التخطي إلى المحتوى

تردد قنوات Ksa Sport 2021 عبر موقع محتوي, التي انطلقت أولى محطاتها عام 2002 م ثم توال أنطلاق قنواتها لتكون باقة من أفضل المحطات الرياضية السعودية المعنية بخدمة النهضتين الرياضية والإعلامية وفقاً لتطلعات المملكة لعام 2030 م والمشاركة الفعالة في بناء الرياضة السعودية وهو ما دفعها للعمل على تطوير مستوى أدائها وتحسين كفاءتها وتجديد هويتها شكلاً ومضموناً يوم 1/3/2018 تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة متخذة من اختصار اسم المملكة العربية السعودية كنية لها.

القمر : نايل سات , التردد : 12248 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

مزايا قنوات Ksa Sport

تحظى القنوات بالعديد من المزايا المتنوعة التي جعلتها تحقق ما وصلت إليه من شهرة ونجاح واسع المدى في السعودية والمنطقة العربية منها:

  • تخصصها في تقديم مواد إعلامية ترفيهية هادفة تسعى من خلالها لأستقطاب الشباب السعودي بوجه خاص وعشاق التعرف على كل ما هو جديد في عالم الرياضة بمختلف أنواعها والمساهمة في إثراء الثقافة الرياضية ونشر الوعي بدورها الحيوي وكونها لغة الحوار المشترك بين الأمم.
  • اهتمامها بمواكبة الأحداث على الساحة الرياضية وتسليط الضوء على النشاطات والألعاب الرياضية بنسق إخباري وتحليلي يلتزم بمبادئ الإعلام العربية ويبرز الهوية الوطنية السعودية وينتهج الشفافية والموضوعية دون تحيز وينبذ التعصب ويعزز الروح الرياضية بين مشجعي الفرق والأندية المختلفة.
  • إتباعها سياسة إرضاء الذوق العام وبث مضمونها المتميز بما يتماشى مع المعايير والضوابط العالمية مستخدمة أحدث تقنيات البث الرقمي المتنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة وأكثر نقاء ودقة كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  • استقطابها لكوكبة من ألمع المحللين والمعلقين الرياضيين في السعودية والوطن العربي منهم محمد نور وفؤاد أنور نجم ومدحت شلبي وعلي سعيد الكعبي وعبد الله الحربي وغيرهم بالإضافة للكوادر الإعلامية في المجال الرياضي وإداريين متميزين وعلى درجة عالية من الكفاءة ومراسلين محترفين يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • حرصها على نشر رسالتها وتوصيل خدماتها لأكبر مساحة جماهيرية في المملكة السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا الذي ساهم فيه بثها محتواها مجاناً ودون تشفير عن طريق كلاً من القمر الصناعي النايل سات والعرب سات.
  • ريادتها في أستخدام التطورات التكنولوجية وتسخيرها لخلق أجواء تفاعلية وتسهيل التواصل بينها وبين جماهيرها في جميع أرجاء العالم عبر تواجدها المميز على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وإنشائها موقع على اليوتيوب وإنشاء هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية المالكة لها موقع إلكتروني يضم شبكة قنواتها.

برامج قنوات Ksa Sport

قدمت شبكة قنوات Ksa Sport مجموعة من أفضل البرامج التحليلية والحوارية منها:

برامج قنوات Ksa Sport

  • برنامج حياكم.
  • برنامج الملعب.
  • برنامج الخيمة.
  • برنامج جوادي.
  • برنامج على البال.
  • برنامج رالي حائل.
  • برنامج دوري الأولى.
  • برنامج حديث الألعاب.
  • برنامج أجواء سلاوية.
  • برنامج سباق الأبطال.
  • برنامج دوري الرياضية.

وخلافه من ألعاب القوى والسباقات والتغطيات الشاملة للدوري السعودي للمحترفين ونقل الفعاليات الرياضية والمباريات الهامة مثل مباراة الأهلي والتعاون وامتلاكها حقوق بث دوري الأمير محمد بن سلمان ومنافسات المصارعة والتقارير والنشرات الرياضية وأخر المستجدات الكروية على الساحة السعودية والعربية والدولية وإذاعتها لكأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية.

بطولات قنوات Ksa Sport

وتهتم بإذاعة كل ما يشبع رغبات وميول مشاهديها ومتابعي الرياضة بجميع أنواعها في المملكة والعالم العربي الأمر الذي زاد من أعداد الساعين للحصول على تردداتها الجديدة وبالأخص بعد أن تم الإعلان عن توقف قنوات MBC PRO SPORTS لنقل فعاليات المسابقة المحلية مع بدء الموسم المقبل.

لذلك ونظراً لحرص قطاع كبير من جمهور الكرة والرياضة على متابعة إعلامها وبطولاتها وسعياً من موقع محتوى على توفير احتياجات قرائه الكرام من القنوات التلفزيونية بمختلف تصنيفاتها سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قنوات Ksa Sport 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات

عرب سات

12248 (v)

12149 (h)

27500

27500

عمودي

أفقي

5/6

5/6

في إنتظار إستفساراتكم في حال واجهتم أي خلل أثناء ضبط الترددات السابق ذكرها.

تحديث مهم : أعلنت شبكة قنوات ksa سبورت منذ قليل عدم إذاعة مباريات كأس العالم روسيا 2018 بعد فشل المفاوضات مع الفيفا وشبكة قنوات بي ان سبورت ولن تنقل شبكة قنوات Ksa Sport بطولة كأس العالم هذا الموسم على النايل سات وعرب سات .

X

التعليقات

    1. يوم الاثنين الموافق 18/6/2018 الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والثامنة مساءابتوقيت مصر

    1. العفو ..الى الان قناة etv الاثيوبية الوحيدة اللي اعلنت عن اذاعة كاس العالم بالمجان على النايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *