اكسسوارات صيفية عصرية لمظهر حيوي ونشيط

أ / نسمة أحمد البهنسى

تتألق الفتيات في فصل الصيف باختيارهن تصميمات الملابس بألوانها المبهجة والمناسبة لأجواء هذا الفصل، ويبحثن عما يكمل إطلالتهن المميزة من إكسسوارات صيفية حديثة، سواءً إكسسوارات الشعر من ربطات وماسكات أو المجوهرات وغيرها من القطع التي تزيد من أناقتهن.

أشكال إكسسوارات شعر صيفية جميلة

إكسسوارات صيفية حديثة

لعلكِ تميلين في فصل الصيف لإطلاق العنان لشعركِ ليتحرك بحرية وانسيابية على ظهركِ، لكن مع ذلك تعانين من الحر وانسدال الخصلات الحرة من الشعر على العينين، لذلك يناسبكِ اقتناء مثل تلك القطعة الجميلة من ربطات.

تعمل هذه الرابطة على حجز الشعر بكامله خلفها، مع الحفاظ على انسيابيته التي تحبين أن يظهر بها، كما أنها تتوفر في العديد من الأشكال والتصميمات التي تناسب جميع إطلالاتكِ المميزة.

إكسسوارات صيفية حديثة

أما إن كنتِ تبحثين عما هو أكثر عملية، وترغبين في المزيد من السيطرة على خصلات شعركِ؛ فإن هذه المجموعة من الرابطات المرنة هي المناسبة لكِ وتلبي لكِ ما تبحثين عنه.

ففضلًا عن أنها تمنحكِ التحكم الكامل في الشعر، فإنها أيضًا تتميز بألوانها المنتعشة ونقشاتها الخفيفة المناسبة للأجواء الصيفية، وتناسب أيضًا مختلف الإطلالات التي تتألقين بها على مدار الفصل.

إكسسوارات صيفية حديثة

استكمالًا للقطع المتوفرة من إكسسوارات صيفية حديثة، ولإطلالات تمتاز بالرقة والأنوثة، فإليكِ هذه التصميمات من رابطات الشعر اللطيفة، والتي تمنحها أشكال الفيونكة لمسة رقة تناسب شخصيتكِ الجذابة، خاصةً في أجواء فصل الصيف تُعد هذه القطع هي الأكثر ملائمةً لأجوائه.

تعرف على:  أشكال اكسسوارات شبابي حديثة مناسبة لجميع المناسبات

أفكار مناسبة لإكسسوارات صيفية

إكسسوارات صيفية حديثة

إكسسوارات صيفية حديثة

أما عن المجوهرات فدائمًا ما يظهر اللونان الأزرق والزمردي كأبطال الصيف في الإكسسوارات، حتى مع مرور الزمن وظهور الابتكارات المختلفة والحديثة من الإكسسوارت.

ذلك لأن هذين اللونين يعكسان دومًا لون البحار والمحيطات، ولا شئ أكثر مناسبة للأجواء الصيفية من ذلك، كما أنهما يناسبان الألوان المختلفة التي تتمتع بها خزانة ملابسكِ الصيفية، وتستطيعين عن طريقهما إكمال طلة صيفية أنيقة.

إكسسوارات صيفية حديثة

تناسب هذه المجموعة من إكسسوارات صيفية حديثة نزهات الليالي الصيفية ذات النسمات الرقيقة على شاطيء البحر أو في الأماكن المفتوحة مع فساتين بنقشات صيفية بسيطة من الأزهار أو بعض الخطوط الرفيعة هنا وهناك، تتمتعين بطلة صيفية جذابة جدًا.

إن كنتِ تتخطين لعرسٍ صيفي على الشاطئ أو في أحد الأمكان المفتوحة فهذا الطقم من الإكسسوارات سيمنحكِ الإطلالة التي تجعل المشهد أكثر تناغمًا وانسجامًا مع ما يحيط بكِ من أجواء صيفية مبهجة.

إكسسوارات صيفية حديثة

تستطيعين اقتناء هذه المجموعة البسيطة من الإكحسسوارت الصيفية اللطيفة، والتي تناسب نزهات النهار مع العائلة والأصدقاء، كما أنها تناسب الملابس الصيفية بالألوان المبهجة من البرتقالي والأصفر والأزرق الفاتح.

إكسسوارات صيفية حديثة

تناسب هذه القلادة الرائعة الإطلالات الصيفية العصرية؛ حيث تمتاز بالرقة المتمثلة في قطع الخرز الشفافة اللامعة التي تم وضعها على بعد مسافات من السلسلة الذهبية الأنيقة، اقتني مثل هذا التصميم لإطلالات صيفية رائعة وجذابة.

تعرف على:  اكسسوارات الشعر للبنات الصغار والمراهقات

تصاميم نظارات شمسية صيفية حديثة

إكسسوارات صيفية حديثة

تناسب هذه النظارة الشمسية الأنيقة من علامة “برادا”الإطلالات الصيفية المختلفة خاصةً عند ارتدائها مع مع الملابس الرياضية نهارًا، كما أنها مناسبة كذلك للنساء والرجال.

إكسسوارات صيفية حديثة

كذلك يناسب هذا التصميم الرجالي من النظارات الشمسية الإطلالات الصيفية الحديثة، بفضل اللونين الأخضر والرمادي على عدساتها، اللذين يعكسان ألوان البحر المبهجة والخلابة، تتمتع النظارة بتصميم عصري وأنيق وتناسب العديد من الإطلالات الشبابية الحديثة.

إكسسوارات صيفية حديثة

هذا التصميم من أحدث ما أنتجته شركة شانيل من مجموعة النظارات الشمسية النسائية، ويناسب الإطلالات الصيفية بشكل كبير، ويمتاز بالألوان التدريجية للعدسات من البني الخفيف في بدايتها وحتى الأبيض في النهاية.

تعرف على:  اشكال وتصاميم اكسسوارات ماس للعروسة

قلائد لإطلالة صيفية عصرية

إكسسوارات صيفية حديثة9

تناسب هذه القلادة الأجواء والملابس الصيفية، فهي مصنوعة من لؤلؤ المياه العذبة ومطلية بالذهب، فيمكنكِ ارتداؤها في النزهات الشاطئية، مع الملابس الصيفية الهادئة، كما أنها مناسبة للفتيات في سن المراهقة.

إكسسوارات صيفية حديثة9

هذه القلادة مصنوعة يدويًا من خرز أحجار مختلفة، وتتمتع بمظهر أنيق يناسب النزهات الصيفية النهارية على الشاطئ مثلًا، فهي تزيد من أناقتكِ وتدعم إطلالتكِ الصيفية بلمسة بهجة رائعة.

إكسسوارات صيفية حديثة9

تتسم هذه القلادة بالرقة والبساطة، وتمنح الفراشة الزرقاء أجواءً ملائمة للأجواء الصيفية المنعشة، ويمكن ارتداؤها على مختلف الإطلالات الصيفية، حيث تمنحكِ الأناقة التي ترغبين في الظهور بها.

تبحث الفتيات عما يكمل إطلالاتهن الجذابة من إكسسوارات صيفية حديثة، وفي هذه الحالات يكون من الملائم جدًا اختيار الإكسسوارات المناسبة للأجواء بطريقة بسيطة دون المبالغة في التفاصيل التي قد تخرب عليكِ تحقيق الإطلالة المرغوبة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *