التخطي إلى المحتوى
استقبال ليالي الشتاء الطويله بالمشروبات والملابس
كيف تقضي ليالي الشتاء

التغلب علي البرد في ليالي الشتاء إن الإنتقال من ليالي الصيف القصيره إلي ليالي الشتاء الطويله ما هو إلا إنتقال قاسي حيث ينسدل ستار الليل من الساعه الخامسه مساءا و تبدأ الدنيا في الظلام ، فكيف تتعامل مع هذا دون أن يزعجك نور الصباح ببساطه لا تقلل من أهميه شعورك بالراحه ، من الخبز المقرمش إلي حياكه وسائد ناعمه، إلي رشف اليقتين اللذيذ المصنوع في المنزل إلي روتين العنايه بالبشره ، نحن لدينا كل شئ لكي تسيطر علي الأيام القصيره .

إقضي وقتك في المنزل وإبدأ بخبز حلوي الصباح ، فهذه أول خطوه للإستمتاع بالليالي الطويله ، وللحصول علي نهار أكثر سلاسه حضر الإفطار  في الليل ، فالليالي الطويله يعني صباح أقصر ، فهذا إذا كنت لا تستطيع الإستيقاظ مبكرا ولا تريد أن تترك وجبه الافطار فوجبه الشوفان المجروش هي الحل الأمثل ، فيمنكنك أن تنوع العديد من وجبات الشوفان التي لا يمكن أن تمل منها .

لكن أحصل علي المتعه في الصباح مع اليقتين وكوب من القهوه ، الآن قل أنك  لا تستطيع أن تتجنب الساعات التي قبل الفجر خصوصا في الخريف والشتاء ، إذا كنت تريد أن تذهب إلي العمل أو المدرسه في الوقت ، فالذي يجعل هذا الوقت ممتع هو كوب من القهوه و اليقتين .

فلك أيضا أن تصنع حلوي اليقتين الذيذه وتضيف إليها بعض من القرفه ، إنها ستكون احتفال الموسم بهذا الطعم الرائع ، وكل هذا قبل أن تشرق الشمس .

إحمي بشرتك من الجفاف

بدايه الخريف والشتاء هو بدايه جفاف البشره ، فالطقس السئ هو السبب في جفاف البشره ، لكن إليك هذه الفكره ، قم بعمل مسك منظف للجسم بعد غروب الشمس ، فهذا الماسك سوف يجعل بشرتك ناعمه كما هي في الصيف .

ضئ لياليك الطويله

واحده من فوائد تلك الليالي ، هي أنه يصبح لديك متسع من الوقت لكي تصنع الإضاءه المثاليه ، وواحده من الطرق أن تصنع أنت الوهج الصحيح بنفسك ، سواء إستخدمت صندوق الإضاءه أو لمسه بسيطه تساعد علي قضاء الليل في المنزل ويشعرك بمزيد من الراحه وحبك لغرفتك .

حول الملابس القديمه في الدولاب الي قطعه ديكور جميله

يمكنك أن تصنع من الملابس التي لا تريدها نسيج صوفي ، مع بدايه كل موسم تقوم بتطهير دولابك ومنزلك خصوصا عندما تقضي وقت كبير في المنزل ، تعلم كيف تصنع من البلوزات القديمه وسائد مريحه ، فيمكنك أن تصنع قطع ديكور جميله ومن حمله التنظيف والتجميل مع مزيذ من البهجه داخل  منزلك .

إصنع مكان مريح من أجل القراءه

إذا لم يكن لديك مقعد مخصص للقراءه ، فهذا هو الوقت المناسب لكي تصنعه ، فبدلا من الذهاب إلي متجر الاثاث لشراء واحد ، يمكنك قضاء بعض الوقت في إعاده تصميم  كرسي عن طريق إعاده طلائه وبعض من الوسائد العصريه وقل أهلا لكرسي القراءه المريح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *