التخطي إلى المحتوى
تفسير الذهاب للمستشفى فى المنام
المستشفى فى المنام

تفسير الذهاب للمستشفى فى المنام عبر موقع محتوى, ودلاله رؤية سرير المستشفى والعلاج وذلك في حلم العزباء والمتزوجة والحامل وكذلك في منام الرجل ،هذا وقد سبق أن تناولنا في مواضيع سابقه تفسير لعدة دلالات تتعلق برؤية المرض بشكل عام ورؤية الإصابة بنوع محدد من الأمراض وعليه فقد وجدنا ضرورة لذكر تفسير الذهاب للمشفى والعلاج في الحلم.

رؤية المستشفى فى المنام

المستشفى في الحلم بشكل عام دلاله على الخوف من المتاعب والمرض ،والذهاب إلى المستشفى دلاله على زوال الهموم والمرض ،وقد يبشر بالزواج ،والخروج من المستشفى شفاء للشخص المريض بإذن الله.

المستشفى فى حلم العزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة للمستشفى في منامها دلاله على رغبه أو أمنية ترغب بها ،والدخول للمستشفى بشارة بتحقيق تلك الأمنية، وييسر أيضاً بالخطبة أو الزواج ،أما رؤية الخروج من المستشفى في حلم العزباء دلاله على زوال المتاعب والهموم والراحة من أمر يقلقها ،والله أعلم.

المستشفى فى حلم المتزوجة

المستشفى في منام المرأة المتزوجة إنعكاس لبيتها وحال وشئون أسرتها ،فإذا رأت المرأة المتزوجة في منامها المستشفى نظيفة ودخولها إليها مريح فذلك يعكس إستقرار شئون بيتها وحال أسرتها وصلاح أحوالهم ،والعكس إذا رأت المتزوجة المستشفى متسخة وبثينتشر فيها الإهمال ،حيث يعكس تدهور أحوال بيتها وأسرتها.

ويعد رؤية المرأة المتزوجة الدخول إلى المستشفى دلاله على الحمل القريب ،بينما رؤية المرأة المتزوجة الخروج من المستشفى ينذر بفراق أو فراق ،أو وقوع خلافات وطلاق بين الزوجين ،والله أعلم.

تفسير زيارة المريض فى المستشفى

أما رؤية زيارة المريض في الحلم دلاله على حدوث تغيرات وتحولات إيجابية بحياة الرائي ،كما أنها تشير إلى وجود علاقة ود وحب بين الرائي والشخص المريض خاصة إذا كان ذلك المريض معروف للرائي.

وتشير وتبشر بالخير والرزق إذا كان المريض غير معروف للرائي ،أما المريض الذي يقرب للرائي فتعد زيارته في الحلم دلاله على النجاح والتفوق ،وبشكل عام يعد زيارة المريض في المشفى بالمنام ،دلاله على زوال الهموم والمتاعب ،والله أعلم.

رؤية الذهاب للمشفى فى الحلم

الذهاب إلى المستشفى في الحلم دلاله على الخير وبشارة بالمال أو السفر أو الرزق الكثير ،وذلك إذا رأى الشخص ذهابه للمستشفى كي يعالج نفسه من المرض ،أما الذهاب للمشفي من أجل زيارة مريض فهي دلاله على السفر أو العمل والرزق ،أو بشارة بالدخول في أمر أو إتخاذ قرار ينتج عنه خير كثير ،والله أعلم.

سرير المستشفى فى الحلم

يعد رؤية النوم على سرير المستشفى في الحلم دلاله على الخوض وتكوين علاقات مهنية وعمليه مبشرة بالنجاح ،وذلك إذا أحس الرائي بالراحة عند النوم على سرير المشفى ،والعكس إذا كان النوم على السرير غير مريح حيث ينذر بالفشل والمتاعب في العمل.

أما الجلوس على سرير المشفى يشير إلى وجود شخص بحياة الرائي سيكون سندا له ويهتم به ويسعى ويحب الخير له ،والله أعلم.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى خاتمة موضوع تفسير رؤية المستشفى في الحلم ،ونرجو من زائري موقع محتوى لتفسير الأحلام متابعتنا حيث سيتم سرد تفسير رؤية الممرض في المنام ،كما نرحب بكل تعليقات وأستفسارات الزائرين والقراء.

17
اترك تعليق

5 Comment threads
12 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ملك

حلمت اني في مكان ما وركبت اسانسير وطلعت ونزلت مرتين وف المره الاخيره ركبت وكان معي اطفال لا اعرفهم لكنهم شبه عيال اخويا وكنت خايفه لا يسقطوا من الاسانسير لانه كان زي ما يكون في فتحه صغيره من امام ومن خلف المهم صعدنا وفجاءه انا بحضن العيال عشان ما يقعوش لقيت الاسانسير هبط او وقع بسرعه وكنت خايفه ع الاطفال وفعلا نزلت لتحت وفتحت الباب لقيت امهم بتصوت عشانهم وفجاءه لقيت نفسي حاضنه الاطفال اللي اتحولوا لبنتين رضع اعرفهم كويس وحضنتهم ومشيت بيهم عشان اوديهم المستشفي وكانوا مش بينطقوا كانهم اموات بس انا كنت حاسه انهم عايشين وفعلا العيال الرضيعه… قراءة المزيد ..

بشرى

السلام عليكم .. رأيت كأن امرأة ماتت من فترة ( اعرفها شخصيا ) مسنة وكأنها جالسة على الأرض وبجانبها أحد من أسرتها لا أتذكر من هو أو هى المهم كان أحد أحفادها الشباب يقف أمامها وقال لها بعصبية : كل حاجة المرتب أو القبض ؟ وأشاح بيده وتركها ومشى وإذا بالمرأة المتوفاة تبكى وحزينة

بشرى

السلام عليكم أختى الغالية .. لم يتم الرد على رؤيا أمى ولا أراها هنا .. بارك الله لك ردى عليها

بشرى

السلام عليكم ورحمة الله .. هذه الرؤيا لأمى آدامها الله فوق رأسى وختم الله لنا ولها على خير : رأت كأن حفيدها لولدها 13 سنة جالس وركبته تنزف دم وتقريبا بها جرح كبير وهى تقول له نظفها أوضع عليها شىء مطهر أو غيره ونظرت اليه كأن عيناه زابلة والولد ضعفان ومتعب وهزيل وينظر اليها نظرة ألم وحسرة وأمى ملهوفة عليه وإذا بجلبابها يلتصق بجرحه وهى تحاول تخليصه من ركبتة والجرح بشدة الى ان خلصت نفسها منه والولد على حاله .. وأستيقظت من نومها فى شدة الحزن وحكت لى م رأت ولكنى أسألك دون أن تعرف ولن أخبرها فأرجوك فسريه رمز… قراءة المزيد ..

بشرى

السلام عليكم ورحمة الله أختى الغالية .. كنت كتبت رؤيا لا أعلم ان كانت حذفت أم فسرتيها لأنى لا أستطيع الوصول اليها .. فعذرا سأكتبها مرة أخرى عسى الا تضيع مرة أخرى .. رأيت كأن ولدى يرتدى عباءتى تلبس فى البيت لونها لبنى أو زهرى وكانت فضفاضة عليه ومناسبة له فى الطول مع أنه أطول منى بكثير ويحمل بين يديه صندوق ملفوف أو مغطى بشئ لا أدرى ان كان ثوب أم قطعة قماش وأيضا رأس ولدى مغطى وعلى وجهه شئ يغطى جزء من وجهه وكانت العباءة يحركها الهواء الخفيف وكان على خروج من عندى ليرجع لبيته ( العباءة أساسا ليست… قراءة المزيد ..