تحميل وقراءة رواية لأننى أحببتك

تحميل وقراءة رواية لأننى أحببتك من خلال موقع محتوى, للكاتبة غادة السمان تصنف على أنها رواية رومانسية تعتمد على أسلوب جميل وفكرة مختلفة وكلمات رائعة.

لاقت رواية لأننى أحببتك إعجاب الكثير من القراء كما حققت نجاحا كبيرا لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية لأننى أحببتك والكاتبة غادة السمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية لأننى أحببتك كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن غادة السمان

غادة السمان كاتبة وأديبة سورية من مواليد 1942، كان والدها يحب العلم والأدب العالمي وهو الذى أثر على شخصية غادة الأدبية والإنسانية، أصدرت مجموعتها القصصية الأولى “عيناك قدري” في العام 1962.

تخرجت غادة من الجامعة السورية في دمشق عام 1963 حاصلة على شهادة الليسانس في الأدب الإنجليزي، كما حصلت على شهادة الماجستير في مسرح اللامعقول من الجامعة الأمريكية في بيروت.

قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: أعلنت عليك الحب وزمن الحب الآخر والجسد حقيبة والسباحة في بحيرة الشيطان وختم الذاكرة بالشمع الأحمر واعتقال لحظة هاربة ومواطنة متلبسة بالقراءة والرغيف ينبض كالقلب.

رواية لأننى أحببتك

معلومات عن رواية لأننى أحببتك

تدور رواية لأننى أحببتك حول ألم وعذابات المرأة في الحب خصوصا المرأة الذكية التي تفكر كثيرا وترى جيدا وتعي ببصيرة، وتعتمد الرواية على كلمات وجمل رائعة وأسلوب جميل فى رصد المشاعر والأحاسيس.

لأننى أحببتك رواية رومانسية لكنها لا تخلو من الأحداث السياسية والجنين إلى دمش، الكاتبة أيضا لديها من النرجسية والسادية ما يكفي لجعلها تستلذ وتتشفى بتعذيب الرجال وفراقهم وكشف أسرارهم وفضح حكاياتهم.

رواية لأننى أحببتك

الآراء حول لأننى أحببتك

نالت رواية لأننى أحببتك إعجاب الكثير من القراء وحققن نجاحا كبيرا لذا يعرض موقع محتوى أهم تعليقات القراء حول  رواية لأننى أحببتك التى تخفى فى طياتها حب وحنين لدمشق.

رواية لأننى أحببتك تعتمد على أسلوب خاص مميز وحبكة قوية وكلمات رقيقة المشاعر، ورغم أن الرواية نالت إعجاب الكثيرين إلا أن البعض يرى أن أسلوب الكاتبة اعتمد على التشبيهات الإباحية كما أن الرواية بها الكثير من الأخطاء الإملائية.

مقدمة رواية لأننى أحببتك

” لأننى أحببتك ” تتجول في ركن منسي من زوايا هذا الكتاب مع كل صفحة تطويها تفتح باباً إل كهف الماضي ، وكلما قلبت الصفحات تجد نفسك قد أوغلت في أحشاء زمنى الضائع ، فلحظات الحب التى تلقي القبض عليها سطور هذا الكتاب قد رتبتها ابتداء من الحاضر وعودة تدريجية إلى الماضى ، ماشي قلبي منذ خفقات المراهقة الأولى .

قراءة رواية لأننى أحببتك

تدور رواية لأننى أحببتك حول ألم وعذابات المرأة في الحب خصوصا المرأة الذكية التي تفكر كثيرا وترى جيدا وتعي ببصيرة، وتعتمد الرواية على كلمات وجمل رائعة وأسلوب جميل فى رصد المشاعر والأحاسيس.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة  غادة السمان

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية لأننى أحببتك وشاركنا برأيك فيها  

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.