دعاء الأم المتوفية مستجاب (أدعية لأمي الميتة مكتوب)

أ / سمر السيد البدوي

حب الأم للأبناء نابع من القلب وخالي من أي مصالح شخصية، لذا يتعين على الأبناء أن يقدروا الأم ويقدموا لها كل ما تحتاج إليه عند الكبر، وفي الحقيقة يترك بعض الأبناء الأم ويعيشون بعيدا عنها في منزل مستقل ويتركونها وهي كبيرة وفي أمس الحاجة إلى من يخدمها .

دعاء الأم المتوفية قصير

الدعاء للميت من الادعية التي يجب علينا الاهتمام بها وذلك لإظهار المحبة والتقدير لأحبائنا المتوفين لذلك نسلّط الضوء على دعاء لأمي المتوفية، ونستعرض أهمية هذا الدعاء وفوائده  فإذا كان لديك أم متوفية، أو ترغب في الدعاء لوالدة صديق أو قريب له فلا تتردد في قراءة هذا المقال عبر موقع محتوى.

دعاء لأمي المتوفية

  • اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين
  • اللهم انها امتك بنت عبدك بنت امتك تحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابها فارحمها
  • اللهم وارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك
  • اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين
  • اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابها فارحمها
  • اللهم إن كانت من المحسنين فزد في حسناتها وان كانت من المسيئين فتجاوز عن سيئاتها
  • اللهم اجعل ذريتها سترا بينها وبين نار جهنم
  • اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعوا لها بخير الى يوم الدين

دعاء لأمي المتوفية في عيد الام

دعاء لأمي المتوفية

اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

اللهم من احييته منا فأحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( أمي) رحمة واسعة وتغمده برحمتك اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك .

اللهم انزل نورا من نورك عليها ،اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها ،اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها

فوائد بر الوالدين

إن الله سبحانه وتعالى والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أوصانا ببر الوالدين وخاصة الأم التي عظم شأنها في الإسلام، فليبر الأم العديد من الفوائد التي تجنى ثمارها في الدنيا والأخرة، ويحصل الشخص على الأجر والثواب والفوز برضا المولى جلا وعلا وتكتب له السعادة في الدنيا والأخرة، كما أنه يكتسب بركة في العمر والرزق.

كما أنه يساعد على تفريج الهموم والكروب التي قد يتعرض لها الشخص في حياته، كما أنه يرفع عنه مصائب الدنيا المتعددة، والشخص البار بوالديه يكون دعائه مجاب من الله سبحانه وتعالى، وغير ذلك من أوجه الإفادة التي تعود على الشخص البار، اما الشخص العاق لوالديه فينال غضب من الله وتكون عاقبته النار ولا يستجاب دعائه.

بر الوالدين بعد الوفاة

يجب أن يكون بر الوالدين مستمر حتى بعد الوفاة، وذلك من خلال القيام بمجموعة من الأمور الهامة والتي منها:

  • الدعاء، يجب التوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء للأب أو الأم المتوفية، لأن الدعاء يصل إلى الشخص الميت، بحيث يطلب من المولى أن يشملهم برحمته وغفرانه وأن يدخلهما الجنة التي عرضها السموات والأرض.
  • الصدقة، والتي تعد من أهم الأعمال التي تصل إلى الشخص الميت والتي لها الكثير من الأجر والثواب.
  • كما أنه بالإمكان القيام بفريضة العمرة أو الحج والدعاء بأن يهب الله ثواب هذه العمرة او الحج لهما، وأن يدخلهم فسيح جناته تعرف علي ادعية للام المتوفية .

دعاء الأم المتوفية مستجاب

الأم هي الحضن الدافئ التي تغمر أبنائها بأسمى معانى العطف والحب والحنان، فمهما تقدم الأبناء في العمر فهم لا يزالون في حاجة إليها، فالأم أحد أهم النعم التي أنعم الله سبحانه وتعالى بها على الإنسان، ويجب على الجميع تقدير أهمية ومكانة الأم ومنحها الحق الذى تستحقه، لأن عند فراقها سيشعر الإنسان بندم وحزن شديد ويأمل أن يعود الزمن إلى الوراء حتى يكون بصحبتها.

  • اللهم إنا نتوسل بك إليك و نقسم بك عليك أن ترحمها إنك على كل شيء قدير، وصلَّ اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم أجمعين.
  • اللهم إنها كانت تشهد أنك لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك و رسولك و أنت أعلم بها. اللهم ثبتها عند السؤال .
  • اللهم أرح روحها واكتب لها السكينة ، ربي حاسبها بما أنت أهله وليس بما هي أهله، اللهم إن أذنبت فهي أمتك وطامعة في رضاك، وإن أحسنت فاكتب لها بكل حسنة عشرة أمثالها .
  • ربي عطّر قبر أمي برائحة الجنة .. اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك الله اجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة .
  • اللهم اغفر لها مغفرة بحجم عطائك الذي لا ينضب ، وتغمده برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء خلقته اللهم نجّها من عذاب القبر وعذاب النار، واحشرنا مع الصالحين الأتقياء .

دعاء لأمي المتوفية في ليلة القدر مكتوب

اللهم ارحم أمي المتوفية في ليلة القدر، وأكرمها خير إكرام، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى غيرك طرفة عين ولا أقل من ذلك ولا أكثر، ربي ارحم أمي وأنت أرحمن الراحمين، اللهم عفوك وكرمك ومغفرتك بأمي الغالية.

أمي في ذمتك وأمانتك، فارحمها، واغفر لها ذنوبها، فلا يغفر الذنوب إلا أنت، يا غفار يا قهار. اللهم أنر قبر أمي واجعله نوراً على نور، وأقبل لها أعمالها، واغفر لها ذنوبها، وباركها بدخول جناتك يا أرحم الراحمين يا الله. اللهم ثبت أمي يوم العرض، وارحمها في الدنيا وفي قبرها تحت الأرض، وأبدل لها دنياها بجنان الخلد، واغفر لها ذنوبها وارحمها يا أرحم الراحمين يا الله.

دعاء لأمي المتوفية مستجاب

دعاء عن موت الام

إن الأم اعظم من أن يتم وصفها ببعض الكلمات، ففضلها كبير جدا علي أبناءها، فهي التي تعبت وسهرت وتحملت المشاق حتى تراهم في افضل حال، ومهما قدم الأبناء إليها فلن يكون بإمكانهم أن يوفوها حقها، ولكن يبقي الدعاء هو الحبل الذي لا ينقطع أبدًا، واليكم أدعية للام المتوفية قصيرة:

“اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، فأنت غني من عذابها فارحمها”.

اللهم اغفر لجسد حملنا 9 اشهر وهنا على وهن فرقت عظامه وتشقق جلده فحرمناه الراحة والنوم من عافيته مايكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الانفس ربي بارك في والدتي .

اللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ،الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنها وانقطاع عمرهما .

اللهم اغفر لوالدي و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر..

اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين.

اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما (3) اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم اجعل أبي سيدا من أسياد الجنة واجعل الحوض موردا لها والرسول شافعا له واجعل ظلك ظلا لها والسندس لباسا له اللهم امين اللهم ان ابي قد احسن الي منذ ويوم ولادتي حتى يوم فراقه….اللهم بحق هذا الإحسان ارحمه واغفرله وادخله الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم امين.

شاهد من هنا : دعاء للأم مكتوب ومستجاب

افضل دعاء عن موت الام

دعاء عن موت الام

ربي ارحم أمي ونور قبرها ووسع مدخلها واجعل الجنة مقرها ومثواها.

ربي اغفر لجسد حملنا تسعة أشهر وهنًا على وهن، فرقّت عظامه وتشقق جلده، فحرمناه الراحة والنوم وامتصصنا من عافيته ما يكفي لإمراضه ثمّ خرجنا منه بشق الأنفس، ربي اغفر لوالداتي واجعل مثواها الجنة.

ربي أنزل على أمي نوراً من نورك عليها، ربي نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، ربي ارحم غربتها وارحم شيبتها ربي واجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.

اللهم اغفر لوالدتي وارحمها، اللهم يا باسط اليدين بالعطايا ابسط على والدتي من فضلك العظيم وجودك الواسع ما تشرح به صدرها لعبادتك وطاعتك والأنس بك والعمل بما يرضيك، وأعنها عند السؤال واجعل مثواها الفردوس الأعلى.

اغفر لأمي يا الله وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وحرّم جسدها عن النار، واجعلني من البارين لها بعد موتها، واجعل مستقر ها في الفردوس الأعلى في الجنان والمسلمين أجمعين.

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك وغفر لها حتى لا تضرها الذنوب، اللهم اكفها كل هول دون الجنة واجعل مثواها الفردوس برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم اني اسالك لأمي الفردوس الأعلى نزلا لها اللهم وابني لها بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك اللهم واسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا.

أدعية الصبر علي موت الأم

دعاء عن موت الام

اللهمّ يا صبور صبّرني على ما بليتني و امتحنتني يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ إني أعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك، وتحوّل عافيتك وجميع سخطك ربنا أفرغ علينا صبرًا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.

دعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته، دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك، لا إله إلا أنت فارحمنا يا أرحم الراحمين، واكشف عنا ما نزل بنا من عدونا وعدوك الشيطان الرجيم.

اللهم أني أنتظر فرجك، وأرقب لطفك، صل على محمد وآل محمد والطف بي ولا تكلني الى نفسي ولا الى أحد من خلقك طرفة عين ولا أقل من ذلك، يا جبار السموات والأرض.

لا اله الا أنت لا اله الا الله الحليم الكريم، لا اله الا الله الرحمن الرحيم، لا اله الا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم، اللهم إني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة ،بالدني او بالآخرة.

رب أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

من أجمل أدعية للام المتوفية 

دعاء عن موت الام

إن الأم كلمة عظيمة جدا، وهي اختصار لكافة معاني الحب والعطف والحنان، فهي ملجأنا وقت الشدة وهي فرحتنا وقتما تشتد الأحزان علينا، وهي مصدر الأمان بالنسبة لنا وقت الخوف،

وهي المرسى الذي نستقر عنده عندما تتلاطم علينا أمواج الحياة وتعصف بنا شدائدها ومتاعبها، فكم الحب والحنان الذي تحمله بداخلها لنا لا يمكن أن نجده في قلب أي إنسان آخر مهما كان. ومصيبة فقد الأم من اعظم المصائب والابتلاءات،

ولكن علينا بالصبر والاحتساب والرضا بقضاء الله وقدره، والدعاء لها دائمًا، فالدعاء أقل ما يمكن أن نقدمه لها بعدما ترحل عنا، كما أنه شكلا من أشكال البر بعد الوفاة، ولذلك نقدم إليكم أدعية جميلة للأم المتوفية وهي:

“اللهم أطعمها من الجنة واسقها من الجنة، وأرها مكانها من الجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائين”. “

“اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم”.

“اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، واهلًا خيرًا من أهلها، وذرية خيرًا من ذريتها، وزوجًا خيرًا من زوجها، وأدخلها الجنة بغير حساب، برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهم استقبلها عندك خاليه من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنها غير غضبان عليها.”

وختامًا، يجب علي كل إنسان أن يجعل الأم مكانتها فوق الجميع وعليه أن يبقيها في المنزلة الأولي دائما في حياته، وأن يجعل رضاها اعظم غاية له، فو الله لو رحلت عنا لنتذوق مرارة الفقد والاشتياق والحنين إليها آلاف المرات حينئذ لن ينفع الندم إذا كنا قد أسئنا إليها في يوم من الأيام، فأحسنوا إلي أمهاتكم قبل فوات الأوان.

أ / سمر السيد البدوي

التعليقات

  1. اللهم اجعل قبر امي روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار .
    اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزله

  2. اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وذرية خيرا من ذريتها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين

  3. اللهم ارخم امي و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و انس وحدتها و ادخلها من اوسع الابواب الى جنتك الخالدة امي لقد اشتقت لك بقدر ما اوجعني فراقك
    و لم اجد من يساندني من بعدك

  4. اللهم ارحم اكي واغفر لها واسكنها فسيح جناتك اللهم اجعلها من المستبشرين بالجنه واجعل الرسول شافع لها اللهم نور قبرها ووسع مدخلها وامطر على قبرها من الرحمه والمغفره اللهم اجمعني فيها بجنات الخلود ي رب اسعد امي ف الاخر واشربها من نهر الجنه ي رب تكون من المستبشرين فالجنه.

  5. يارب ياكريم اغفر لأمي وارحمها ونور قبرها واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار

  6. اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات …. اللهم ارحم امي واجزها خير الجزاء وادخلها الجنة مع الصديقين والشهداء وافسح لها في قبرها وافرشه من فراش الجنة

  7. جزاكم الله كل خير ممكن اعرف ايه هي افضل الاعمال والصدقه الجاريه اللي تتعمل لشخص متوفي

  8. اللهم ارحم الغالية امي وأسكنها فسيح جناتك مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

    1. اللهم امين يارب العالمين… يارب نسالك فى هذه الايام الطيبة ان تغفر لامواتنا وتتغمدهم برحمتك يا ارحم الراحمين..

  9. دعاء للام المتوفية فيس بوك
    اللهم اغفر لجسد حملنا 9 اشهر وهن على وهن فرقت عظامه وتشقق الجلده فحرمناه الراحة والنوم وامتصصنا من عافيته مايكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الانفس ربي بارك في والداتي .
    اللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ،الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما .
    اللهم اغفر لوالدى و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر..اللهم واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم مد له في قبره مد بصره، اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور، اللهم أفسح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الرحمين.
    اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما(3) اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم اجعل آبي سيدا من اسياد الجنة واجعل الحوض موردا له والرسول شافعا له واجعل ظلك ظلا له والسندس لباسا له اللهم امين اللهم ا نابي قد احسن الي منذ ويوم ولادتي حتى يوم فراقه….اللهم بحق هذا الاحسان ارحمه واغفرله وادخله الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم امين.
    اللهم و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة .
    اللهم تقبل توبتهما ، وأجب دعوتهما اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات اعمالهما اللهم اجعل امي وابي من السبعين الفا الذين يدخلون الجنة بلا حساب وبلا عذاب.
    اللهم انك كريم عفو تحب العفو فعفو عن والداي. اللهم اجعل أمـَي ممن تقول لها النار : أعبري فإن نورك أطفا نــاري وتقول لها الجنه أقبلي فقد اشتقت إليك قبل ان أراك اللهم امين اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك .

  10. اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.
    اللـهـم أنها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها.
    اللهم أنا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمها ولا تعذبها.
    اللـهـم انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود

    1. اللهم امين.. نسالك يارب العالمين ان ترحم امواتنا وتجعل الجنة مستقرهم ومستودعهم

  11. اللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ،الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما

    اللهم اغفر لها وارحمها وارزقها الجنه يارب

  12. بكى رجل في جنازة أمه فقيل له : وما يبكيك ؟ قال : ولم لا أبكي وقد أغلق باب من أبواب الجنة ؟ فتقول الملائكه لابن المتوفيه : ماتت التي كنا نكرمك من اجلها مافيه اي شخص بالعالم يتقارن بحب الأم !

    اللهم اغفر لها يارب وادخلها الجنه

  13. الصدقة، والتى تعد من أهم الأعمال التى تصل إلى الشخص الميت والتى لها الكثير من الأجر والثواب

    ممكن اعرف ايه افضل صدقه جاريه ممكن تتعمل

  14. اللهم انها امتك بنت عبدك بنت امتك تحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابها فارحمها

    اللهم اغفر لها ذنوبها يارب وازقها جنات الفردوس

  15. اللهم اغفر لجسد حملنا 9 اشهر وهن على وهن فرقت عظامه وتشقق الجلده فحرمناه الراحة والنوم وامتصصنا من عافيته مايكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الانفس ربي بارك في والداتي

    اللهم اغفرلها وارزقها الجنه يارب

  16. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

    ربنا يرحمك ياحبيبتي وحشتيني

  17. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ربي يطول في عمرك يا ست الكل ويخليكي ليا

    عايز اعمل صدقه جاريه لوالدة واحد صاحبي ممكن تساعدوني

  18. اللهم ارحم امي رحمة الابرار اللهم انزلها منزلت الصديقين والشهداء اللهم وسع مدخلها ونور قبرها مد بصرها برحمتك ياارحم الراحمين

  19. اللهم ارحم امي و اغفر لها و نور مدخلها و صبرني على فراقها يا رب يا كريم يا رحيم يا صمد هي و جميع المسلمين و المسلمات…

  20. اللهم ارحم امي وارحم ابي واخي برحمتك الواسعه واسكنهم فسيح جناته بحق محمد وال محمد

  21. الله يرحم امي وبعدها بواسع رحمته
    اللهم ارحم امي رحمة الابرار اللهم انزلها منزلت الصديقين والشهداء اللهم وسع مدخلها ونور قبرها مد بصرها برحمتك ياارحم الراحمين

  22. اللهم ارحم امي وابي برحمك الواسعة واجعل قبراهما روضة من رياض الجنة اللهم اني اسالك يا الله يا رحمان يا ذا الجلال والاكرام و العزة التي لا ترام ان تغفر ذنوبهما وتستر عيوبهما وتتجاوز عن سيئاتهماوتدخلم فسيح جناتك اللهم آمين يا رب العالمين

  23. اللهم ارحم امي رحمة الابرار اللهم انزلها منزلت الصديقين والشهداء اللهم وسع مدخلها ونور قبرها مد بصرها برحمتك ياارحم الراحمين

  24. اللهم اغفر لوالدينا واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة اللهم اكرم نزلهم اللهم وسع مدخلهم الله اغسلهم بالماء والثلج والبرد اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازهم بالحسنات احسانا وبااسيءات عفوا وغفرانا برحمتك يا ارحم الراحمين

  25. اللهم امين الله يرحم امي وامهات المسلمين والمسلمات اللهم اغفر لهم وادخلهم الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

    1. الهم اجعل أمي سيدة من سيدات اهل الجنة واجعل الحوض ‏موردا لها.والرسول شافعا لها واجعل ‏ضللك ‏ضالا لها. والولدان المخلدون خدما لها.والسندس لباسا لها، والقصور سكنا لها الهم آمين?

  26. يارب تغمد امى برحمتك التى وسعت كل شىء، يارب اكتبها عندك من الصابرين وجازيها جزاء الصابرين فإنك قلت وقولك الحق ” إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب”، يارب ترحم امى وابى وجميع اموات المسلمين اللهم امين

    1. اللهم أرحم امي رحمة واسعة واجعل مقامها في الفردوس الأعلى واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وارزقني رضاها في الدنيا والأخرة يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *