كيف تقضي الليالي الطويلة بالشتاء

أ / إيمان محمد محمود

تقضي الليالي الطويلة بالشتاء إن الانتقال من ليالي الصيف القصيرة إلي ليالي الشتاء الطويلة ما هو إلا انتقال قاسي حيث ينسدل ستار الليل من الساعة الخامسة مساءا و تبدأ الدنيا في الظلام.

كيف تقضي الليالي الطويلة؟

تتعامل مع هذا دون أن يزعجك نور الصباح ببساطه لا تقلل من أهميه شعورك بالراحة ، من الخبز المقرمش إلي حياكة وسائد ناعمه، إلي رشف الليقتين اللذيذ المصنوع في المنزل إلي روتين العناية بالبشرة ، نحن لدينا كل شيء لكي تسيطر علي الأيام القصيرة .

افكار لقضاء الليالي الطويله 4

اقضي وقتك في المنزل وابدأ بخبز حلوي الصباح ، فهذه أول خطوه للاستمتاع بالليالي الطويلة ، وللحصول علي نهار أكثر سلاسة حضر الإفطار  في الليل

فالليالي الطويلة يعني صباح أقصر ، فهذا إذا كنت لا تستطيع الاستيقاظ مبكرا ولا تريد أن تترك وجبه الإفطار فوجبه الشوفان المجروش هي الحل الأمثل ،كيف تقضي الليالي الطويلة بالشتاء

شاهد المزيد:-  خواطر وعبارات عن الشتاء جديدة 

افكار لقضاء الليالي الطويله 6

لكن أحصل علي المتعة في الصباح مع اليقطين وكوب من القهوة ، الآن قل أنك  لا تستطيع أن تتجنب الساعات التي قبل الفجر خصوصا في الخريف والشتاء ،

إذا كنت تريد أن تذهب إلي العمل أو المدرسة في الوقت ، فالذي يجعل هذا الوقت ممتع هو كوب من القهوة و الليقتين .

افكار لقضاء الليالي الطويله 9

افكار لقضاء الليالي الطويله 03

فلك أيضا أن تصنع حلوي اليقطين اللذيذة وتضيف إليها بعض من القرفة ، إنها ستكون احتفال الموسم بهذا الطعم الرائع ، وكل هذا قبل أن تشرق الشمس .

اقرأ المزيد:-  اذاعه عن أمراض الشتاء والوقاية منها

افكار لقضاء الليالي الطويله 5

كيف تقضي الليالي الطويلة؟ احمي بشرتك من الجفاف

بداية الخريف والشتاء هو بداية جفاف البشرة ، فالطقس السيء هو السبب في جفاف البشرة ، لكن إليك هذه الفكرة ، قم بعمل مسك منظف للجسم بعد غروب الشمس ، فهذا الماسك سوف يجعل بشرتك ناعمه كما هي في الصيف .

افكار لقضاء الليالي الطويله 7

افكار لقضاء الليالي الطويله 01

ضئ لياليك الطويلة

واحده من فوائد تلك الليالي ، هي أنه يصبح لديك متسع من الوقت لكي تصنع الإضاءة المثالية ، وواحده من الطرق أن تصنع أنت الوهج الصحيح بنفسك ، سواء استخدمت صندوق الإضاءة أو لمسه بسيطة تساعد علي قضاء الليل في المنزل ويشعرك بمزيد من الراحة وحبك لغرفتك .

افكار لقضاء الليالي الطويله 2

حول الملابس القديمة في الدولاب الي قطعه ديكور جميله

يمكنك أن تصنع من الملابس التي لا تريدها نسيج صوفي ، مع بدأيه كل موسم تقوم بتطهير دولابك ومنزلك خصوصا عندما تقضي وقت كبير في المنزل ،

تعلم كيف تصنع من البلوزات القديمة وسائد مريحه ، فيمكنك أن تصنع قطع ديكور جميله ومن حمله التنظيف والتجميل مع مزيد من البهجة داخل  منزلك .

افكار لقضاء الليالي الطويله 07

كيف تقضي الليالي الطويلة اصنع مكان مريح من أجل القراءة

إذا لم يكن لديك مقعد مخصص للقراءة ، فهذا هو الوقت المناسب لكي تصنعه ، فبدلا من الذهاب إلي متجر الأثاث لشراء واحد ،

يمكنك قضاء بعض الوقت في إعادة تصميم كرسي عن طريق إعادة طلائه وبعض من الوسائد العصرية وقل أهلا لكرسي القراءة المريح .

افكار لقضاء الليالي الطويله 8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *