معلومات وصور حمد المنتشري (وزير الدفاع السعودي)

أ / ايه السيد جبر

صور حمد المنتشري 2018 هناك عدد قليل من لاعبي كرة القدم قد يتمكنوا من الحفاظ على اسمائهم في ذاكرة كرة القدم سواء في انديتهم التي لعبوا باسمائها في يوم من الايام او داخل اذهان الجماهير ، وهذا الامر يسير وفق لتألق اللاعب وماقدمه مع ناديه على مر تاريخه الكروي ، وهذا الامر ينطبق على اللاعب حمد المنتشري الذي اعلن اعتزاله كرة القدم مؤخرا الا انه من المنتظر ان تبقى ذكراه في الملاعب السعودية لوقت طويل في المستقبل كما ستوضح بعض صور حمد المنتشري التي سيتم عرضها من خلال موقع محتوى.

كفرات Hamad Al–Montashari للفيس بوك ونشأته

كانت لنشأة اللاعب حمد المنتشري اثرها الكبير في حياته بصورة عامة بالاضافة الى مشواره الناجح في ملاعب كرة القدم السعودية حيث توضح كفرات Hamad Al–Montashari للفيس بوك ان اللاعب نشأ وسط اسرة عسكرية صارمة وهذا ما ساعده على السعي وراء نجاحه من صغره والاصرار عليه حتى تمكن من تحقيقه من خلال اللعب للعبة الاشهر في العالم كرة القدم.

وهو يعد العامل الاقوى لصناعه هذا التاريخ الذي سنسرده خلال موقعنا هذا الا انه يجب الذكر ان اللاعب حمد محسن المنتشري الشمراني من مواليد مدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية حيث ولد اللاعب يوم 22 من شهر يونيو في عام 1982 ، وبناء عليه فان حمد المنتشري سيتم عامه ال35 في العام الحالي كما توضح بعض كفرات Hamad Al–Montashari للفيس بوك.

Hamad Al – Montashari1

Hamad Al – Montashari5

Hamad Al – Montashari2

Hamad Al – Montashari6

خلفيات المنتشري للموبايل ومشواره الكروي

ظهرت موهبة اللاعب وعشقثه لكرة القدم منذ كان صغيرا حيث استطاع استغلال الفرصة التي اتيجت له باللعب في ملاعب اسكان وزارة الداخلية بجدة التي تواجد بها عدد من كشافي الاندية السعودية الكبرى ، وهو ما اتاح للاعب الانضمام الى صفوف فريق الاتحاد السعودي منذ كان في العقد الاول من عمره كما تظهر بعض الصور التي تصلح خلفيات المنتشري للموبايل.

وقد ظهرت رغبة اللاعب القوية باللعب في مركز قلب الدفاع الذي برع به في قطاعات الناشئين المختلفة التي تنقل بينها بمرور السنوات حتى تمكن من الوصول الى مبتغاه عندما كان في سن ال19 حيث توضح خلفيات المنتشري للموبايل ان اللاعب بعدما وصل الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي السعودي اي تحديد في موسم 2001.

ليظل المنتشري بهذا الفريق حتى اعلانه الاعتزال في الموسم الماضي موسم 2016 بعد ان لعب فيما يزيد عن 300 مباراة مع الاتحاد سجل خلالها 19 هدفا قاتلا ومؤثرا في مسيرة الاتحاد في البطولات المختلفة وليستحق على اثرها لقب وزير الدفاع السعودي ، وهو ما توضحه بعض خلفيات المنتشري للموبايل.

Hamad Al – Montashari03

Hamad Al – Montashari02

Hamad Al – Montashari10

Hamad Al – Montashari12

اجمل صور المنتشري ومشوار دولي ناجح

تظهر اجمل صور المنتشري ان اللاعب لم يقتصر نجاحه على المستوى المحلي فقط مع فريق الاتحاد السعودي انما امتد هذا النجاح الى المستوى الدولي بعدما نجح المنتشري في اللعب بتشيرت المنتخب السعودي الاول منذ موسم 2002 حتى الموسم السابق الا ان هذه الفترة قد تغلبتها بعد فترات الاستبعاد التي لم تستمر طويلا.

وخلال هذه المواسم فقد لعب المنتشري مع المنتخب الاخضر حوالي 54 مباراة كانت لها تأثيرها المباشر في فوز المنتخب السعودي في الكتير من المبارايات سواء على الجانب الدفاعي في الحفاظ على نظافة شباك منتخب بلاده او تسجيله فيما يزيد عن 8 اهداف دولية ، وهو ما توضحه بعض اجمل صور المنتشري.

Hamad Al – Montashari01

Hamad Al – Montashari04

بطولات المنتشري وانجازاته الشخصية

يعد حمد المنتشري احد اللاعبين في الجيل الذهبي لفريق الاتحاد السعودي بعدما تمكن من حصد 9 بطولات مع العميد حيث تتمثل هذه هذه البطولات في 3 ألقاب من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بالاضافة الى لقبين من بطولة دوري ابطال اسيا ولقب وحيد من كلا من بطولة كأس ولي العهد السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي ودوري ابطال العرب كما توضح اجدد صور المنتشري.

وعلى الرغم من ان اللاعب كانت مسيرته ناجحة بكل المقاييس مع المنتخب السعودي الا انه لم يكن محظوظا من جانب البطولات التي توج بها مع المنتخب الاخضر حيث توج المنتشري بلقبين فقط على مر مسيرته الطويلة مع منتخب السعودية ، هذان اللقبان هما من بطولة كأس الخليج العربي ، ولعل اهم الالقاب الشخصية التي حصل عليها حمد المنتشري في مسيرته الكروية ؛ هو حصوله على لقب افضل لاعب بأسيا بالاضافة الى افضل لاعب عربي.

Hamad Al – Montashari07

Hamad Al – Montashari05

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *