من التصميمات، والتي تتميز بأنها مصنوعة من أندر الأحجار الكريمة حول العالم، وتم تصنيعها عن طريق استخدام التقنيات العريقة والابتكارات الحديثة.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

تتوفر الخواتم من تيفاني بتصميمات مختلفة وأشكال متنوعة، فمنها المعتمد على الطرق الحديثة في التصميم، والابتكارات الجديدة فيما يخص الأشكال ونحو ذلك، وهناك ما هو مثل هذا التصميم الذي يعتمد على تشكيل الخاتم على هيئة كلمة، ليضيف لقيمته الفنية لمسة جمالية من نوع آخر.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

تنوعت التصاميم أيضًا من حيث الخامات المستخدمة في تصنيعها، فتجدون الخواتم الفضية والذهبية المرصعة بالألماس الحر، كما تجدون أنواعًا أخرى من الإكسسوارات تندمج فيها أنواع الذهب الأبيض والوردي في تناسق جميل.

مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة

بالإضافة أيضًا إلى الخواتم المصنوعة من نوعين من الياقوت البلاتيني، والمرصع بالألماس والأحجار الكريمة، والذي تتوفر منه عدة أشكال أخرى بتصميمات مختلفة تعكس مدى المهارة الفنية التي تغلب على إكسسوارات تيفاني المتميزة.

ضمت مجموعة مجوهرات تيفانى الجديدة تشكيلة من الإكسسوارتا الحديثة، والتي تميزت بتصاميمها المختلفة وأشكالها المبتكرة، التي لاقت إقبالًا كبيرًا من كافة متابعي جديد إصدارات الشركة، والمعجبين بما تقدمه من فنون.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *