كولكشن اكسسوارات فضية تناسب ذوقك

أ / نسمة أحمد البهنسى

لا يقتصر استخدام الحلية الفضية والاكسسوارات الفضية على الرجال فقط، بل نجد أن الكثير من الفتيات يفضلون هذا المعدن النفيس للحصول على إطلالة بسيطة وراقية، لذا يجب الاطلاع على باقة من أفضل التصميمات الحديثة للحلي الفضية للرجال والنساء التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار.

أحدث تصميمات الاكسسوارات الفضية للرجال

اكسسوارات فضية حديثة

يعتبر الخاتم الفضي ذو الطابع الشرقي للرجال من التصميمات التي تظل مطلوبة مهما مر عليها من الزمن، لأنها من علامات أناقة الرجل الشرقي كما أن تلاقى رواجًا كبيرًا بين الرجال في أوروبا وأمريكا لما فيها من جاذبية وسحر.

اكسسوارات فضية حديثة

الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة من أفضل الخيارات بالنسبة للرجل الذي يتميز بالمظهر الشرقي لا سيما من الأكبر سنًا حيث لا يتناسب هذا الطراز مع المراهقين.

اكسسوارات فضية حديثة

هناك الكثير من الشباب يفضلون ارتداء السلاسل لأنها تتماشى مع بعض طرازات الملابس الغربية الحديث، ويمكن ارتداء هذه السلسلة على الملابس الكاجوال أو الكلاسيك نظرًا إلى بساطتها وأناقتها.

اكسسوارات فضية حديثة

لم تعد تنتشر الأساور الفضية بين الرجال كما كان في السابق ولكن هناك بعض التصميمات الحديثة التي تلاقي إقبالًا من بعض الرجال في بعض المجتمعات العربية.

اكسسوارات فضية حديثة

انتشرت مؤخرًا الخواتم التي تحمل اسم صاحبها في الكثير من المجتمعات العربية، ويمكن تصميم هذا التصميم يدويًا أو باستخدام أدوات الحفر اليدوية أو الآلية، كما أن بعض المصممين يستخدمون الليزر في نقش الاسم.

تعرف على:  صور إكسسوارات حريمي حديثة رقيقة من الذهب والخرز والفضة

صور طواقم إكسسوارات فضية حديثة للبنات

اكسسوارات فضية حديثة

يتميز تصميم هذا الطاقم الفضي النسائي من عيار 925 بالبساطة والرقي ويناسب النساء من مختلف الأعمار، وعلى الرغم من بساطته إلى أنه متقن الصنع ومصنوع بشكل يدوي بصورة كاملة.

اكسسوارات فضية حديثة

عند ارتداء هذا الطاقم الأنيق يمكن الحصول على أقراط وقلادة وحاتم من نفس الطراز، كما أن الزخارف المحفورة بشكل دقيق تعطيه المزيد من التفرد وتتناسب هذه الطواقم مع الفساتين السواريه لا سيما ذات الألوان القاتمة.

اكسسوارات فضية حديثة

هذا الطاقم الفضي المرصع بقطع الألماس الدقيقة قد يكون مناسبًا للسيدات الأكبر سنًا لما يتميز به من تصميم يجمع ما بين الحداثة والشكل التراثي الجذاب ويناسب الحفلات والمناسبات.

اكسسوارات فضية حديثة

عند البحث عن اكسسوارات فضية حديثة يجب الحصول على منتج يناسب من ترتديه من حيث السن وطريقة اختيار الملابس، ويعد هذا التصميم مناسبًا لجميع النساء وهذا ما حرص المصمم على تقديمه.

تعرف على:  تصاميم خواتم فضة حريمي رقيقة بفصوص جذابة

خواتم فضية نسائية حديثة

اكسسوارات فضية حديثة

الزخارف الدقيقة التي يحتوي عليها هذا الخاتم الفضي من عيار 925 تعد الخيار الأمثل بالنسبة إلى الفتيات حيث يمكن ارتداءه مع الزي الكاجوال أو فستان سواريه أسود للحصول على إطلالة رائعة، بذا فهي تندرج ضمن اكسسوارات فضية حديثة.

اكسسوارات فضية حديثة

اكسسوارات فضية حديثة

يعتبر الخاتم العربي الفضي بالنسبة إلى النساء من التصميمات التي عادت مؤخرًا إلى ساحة الموضة في مجال الاكسسوارات الفضية الحديثة، نظرًا إلى أناقته وما يحمله من سحر الشرق القديم.

اكسسوارات فضية حديثة

اكسسوارات فضية حديثة

تعرف على:  صور تصاميم دبل فضة إيطالي رجالي

أفضل تصميم عقود نسائية فضية

اكسسوارات فضية حديثة

الطابع الشرقي للعقود الفضية النسائية الحديثة أصبحت منتشرة كثيرًا بين الفتيات، لذا يمكن الحصول على إطلالة مميزة مع هذا التصميم المرصع بالأحجار الكريمة الزرقاء مع بعض الكتابات بالخط العربي الأنيق.

اكسسوارات فضية حديثة

التصميمات التي تتلاءم مع الفساتين السواريه هي الأكثر طلبًا من بين تصميمات الاكسسوارات الفضية الحديثة، لذا يحرص المصممون على تقديم الموديلات المبتكرة كل عام مع مراعاة الحفاظ على الشكل الكلاسيكي.

اكسسوارات فضية حديثة

هذا التصميم الفضي الفاخر قد تم تصنيعه يدويًا لكي يكون مثاليًا في الاحتفالات والمناسبات، كما أنه قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة إلى السيدات في منتصف العمر.

من خلال الاطلاع على صور اكسسوارات فضية حديثة نجد الكثير من الشباب والفتيات يفضلون الحلي المصنعة من هذا المعدن وأن الكثير من المصممين يعتمدون عليه في آخر الصيحات التي يطلقونها في هذه الصناعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *