التخطي إلى المحتوى

أحدث أزياء شتوية للحوامل من خلال موقع muhtwa.com ،تتعدد وتختلف أزياء الشتاء للحوامل حيث أن يوجد الكثير من أشكال ملابس الحوامل الرائعة لذا نعرض لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة رائعة جدا من أجمل واشيك ملابس الشتاء للحوامل.

فساتين حوامل شتوية

فساتين حوامل قصير نسبيا وهى بفستان مميز جدا مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا بأكمام طويلة ومجسم على الجسم وهو باللون الاسود فى السيلفر اللامع فى الكشمير الداكن.

أزياء حوامل

فساتين حوامل قصير يصل الى تحت الركبة وهو فستان بأكمام طويلة مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا فستان باللون الأسود الناعم فى الأزرق الداكن والكشمير الداكن أيضا.

أزياء حوامل

لوك حوامل رائع جدا وهو لوك مميز مكون من بلوزة طويلة وواسعة بأكمام طويلة وبها فتحات من الجوانب مصنوعة من الصوف الناعم باللون الرمادى وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

أزياء حوامل

بلوزة أنيقة جدا مصنوع من الصوف والكتان الناعم وهى بلوزة بأكمام مزينة بكرانيش وهى باللون البيج الفاتح وكما أنها طويلة وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

احدث موديلات ملابس حوامل

فيست حوامل قصير وهو فيست بأكمام طويلة مصنوع من الصوف الناعم باللون الأسود فى الرمادى وتحته توب باللون الأسود وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

أزياء حوامل

فستان أنيق جدا للحوامل وهو فستان قصير مميز بأكمام قصيرة ومجسم على الجسم مصنوع من القماش القطن والليكرا معا باللون الرمادى فى اللون التركواز الزيتى وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

فيست شتوى طويل أنيق جدا وهو فيست رائع مصنوع من القماش الصوف الناعم وأيضا بأكمام طويلة باللون الزيتي الداكن وعليه سكارف طويلة مصنوعة من الصوف باللون الرمادى.

أزياء حوامل

لوك شتوى حديث للحوامل وهو مكون من توب قطن باللون الأبيض وعليه بلروه طويل مصنوع من الصوف الناعم باللون الأسود فى رمادى وبه رباط حول الخصر وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الثلجى.

أزياء حوامل

ازياء حوامل للشتاء 2020

لوك شتوى للحوامل رائع وهو مكون من فيست كت طويل شتوي مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى الفاتح وتحته توب من القطن باللون الاسود وكولون باللون الاسود.

أزياء حوامل

لوك مكون من فيست شتوى طويل مصنوع من القماش الصوف باللون الرمادى فى الأبيض وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

لوك حوامل مميز جدا يتكون من بلوزة مصنوعة من القطن بأكمام طويلة باللون الرمادى وعليه رسومات باللون الأبيض فى كحلى وأحمر وأصفر وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق.

أزياء حوامل

فيست شتوى رائع للحوامل وهو مصنوع من القماش الصوف الناعم وطويل بأكمام طويلة باللون الرمادى الداكن وعليه حزام من الجلد باللون الأسود وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

ملابس شتوية حديثة للحوامل

فستان شتوى رائع جدا للحوامل وهى فستان طويل وواسع بأكمام واسعة باللون الأبيض في الأزرق والكشمير الفاتح.

أزياء حوامل

بلوزة ناعمة للحوامل مصنوعة من الصوف باللون الأسود فى الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأسود.

أزياء حوامل

فيست طويل بأكمام طويلة باللون الأسود وعليها رسومات باللون الأحمر فى الأبيض وتحته بنطلون من القماش الميلتون باللون الرمادى.

أزياء حوامل

فستان قصير رائع جدا مصنوع من القماش الصوف باللون الأسود اللامع وتحته كولون باللون الاسود.

أزياء حوامل

وبعد رؤيتك لتلك الموديلات الرائعة لملابس الحوامل أخبرينا ما هو رأيك بهم عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *