كلمات اغنيه قصه شتا دنيا سمير غانم

أ / اسراء السيد جبر

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم علي الساحة الفنية منذ سن العاشرة من عمرها عن طريق مشاركتها في فيلم “اِمرأة وامرأة ”واتجِهت بعد ذلِك إلى اللون الكوميدي في الفن فشاركت الكوميديان محمد هنيدي البطولة في فيلم “يا أنا يا خالتي”في عام 2005 وتعد أخر أعمالها المسلسل الكوميدي “ نيللي وشريهان

لذي تم أذاعته في رمضان الماضي وفضلا عن نجاح جميع أعمالها الفنية التى قدمتِها سواء لِلسّينما او التلفزيون الا انها في الاوانه الاخيرة قد اِتجهت الى نوع أخر من الفن وهو الغناء وكما أبهرتنا بموْهبتها الفنية في التمثيل فقد أمُتِّعت جُمهورها بِصوْتِها العذب أيضًا.

كلمات اغنيه قصه شتا كامله

وكان أول البوم لها يحمِل اِسم “قصة شتا”عام 2014 وقد حققت تِلك الاغنية بالاخص مِن باقي الالبوم نجاح منقطِع النظير حيث حقق أعلى نِسبة مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب قد وصلت إلى خمسة عشر مِليون مُشاهِد خِلال ساعات قليلة مِن طرحِه .

نزلت من البيت فى المطر ومهمهاش برد الشتا بقالو كام يوم مختفى مش فاهمه ليه بيعمل كدا

نزلت وراحت على مكان كانو فيه تملى بيسهرو او مشافها فى سلامه بان ان مشاعره اتغيرو، وقال كلام مكانتش عارفة تجمعه متفاجئة بيه مذهولة قعدة بتسمعو اصلا الكلام دة بيقى ديما فى اخرة بعد فعلا اوام ظنونها جات فى محلها

ورفع عنية وبقسوة وبرود قالها معلش اسف احنا لازم ننسى بعض

سرحت وشافت ذكريات اجمل ليالى عمرها معقولة يعنى قلبه مات وحياتها ناوى يهدها بصتله تانى باهتمام وقالتله متفقين كدا

انا جاية اقول نفس الكلام مبقتش عايزة الحب دة هتقلة اية ماهو مستحيل تستعطفة معقولة يعنى هتبكى علشان تكسفة

يعنى هيبقى جرح وكمان يبقى زل مشيت قوام كانت ضعيفة متشتتة

مشيت قوام وساعتها حست بالشتا بس المطر قدام دموعها كان اقل

شاهد المزيد من اغاني دنيا سمير غانم: كلمات اشهر اغاني دنيا سمير غانم

نشأة دنيا سمير غانم

ولدت دنيا سمير غانم يوم واحد من شهر يناير عام 1985 فى اسره عاشقة للفن فهي انسانه محظوظه للغاية لأنها إبنة الفنان العظيم سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبد العزيز ثم تخرجت من جامعة مصر للعلوم والفنون وتزوجت فى  التاسع والعشرون من عمرها من المذيع المعروف “رامى رضوان” ، وانجبت “كيلا”.

ولكن لم تمنعها حياتها الشخصية من تكملة مشوارها الفني، وقد وقع عليها الاختيار للتحكيم في برنامج المسابقات “اكس فكتور” مع الفنانة اللبنانية اليسا والفنان راغب علامة .

كلمات اغنيه قصه شتا

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية افرحوا للعروسين دنيا سمير غانم

أعمالها الفنية

شاركت مع كبار نجوم السّينما المصريه فى بعض الإعمال الفنية ، وكان علي رأسِهم الفنان القدير “يحيي الفخرانى” حيْث ظهرت معه في العمل الفني “سكه الهلالى” ، و “عباس الاِبيض في اليوم الاسود” ، وشاركت مع الفنان أحمد مكي في المسلسل الكوميدي المعروف “الكبير أوي”.
والذي جسدت فيه دور “هدية” وهي بِنت صعيدية وزوْجة الكبير وحصلت على جائِزِه افضل مسلسل كوميدى لِعمِلها الفنى “لهفه” ، والذى عرض خِلال الموسم الرمضاني لِعام 2015 .
شاهد أيضًا: كلمات اغنية صباح الخير دنيا سمير غانم