صور اشكال نظارات بولغاري مودرن

أ / نسمة أحمد البهنسى

تعد النظارات من ماركة بولغاري المعروفة من أجمل وأفضل أنواع النظارات لأنها تتميز بالجمال والأناقة لذلك نعرض لكم الآن من خلال هذه المقالة مجموعة رائعة من اجمل واحدث اشكال نظارات بولغارى.

نظارات بولغاري نسائية

نظارة نسائية رائعة جدا مقدمة من ماركة بولغارى وهي نظارة شمسية بها عدسات شبه دائرية الشكل باللون الذهبي اللامع من المعدن ولها إطار أيضا باللون الذهبي.

نظارات

نظارة شمسية من بولغاري وهي نظارة أنيقة ورائعة تتميز بعدساتها الدائرية والبنية اللون ولها إطار باللون الذهبي في البنى ومن الجوانب بها فصوص باللون الأخضر اللامع.

نظارات

نظارة رائعة محور عليها علامة بولغاري وهى نظارة مميزة لها عدسات من المعدن باللون الرمادى اللامع ولها إطار باللون الأسود ومن الجوانب باللون الذهبي اللامع في الأسود.

نظارات

نظارة مميزة جدا من ماركة بولغاري الرائعة وهى نظارة تتميز بجمال عدساتها وهى عدسات دائرية الشكل باللون الأزرق ولها إطار باللون الأسود ومن الجوانب باللون الأزرق فى أسود.

نظارات

أحدث نظارات بولغاري

نظارة مقدمة من ماركة بولغارى وهي نظارة تتميز بالجمال والروعة ولها عدسات من المعدن باللون الذهبى الرائع وأيضا لها إطار باللون الأحمر فى ذهبى.

نظارات

نظارة بلغاري أنيقة جدا وهى نظارة ذو عدسات مميزة دائرية الشكل وهي عدسات من البلاستيك باللون البنى الفاتح ولها إطار باللون البينك الفاتح ومن الجوانب أيضا.

نظارات

نظارة شمسية رائعة من بولغاري وهي نظارة بعدسات دائرية الشكل مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود وهى ذات إطار باللون الأسود في ذهبي.

نظارات

نظارات بولغاري جديدة

نظارة كاجوال جدا من ماركة بولغارى وهى ذات عدسات دائرية باللون الأسود اللامع ولها إطار ملون باللون البنى في التركواز والأصفر والأسود والبني.

نظارات

نظارة شمسية من بولغاري أنيقة جدا يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الصباحية وهي نظارة لها عدسات باللون البنى الداكن ولها إطار أيضا باللون البنى فى الذهبى اللامع.

نظارات

نظارة مقدمة من بولغاري وهى نظار مميزة جدا بها عدسات دائرية الشكل باللون الكحلي الفاتح ولها إطار باللون الذهبى اللامع.

نظارات

نظارة بلغاري رائعة جدا وهى نظارة ذات عدسات دائرية الشكل مصنوعة من الزجاج باللون البنى الشفاف اللامع ولها أيضا إطار من المعدن باللون الذهبى.

نظارات

نظارة من ماركة بولغارى وهي نظارة ذات عدسات دائرية الشكل باللون الاسود الشفاف وهى مصنوعة من البلاستيك ولها إطار باللون الأسود ومطعم باللون الذهبى.

نظارات

موديلات نظارات بولغاري

نظارة فخمة من ماركة بولغارى وهى ذات عدسات دائرية الشكل من البلاستيك باللون الاسود الشفاف ولها إطار عريض باللون الأسود مزينة باللون الذهبي.

نظارات

نظارة من بولغاري أنيقة جدا لها عدسات دائرية الشكل باللون البني من الزجاج ولها إطار باللون البنى فى الذهبي.

نظارات

نظارة ذات عدسات دائرية الشكل مصنوعة من الزجاج باللون الاسود ولها إطار باللون الاسود فى ذهبى أيضا.

نظارات

اجمل اشكال النظارات الشمسية

نظارة أنيقة بها عدسات دائرية باللون الرمادى اللامع ولها إطار باللون السيلفر.

نظارات

نظارة ناعمة تناسب أصحاب الأذواق العالية وبها عدسات دائرية باللون الذهبى ولها إطار أيضا باللون الذهبى.

نظارات

نظارة أنيقة من بولغارى ذات عدسات دائرية من الزجاج باللون الأحمر ولها إطار أيضا باللون الأحمر.

نظارات

وبعد رؤيتك لتلك النظارات الناعمة من ماركة بولغارى المعروفة أخبرينا الان ما هى أنظار التي نالت إعجابك عبر التعليقات.

التعليقات

  1. شكرا لقد كنت اريد رؤيت الكثير من انواع مختلفه للنظارات ولق رايت الكثر في ه\ا الموقع شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *