التخطي إلى المحتوى

أزياء شتوية للحوامل حديثة عبر موقع muhtwa.com , مع كل عام تظهر موضة جديدة فى عالم الملابس ومن ضمن هذة الموضة ملابس الحوامل فى الشتاء لذا نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى كولكشن جديدة من أزياء الحوامل التى تناسب شتاء 2020.

ملابس حوامل 2020

لوك شتوى للحوامل مكون من سويت شيرت أنيق واسع بأكمام واسعة وهو مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الثقيل باللون الرمادى ومطبوع عليه رسومات من الأمام باللون اللبنى فى بيج وبينك وعليه بنطلون من القماش القطن واسع باللون اللبنى.

ملابس حوامل

لوك خروج للحوامل وهو يتكون من بلوزة واسعة جدا طويلة بأكمام واسعة مصنوعة من القماش القطن الناعم باللون الأسود ومنقطة باللون الأبيض وعليها من الكتف ورود ين باللون الابيض فى اسود أيضا وعليها أيضا بنطلون من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس حوامل

لوك يحتوى على بلوزة طويلة بأكمام طويل أيضا وهى واسعة لتناسب المرأة الحامل وهى باللون الرمادى وعليها نقشات باللون الاسود ومصنوعة من القماش القطن الناعم وعليها بنطلون باللون الأسود ليجن.

ملابس حوامل

لوك أنيق جدا خروج للمرأة الحامل وهو مكون من فيست كت طويل مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو باللون الاسود وعليه تشبيحات باللون الرمادى وتحته توب بأكمام طويلة باللون الأسود وكولون باللون الاسود.

ملابس حوامل

بلوزة ناعمة طويلة وواسعة تشبه الشال مصنوعة من القماش الصوف الناعم بأكمام واسعة تحتها توب بأكمام طويلة باللون الأسود بنطلون ليجن أيضا باللون الأسود بوت باللون الرمادى.

ملابس حوامل

ازياء حوامل لشتاء 2020

لوك حامل مميز وهو مكون من فيست شتوى مصنوع من الصوف الناعم باللون الرمادى فى أسود وعليه بالطو طويل من القماش الصوف أيضا الناعم باللون الأسود وكولون شفاف باللون الاسود.

ملابس حوامل

لوك مكون من توب مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون البيج وعليه شال صوف أيضا باللون الكافيه وله حزام من على الخصر باللون الأسود وبنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس حوامل

لوك رائع مكون من سويت شيرت طويل مصنوع من الصوف الناعم باللون العنابي الداكن وتحته قميص باللون الأبيض وعليهم بنطلون جينز ليكرا باللون الاسود.

ملابس حوامل

توب طويل باللون الأسود مصنوع من القماش القطن الليكرا الناعم وعليه بنطلون مصنوع من الجلد باللون الاسود ومعطف صوف باللون البرتقالى الداكن.

ملابس حوامل

ملابس حوامل شتوية

بلوفر قصير بأكمام طويلة باللون البيج وعليه بالطو طويل باللون البيج وبنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس حوامل

فيست شتوى طويل أنيق جدا مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى فى اللبنى الداكن وعليه بوت طويل باللون الرمادى.

ملابس حوامل

فيست شتوى طويل مميز مصنوع من القماش الصوف الناعم وعليه جاكيت قصير من القماش الجبردين باللون البينك.

ملابس حوامل

فيست شتوى طويل مصنوع من الصوف باللون الكحلى وعليه بالطو طويل باللون الرمادى فى اسود وتحته بنطلون من الجلد باللون الأسود.

ملابس حوامل

موديلات ملابس حوامل حديثة

بلوزة طويلة مصنوعة من الصوف الناعم باللون الأوف وايت وعليها بنطلون باللون الأوف وايت أيضا.

ملابس حوامل

قميص طويل مصنوع من الشيفون باللون اللبنى الفاتح وعليه كارديجان من الصوف باللون الرمادى وبوت طويل رمادي داكن.

ملابس حوامل

بالطو شتوى أنيق جدا مصنوع من القماش الكتان فى الصوف الناعم باللون الأسود ف رمادى وتحته بنطلون باللون الاسود.

ملابس حوامل

توب من القماش الناعم باللون البيض وعليه بالطو من القماش القطيفة باللون الرمادى الفاتح وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس حوامل

وبعد أن شاهدت تلك الموديلات الرائعة أخبرينا الآن ما هو اللوك الذي يعجبك اذا كنتى حامل عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *