التخطي إلى المحتوى

صور أزياء حوامل 2021 عبر موقع muhtwa.com , تميزت أزياء الحوامل هذا العام بالجمال والأناقة والفخامة لذلك نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذة كولكشن جديدة وحديثة لملابس الحوامل التى تواكب موضة عام 2021 لتختاري منها ما يناسبك.

 ازياء حوامل

 ازياء حوامل

 ازياء حوامل

ملابس حوامل حديثة 2021

فستان قصير يناسب الحوامل وهو فستان أنيق بأكمام طويلة مصنوع من القماش الليكرا فى القطن الناعم باللون الأسود السادة وعليه جاكيت قصير مصنوع من الجينز باللون الأزرق السماوى.

أزياء حوامل

لوك محجبات يناسب فصل الصيف وهو مكون من بلوزة رائعة من الشيفون باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل بأكمام طويلة مصنوع من الشيفون باللون البيج الفاتح وعليهم بنطلون جينز باللون الاسود.

أزياء حوامل

فستان أنيق جدا صيفي وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف وله أكمام طويل وواسعة وهو أيضا مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون الداكن وعليها نقشات من الدانتيل باللون الاسود.

أزياء حمل

فستان رائع جدا للحوامل وهو يناسب السهرات حيث أنه فستان طويل بأكمام طويلة واكتاف أوف شولدر مصنوع من القماش الدانتيل من الجزء العلوى ومنسدل على واسع بطبقات الشيفون الناعمة باللون التركواز.

أزياء حوامل

موديلات ملابس حمل 2021

لوك حوامل أنيق جدا وهو مكون من توب مصنوع من القطن باللون الأبيض وعليه بالطو طويل مصنوع من القماش الكتان الناعم باللون السيمون الفاتح وبنطلون مصنوع من الجينز ومقطع باللون الأزرق السماوى الفاتح.

أزياء حوامل

لوك حوامل صيفي رائع مكون من بلوزة ناعمة بأكمام مفتوحة وواسعة باللون الأبيض وهى مصنوعة من القماش الشيفون الناعم وعليها بنطلون مصنوع من الجلد باللون الأسود.

أزياء حوامل

لوك يتكون من توب طويل بأكمام طويلة مصنوع من القطن الليكرا بالون الأبيض وعليها كارديجان مصنوع من الصوف باللون الرمادى وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود.

أزياء حوامل

فستان أنيق جدا بنصف أكمام وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف ومصنوع من القماش الشيفون الناعم وواسع باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأسود.

أزياء حوامل

أجمل أزياء الحوامل 2021

أجمل أزياء الحوامل 2021 سالوبيت حوامل انيقة جدا وواسعة وهى سالوبيت مصنوعة من القماش الجينز باللون الكحلى فى الأزرق السماوى وهى كت وتحتها تى شيرت مصنوع من القطن باللون الاسود فى ابيض.

أزياء حوامل

فستان طويل مصنوع من القماش القطن فى ليكرا باللون الاسود وعليه جاكيت قصير مصنوع من الجلد باللون الأزرق الفاتح.

أزياء حوامل

لوك أنيق جدا ومميز مكون من فستان قصير مصنوع من القماش الليكرا باللون الأوف وايت وعليه بالطو طويل من القماش الصوف فى الكتان وعليه فرو حول الرقبة باللون الأوف وايت أيضا.

أزياء حوامل

لوك حوامل رائع جدا يناسب فصل الشتاء وهو لوك مكون من توب مصنوعة من القماش الصوف الناعم باللون الأبيض وعليه جاكيت مصنوع من الفرو باللون الموف الفاتح وبنطلون جينز باللون الرمادى وبوت طويل باللون الرمادى.

أزياء حوامل

ملابس شتوية حديثة للحوامل

لوك شتوى حوامل مكون من فستان قصير مصنوع من الصوف الناعم باللون الرمادى الفاتح وعليه بالطو طويل من الصوف والكتان باللون الرمادى وسكارف باللون الرمادى أيضا.

أزياء حوامل

فيست قصير من القماش الليكرا باللون الاسود وعليه كارديجان طويل باللون البيج وحزام من الجلد باللون البني.

أزياء حوامل

فستان طويل مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون البيج الدافئ وعليه بالطو طويل باللون الأسود.

أزياء حوامل

فستان قصير باللون الرمادى وعليه بلروه مصنوع من القطن باللون النبيتى فى اسود وابيض.

أزياء حوامل

 ازياء حوامل

 ازياء حوامل

 ازياء حوامل

أخبرينا الان عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الملابس للحامل لعام 2021.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *